المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين السعــــــــــودي


الأمير السنافي
04 / 11 / 2010, 58 : 01 PM
خماسية نصراوية تمزق شباك الحزم والأهلي يستعيد توازنه أمام الوحدة
في مباراة ماراثونية.. "هزازي" ينقذ الاتحاد من خسارة شبابية
أنقذ نايف هزازي لاعب فريق الاتحاد فريقه من السقوط في فخ الهزيمة الأولى له في دوري زين للمحترفين بعدما سجّل له هدفين في غضون ست دقائق؛ ليقوده إلى التعادل 2/ 2 مع ضيفه الشباب اليوم في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة، في مباراة ماراثونية في دقائقها الأخير.

بدأت المباراة بسيطرة شبابية مطلقة على الحصة الأولى، وقدم الشباب مستوى مميزاً، وأضاع العديد من الفرص قبل أن يسجّل ناصر الشمراني الهدف الأول في الدقيقة 33 عبر رأسية رائعة من بين قلبي الدفاع الاتحادي.
وفي الحصة الثانية أجرى الاتحاد تبديلاً بإشراك عبدالملك زيايه؛ الأمر الذي أسهم في تخفيف الضغط على نايف هزازي، وشن الاتحاد هجوماً مكثفاً على مرمى الشباب، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 81 عبر تمريرة أرضية زاحفة داخل خط الـ6 لعبها هزازي أرضية في المرمى.

لم يدُم احتفال لاعبي الاتحاد طويلاً حتى تمكن أحمد عطيف من تسجيل هدف الشباب الثاني عبر تمريرة رائعة تلقاها من كماتشو في الدقيقة 84، بعدها بأربع دقائق عادل نايف هزازي لفريقه الاتحاد بعد أن تلقى كرة وهو غير مراقَب؛ فأطلق قذيفة استقرت في الشباك الشبابية انتهت بها المباراة؛ ليحافظ الاتحاد على سجله خالياً من الهزائم؛ حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة من 11 مباراة، وتبقى له مباراة واحدة مؤجلة، فيما حصد الشباب 14 نقطة من 8 مباريات وضعته في المركز السادس.

وفي الرس سحق فريق النصر مضيفه الحزم بخمسة أهداف مقابل هدفين. تقدم النصر بهدفين عن طريق فيكتور فيقاروا في الدقيقة 8 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 13 عن طريق ريان بلال، قبل أن يتمكن الحزم من تعديل النتيجة بهدفين في الدقيقتين 23 و32 عن طريق سعد الزهراني وصفوان المولد، ثم عاد النصر للمباراة من جديد في الدقيقة 39 عن طريق ريان بلال، وأضاف بيتري الهدف الرابع في الدقيقة 43، ومع مطلع الحصة الثانية أضاف النصر الهدف الخامس عن طريق فيكتور فيغاروا في الدقيقة 69.

ورفع النصر رصيده إلى 23 نقطة من 12 مباراة وضعته في المركز الثاني، فيما ظل الحزم في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 3 نقاط من 11 مباراة.

وفي مكة المكرمة استعاد فريق الأهلي توازنه وحقق فوزاً مهماً على فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجّل الأهلي هدفه الأول عبر رأسيه عماد الحوسني في نهاية الحصة الأولى، وفي الحصة الثانية سجل سيموس الهدف الثاني في الدقيقة 55، وقلص كامبوس النتيجة بهدف في الدقيقة 75، قبل أن يسجل تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 93.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، وجاء الوحدة في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.
وفي الدمام تفوق الاتفاق على التعاون بهدف يتيم سجله يحيى الشهري، ورفع الاتفاق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، وظل التعاون في المركز العاشر برصيد 12 نقطة. وفي المباراة الأخيرة تعادل الرائد والفيصلي بالتعادل السلبي.

الشلهوب
04 / 11 / 2010, 39 : 02 PM
اللهـ
يعطيكـ العافيهـ
اخي السنافي
واتمنى الفوز و التقدمـ للاهليـ الذي فقد قوتهـ في السنتينـ الاخيرهـ واباركـ لجماهيرهـ.
واباركـ لجماهير العالمي على الفوز الساحقـ
واباركـ لجماهير الشباب والاتحاد على التعادل الرائع والمباراهـ الجميلهـ
تحياتي

الأمير السنافي
04 / 11 / 2010, 35 : 03 PM
اللهـ
يعطيكـ العافيهـ
اخي السنافي
واتمنى الفوز و التقدمـ للاهليـ الذي فقد قوتهـ في السنتينـ الاخيرهـ واباركـ لجماهيرهـ.
واباركـ لجماهير العالمي على الفوز الساحقـ
واباركـ لجماهير الشباب والاتحاد على التعادل الرائع والمباراهـ الجميلهـ
تحياتي
يعطيك العوافي الــــــــــــــــــــــــــــــــــــشلهوب منور نعم الأهلي نادي كبير بس صدقني راح يرجع بقوة ولكن لن يحقق دوري زين الله يبارك فيك يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــســــــــــ تلمووووووووووووووو

جعفر ابن شري
05 / 11 / 2010, 01 : 02 AM
مشكووووووور يالامير يعطيك العافيه على المجهود