المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@* قرب أنطلاق القناة الرياضية السعودية الجديدة linesport*@@


جعفر ابن شري
09 / 12 / 2010, 51 : 01 AM
من المقرر أن تبدأ قناة رياضية سعودية جديدة أنشأها مجموعة من رجال الأعمال البث يوم الجمعة 10/12//2010م والتي أطلق عليها قناة الخط LINESPORT وبدأت أخبارها تغزوا المنتديات والصحف السعودية منذ فترة وبدأت بعرض شعارها الآن مع موسيقى على أن تبدأ البث يوم الجمعة بشكل رسمي (البث التجريبي ) وهي قناة مفتوحة غيرمشفرة وتبث على قمر نايل سات القديم وعرب سات واليكم تردداتها على القمرين

========================================

FREQ=12379/V/27500 3/4 NILESAT 101-102

FREQ=10730/H/27500 3/4 ARABSAT BARD 4

========================================

وستقوم بنقل مباريات دوري زين للمحترفين وعرض برنامج الجولة الرياضي اليومي الذي يغطي الدوري السعودي وغير ذلك من البرامج الرياضية

وقد أنتقل اليها بعض الوجوه الأعلامية المميزة من ART ويشاع بأن وليد الفراج قد أنتقل اليها أيضا

مشاهدة ممتعة وتوفرخيارات عديدة للمشاهد غيرالقادرعلى الأشتراك نتمنى أن تكون خيرخلف لخيرسلف وان تعرض مايرضي المشاهد السعودي والعربي

حيث من المتوقع توقف بث ART 7 بنهاية عقد الجزيرة مع الدوري السعودي وأزالة القناة من القمرالصناعي

وسيكون للقناة الوليدة موقع على الأنترنت لبيان ماتنقله من مباريات وبرامج

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

=================================================

من موقع العربية نت

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ينتظر المتابع لمنافسات دوري "زين" السعودي للمحترفين انطلاقة قناة "لاين سبورت" الرياضية مساء الجمعة 10-12-2010 التي ستبدأ بثها بنقل مواجهة الاتفاق والاتحاد باستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشرة من منافسات الدوري على الهواء مباشرة.

وتدخل القناة الولود معترك فضاء الإعلام الرياضي بإمكانيات قوية تسجل إضافة للمشهد الرياضي الفضائي، إذ استطاعت القناة، والتي تعود ملكيتها لمجموعة مستثمرين سعوديين، شراء 90 مباراة من قناة "الجزيرة الرياضية"، الناقل الرسمي للدوري السعودي، ويبدأ نقلها منذ بدء البث بمعدل ثلاث مباريات من كل جولة، بالإضافة إلى أحقية الحصول على 8 دقائق كملخصات للأهداف والهجمات الخطرة عن كل مباراة.

مجموعة مميزة

محمد الدعيع
وما يؤكد استعدادات القناة القوية أنها استطاعت الظفر بأسطورتي الملاعب السعودية ماجد عبدالله ومحمد الدعيع كمحللين للمباريات، ولا زالت المفاوضات جارية مع نجم الاتحاد السابق أحمد جميل، بالإضافة إلى وجود محمد فودة كمحلل تحكيمي يتولى برنامجاً مختصاً بشؤون التحكيم.

كما وقّعت القناة عقوداً مع أبرز مقدمي البرامج ومنهم: وليد الفراج وسلمان المطيويع ومشعل القحطاني، إضافةً إلى شبكة من المراسلين الميدانيين أبرزهم طارق الحماد وبدر رافع وعمار باحكيم ومسفر الحسيني ووليد الخضير. أما في ما يخص الإعداد فقد تعاقدت القناة مع الدكتور وليد بن مهري وأحمد الشهري وهادي الشيباني ومنذر البطاطي ليتولوا مهام الإعداد للبرامج والتغطيات.

مذيع أمريكي لأول مرة

ماجد عبدالله
وفي خطوة غير مسبوقة تعاقدت القناة مع مذيع أمريكي الجنسية يجيد اللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية يتولى مهمة محاورة المدربين الأجانب على أرض الميدان، بالإضافة إلى تغطية المؤتمرات الصحافية.

واستطاعت "لاين سبورت" خطف أبرز المعلقين الرياضيين الذين أبهروا الجماهير بأصواتهم، مثل الإماراتييّن عدنان حمد وعامر عبدالله، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة لخمسة أصوات سعودية شابة لم يسبق لها الظهور.

وسيكون برنامج "الجولة مع وليد الفراج" من أبرز البرامج التي ستُبث على القناة الجديدة، حيث سيرصد أخبار الكرة السعودية ويتابع تفاصيل المنتخبات والأندية واللاعبين لمدة 90 دقيقة يومياً في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، بصورة مشابهة لما كان يقوم به الفراج في برنامجه "الجولة" على قناة "art" سابقاً.

"تخوّفت من العودة"

وليد الفراج
من جانبه ذكر وليد الفراج أن عودته للإعلام الفضائي جاءت بعد رغبة القناة في التعاقد معه بغية الاستفادة من خبرته، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه كان ولا زال متخوفاً من العودة بعد طول الانقطاع، وقال: "لم أكن لأرجع لمجال التقديم التلفزيوني كوني مرتبطاً مع شركة "دلة البركة" كإداري، إلا أن عرض "لاين سبورت" كان دافعاً للتوقيع معها وأعتقد أنه أعلى أجر قد يحصل عليه إعلامي سعودي".

وحول برنامج "الجولة" والذي سبق أن قدمه على قناة أخرى، شدّد الفراج، في تصريح خاص لـ"العربية.نت"، على أن الإثارة التي اعتاد المشاهد الرياضي الحصول عليها في البرنامج السابق ستعود مع انطلاق البرنامج الجديد الذي تم إضافة اسم الفراج إليه كونه ينفرد بتقديمه خلافاً عن البرنامج السابق الذي كان يتناوب عدد من المذيعين على تقديمه، وأوضح أن "(الجولة) سيكون صحيفة تلفزيونية تسعى لإيصال الخبر الرياضي المهم بكل جوانبه للمشاهد، وأعتقد أن اسم (الجولة) صنع لنفسه ثقة لدى المشاهد الرياضي".

وتابع الفراج "أعترف بأن برنامج (الجولة) صنعته علاقاتي مع رؤساء الأندية، والحمد لله أن عدداً من رؤساء الأندية قد وعدوني بالدعم الكامل للبرنامج كما السابق، وأبرزهم رؤساء كل من الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والنصر الأمير فيصل بن تركي، وعضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس الشباب خالد البلطان، وبقية النجوم في الوسط الرياضي من شخصيات أو أعضاء شرف ولاعبين".

=============================================
== الجولة الرابعة عشرة 14 من دوري زين == الأتفاق VS الأتحاد >> على LINESPORT

الأمير السنافي
09 / 12 / 2010, 52 : 02 PM
جعفر تسلم لنا جميع الف ملــــــــــــــــــــــــــــيار
شكر وتقدير لك أهلآ وسهلآ بطرحك المميز هلابك
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

سفير السعد
17 / 12 / 2010, 54 : 11 PM
يا جعفر والله ما يذبون الريع اهل ذي القناه
دام ولد سلطان فيها مطيرينه في السماء كن محد يشتغل في ذا القناه الا هو
تخيل منصبه وكيل وزير الاعلام ويجلس على الكرسي الاول و وزير الاعلام
نفسه وهو رئيسه على الكرسي اللي وراه(وش هذا والله لو انا مكان الوزير لأفصل)
قناه فاشله
مذيعين فاشلين والله ان طلاب الابتدائيه يجيدون المخاطبه اكثر منهم
و دايما اعلانات تسم البدن و برامج فاشله ولايعرفون يختارون
المباريات اللي كبودنا منقطعه عليها مثل كاس العالم 94 وكاس اسيا88
تلقاهم ينقلون الرائد ونجران
والله انهم قبل فتره انقلو الاتفاق والقادسيه حقت العام الماضي يمكن
5مرات في اليوم(ليش ولا اش معنى ولا وش السر ما ادري)

برنامج ارسال تلقى المذيعين كنهم جارات يتسابقون على السؤال
وبرنامج الدليل القاطع المفروض يغيرونه المذيع القاطع دايما يقطع الكلام مع
ضيوفه وبرنامج صافره تحس المذيع حقه لاهو رياضي ولا شي تحس انه مداوم
وظيفة بس كذا مذيع برنامج رياضي يخلصه ويطلع ولافي راسه كوره وبرنامج الجوله
مذيعه رجاء الله السلمي متكبر تقول ياولد هذا زعيم الاتحاد السوفيتي وهو مذيع عادي
و كان اول معلق و لا راح ولا جاء الله يلعن ابو الكبر ان كانه اسوأ صفه في الانسان
اوووه ياولد
ويدافعون عن الحكام(ياولد حكامكم عايبين يعني بالله حكم الاهلي ونجران مطرف القحطاني يساوي
حايط الصد حق نجران ويرجع لاعب الاهلي اللي بيشوت ويرجع خطوتين ورى
وقبل تنفيذ الفاول تمسك معه غلط و ينهي الشوط
غباء غباء غير طبيعي
والله ان كل شي فيها فاشل و اني ما احس ان ودي اكسر التلفزون الا لا طحت فيها

الله يخلي لنا الجزيره الرياضيه والكاس القطريه وابو ظبي القنوات الرائعه الاحترافيه