المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميـلان يحسم ديربي ميلانو و يتربع في صدارة الكالشيو +اهداف


جعفر ابن شري
15 / 11 / 2010, 26 : 02 PM
قاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نادي ميلان إلى الفوز على إنتر بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم، ويحسم بذلك ديربي ميلانو لصالحه، ويحقق الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو.


ونجح ميلان في تحقيق الفوز على الرغم من طرد إينازيو أباتي في الدقيقة 60 فيلعب منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين، ومع ذلك فشل لاعبو إنتر في إدراك التعادل. وهو الفوز الأول لميلان على إنتر ميلان في عقر دار الأخير منذ عام 2005.

دخل ميلان اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس، وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة الخامسة عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها إبراهيموفيتش ووضعها في المرمى مسجلاً هدف التقدم.

عجز المدرب الإسباني رافايل بينيتيز المدير الفني لإنتر عن إعادة التوازن إلى صفوف فريقه بعد الهدف المبكر للدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إنتر ميلان السابق في الدقيقة الخامسة، ولم تنفعه التغييرات التي أجراها بإشراك البرازيلي كوتينيو والفرنسي جوناثان بيابياني والأرجنتيني استيبان كامبياسو لتفادي الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى منذ سقوطه أمام روما في الأسبوع الخامس.

ولم يَكْتَفِ ميلان بالهدف المبكر، بل واصل ضغطه، وكاد البرازيلي روبينيو يضيف الهدف الثاني إثر تلقيه تمريرة من إبراهيموفيتش داخل المنطقة، لكنه سددها إلى خارج المرمى، وسجَّل اللاعب نفسه هدفًا ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم سدد الهولندي كلارنس سيدورف كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

ولم تفلح محاولات إنتر في شوط المباراة الأول في تسجيل التعادل وينتهي الشوط بتقدم ميلان بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، دخل إنتر بكل ثقله، وتحديدًا بعد النقص العددي في صفوف جيرانه، لكن الحارس كريستيان أبياتي تألق في إنقاذ مرماه من تسديدتين قويتين للهولندي ويسلي سنايدر، وثالثة للكاميروني صامويل إيتو.

وشهدت الدقيقة الـ60 حالة من الاشتباك بين لاعبي الفريقين انتهت بطرد إينازيو أباتي فيكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

وكاد سيدورف أن يسجل هدفًا عندما سدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر، ورد الصربي ديان ستانكوفيتش بتصويبة من 25 مترًا فوق العارضة.

وفشلت جميع محاولات إنتر في تسجيل التعادل فيخرج ميلان فائزًا بديربي ميلانو.

وأسفرت بقية مباريات الأحد عن فوز لاتسيو على نابولي بهدفين نظيفين، وباليرمو على كاتانيا 3-1، وأودينيزي على ليتشي برباعية نظيفة، وجنوى على كالياري بهدف وحيد، وبنفس النتيجة بولونيا على بريشيا، وبارما على باري، في حين تعادل سامبدوريا مع كييفو فيرونا سلبيًّا.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الأمير السنافي
15 / 11 / 2010, 20 : 03 PM
يعطيك الف عافية مشكوووووور هلابك
وكل عااااااااااااااااااااااام وانت بخير

الشلهوب
15 / 11 / 2010, 55 : 03 PM
يعطيكـ العافيهـ

le prince
15 / 11 / 2010, 49 : 11 PM
يستاهل الميلآن ..إستمتعت بمشاهدة المباراه أمس كما أمتعني لعب الميلآن مع المدرب إليغري البطل والذي أكّد أن الإنتر مضى عهده بعد مضي مورينهو منه ..وكذلك إبراهيموفيتش هداف الميلآن الذي تحسّن لعبه مقارنة بلعبه مع برشلونه .!!والدوري الإيطالي في هذا الموسم يبدو قوياً جداً وممتع بقوه ,,بوركــ جعفر ـــت ’’