المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعادل النصر والاتحاد يبقي صدارة الدوري على حالها


الأمير السنافي
11 / 11 / 2010, 58 : 03 PM
حافظ فريقا النصر والاتحاد على مركزيهما في صدارة ووصافة ترتيب الدوري بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما في مباراة شهدت أحداثاً كثيرة وركلتي جزاء وبطاقة حمراء وذلك في افتتاح مباريات الجولة الـ 13 من دوري زين السعودي.

وشهدت المباراة بداية مثيرة وقوية بغية تسجيل هدف، وتخلى الفريقان عن الحذر، وجاءت المبادرة من نايف هزازي الذي سدد كرة أخرجها حارس النصر العنزي في الدقيقة (5)، وحاول محمد عيد مخادعة الحكم عندما حول كرة بيده إلى شباك الاتحاد لكن الحكم تنبه له وأشهر له البطاقة الصفراء، عاد بعدها عيد لهز الشباك من قدمه بعد استغلاله للكرة الساقطة من يد مبروك زايد في الدقيقة (16)، أعاد بعدها محمد نور المباراة لنقطة البداية بعد أن أدرك التعادل من ركلة جزاء تسبب فيها أحمد عباس (20)، وكثرت المناوشات بين اللاعبين وسط متابعة للحكم الذي لم يخرج البطاقات لكبح الشد الذي جاءت به دقائق المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان نهجهما الهجومي وتمكّن الروماني بيتري من تسجيل الهدف الثاني للنصر بعد أن صوّب كرة من مسافة بعيدة سكنت شباك زايد (57)، حاول بعدها الاتحاد إدراك التعادل وهو ما حدث بصورة كربونية من هدفه الأول عندما نجح نور في تسجيل ركلة الجزاء المحتسبة على بلال الذي لمس الكرة بيده (72)، وكادت رأسية بلال أن تكون الهدف الثالث للنصر لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن، وأنقذ عيد مرمى النصر من هدف محقق عندما سدد زياية كرة من داخل منطقة الـ 18 أخرجها قبل أن تصل إلى الشباك في الدقيقة (87)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمهاجم الاتحاد نايف هزازي بعد ضربه الدوخي.

وفي المباراة الثانية نجح الوحدة في تجاوز التعاون بهدفين مقابل هدف سجل للوحدة مهند عسيري ومحمد الراشد هدفاً في مرماه في الدقيقتين 26 و41، وفي الشوط الثاني قلص بدر الخميس الفارق في الدقيقة 75 لكنه فشل في إدراك التعادل.

جعفر ابن شري
14 / 11 / 2010, 08 : 04 PM
مشكووووور ولاهنت يالامير

الشلهوب
14 / 11 / 2010, 31 : 04 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)