المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم الاخبار الرياظية


الأمير السنافي
03 / 11 / 2010, 16 : 12 PM
أجبر القادسية مستضيفه الهلال على التعادل صفر-صفر في الجولة الثانية عشر على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض بعد مستوى متوسط من الفريقين الذين لاحت لهما فرص عدة خصوصاً الهلال ولكن دفاع الفريق الضيف كان لها بالمرصاد، وفي الأحساء استعاد الفتح عافيته بثنائية في مرمى ضيفه نجران

الهلال-القادسية

منذ انطلاقة اللقاء بسط الهلال سيطرته على ملعب المباراة وسط تراجع ملحوظ من لاعبي القادسية ومحاولة لإقفال المناطق الخلفية أمام الاندفاع الهلالي ومع أول هجمة فعلية هلالية تلقى الشلهوب تمريرة الفريدي فراوغ لاعباً ثم سدد بقوة نحو المرمى طار لها حارس المرمى القدساوي منصور النجعي وأبعدها ببسالة "8"، وانطلق الظهير القدساوي الواعد خالد الغامدي بكرة تجاوز بها كل من قابلة من الجهة اليمنى ثم أرسل كرة عرضية لم يستفد منها المهاجمون القدساويون "15"، وسدد نيفيز كرة يسارية عنيفة تصدى لها النجعي "19".

وانسل فيليهامسون على الممر الايمن وتلقى تمريرة نيفيز ومررها عرضية قوية قريبة من خط المرمى ولكنها بعيدة عن المهاجمين "21"، واستقبل المحياني تمريرة الهوساوي الطولية واستدار بذكاء ثم سدد بيسراه كرة أرضية مرت بجانب القائم "26"، وتبادل سلمان الفرج الكرة مع المحياني فوصلت للأخير الذي راوغ بمهارة ثم سدد من مكان قريب أخطر كرات الشوط الأول رغم اعتلائها للقائم "45"، وسدد المحياني من خارج منطقة الخطر القدساوية أرضية زاحفة أمسك بها النجعي على دفعتين "45+2".

وسدد الشلهوب من الجهة اليسرى تصدى لها النجعي وارتدت منه ليشتتها الدفاع "53".

ومرر نيفيز كرة نظيفة للمنطلق فيليهامسون واجه المرمى من خلالها ولكنه سددها برعونة بين يدي الحارس الذي اخرجها لركلة ركنية "65"، وسدد نيفيز كرة ارضية ارتدت من النجعي وحاول الجهني اللحاق بها لكن النجعي عاد ليمسك بها "77"، وتصدى الشلهوب لركلة حرة مباشرة بعد إعاقة نيفيز على مشارف منطقة الجزاء وسددها بمحاذاة القائم "90".

ورغم الدقائق الخمس التي احتسبها حكم المباراة مرعي عواجي كوقت بدل ضائع إلا أن النتيجة لم تتغير حيث التعادل صفر-صفر
---------------------------------------------------
وصف لاعب وسط النصر احمد عباس مباراة فريقه مع الحزم بالمهمة والقوية وقال: "مستعدون للمباراة وسنلعب بعزيمة وإصرار للفوز وإحراز النقاط الثلاث لنواصل مسيرتنا في الدوري لاحتلال مركز متقدم، ومدرب الفريق وضع التكتيك المناسب للمباراة ونتمنى أن نوفق في الفوز وتقديم مستوى يليق بفريق النصر، والجماهير النصراوية معروفة بحبها ودعمها ومساندتها للفريق وقد تعودنا منهم الحضور في الرياض أو خارجه وسنكون عند حسن ظن جماهيرنا بإذن الله التي تنتظر منا الكثير .
وأكد المهاجم ريان بلال صعوبة المباراة وقال: "مباراة الليلة مباراة هامة لأننا نطمح كسب نقاط اللقاء وتعويض مافاتنا من النقاط للحاق بالفرق المتقدمة وبإذن الله نقدم مع شقيقنا نادي الحزم مباراة جيدة تليق بسمعة ومكانة الفريقين وتستمتع بها كافة الجماهير، وأنا وزملائي مستعدين لهذه المباراة وثقتنا بأنفسنا كبيرة ونحن حريصون على عدم التفريط في النقاط والظهور بالمظهر الذي تنتظره منا الجماهير".

وحول المستوى اللافت الذي ظهر به في المباريات الاخيرة قال : الحمدلله هذا توفيق من الله عزوجل ثم دعاء الوالدين ودعم ومساندة ادارة النادي والجهاز الفني وزملائي اللاعبين وان شاء الله نواصل على هذا المنوال والعطاء لتقديم افضل المستويات والنتائج".

-----------------------------------------------------------------
تستكمل مساء اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة 12 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، بإقامة 5 مباريات تشكل أهمية بالغة لفرق الدوري، إذ سيلتقي المتصدر الاتحاد بنظيره الشباب في جدة، بينما يحل الأهلي ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة، ويذهب النصر لملاقاة الحزم في الرس، فيما يستضيف الرائد نظيره الفيصلي، ويلعب الاتفاق أمام التعاون.
الاتحاد – الشباب

على استاد الأمير عبد الله الفيصل، سيكون الاتحاد مطالباً بمسح صورته الهزيلة في الجولات الثلاث الأخيرة، عندما يلاقي الشباب الذي بدأ يأخذ مساره الطبيعي في الدوري. ويملك الاتحاد 24 نقطة من 10 مباريات في المركز الأول، مقابل 13 نقطة لصاحب المركز السابع الشباب من 7 مباريات. ويعاني الفريق الاتحادي من تراجع في نتائجه عقب تعادلاته الأخيرة، وسيكون الفريق مطالباً بالفوز لتعزيز صدارته. وسيعمل مدرب الفريق البرتغالي جوزيه على الخروج بنقاط المواجهة، خصوصاً وهي تأتي أمام فريق متمرس يتوقع أن يكون منافساً على اللقب. وسيفتقد الفريق الاتحاد لخدمات الظهير الأيمن البرتغالي باولو جورج الموقوف بثلاث بطاقات صفراء، وقد يكون الظهير الشاب طلال عسيري حاضراً بجوار متوسطي الدفاع حمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري أمام الحارس مبروك زايد.

وسيبقي جوزيه على لاعبي الوسط سعود كريري والعماني أحمد حديد ومناف أبو شقير ومحمد نور والبرتغالي نونو آسيس، خلف المهاجم الوحيد نايف هزازي، مع الاحتفاظ بالمهاجمين عبد العزيز الصبياني والجزائري عبد الملك زيايية. وعلى الجانب الآخر، سيكون الشباب مؤهل للحصول على نتيجة تكفل للفريق مواصلة الزحف نحو مراكز الصدارة، إذ حقق الفريق انتصارين متتاليين من أمام الأهلي والوحدة. ولا يعاني الفريق من إيقافات، إذ من المتوقع أن يدخل المدرب الأرغوياني جورج فوساتي بأفضل خياراته، وسيلعب الفريق بطريقته المعتادة معتمداً على الحارس وليد عبدالله ورباعي الدفاع حسن معاذ وماجد العمري والبرازيلي تفاريس وعبدالله الأسطا، مع بقاء محوري الارتكاز عبد الملك الخيبري وأحمد عطيف، خلف لاعبي الوسط الكوري سونج جونج والبرازيلي كماتشو، بالإضافة للمهاجمين فيصل السلطان وناصر الشمراني. وسيبقي فوساتي على ابن جلدته المهاجم خوان أوليفيرا وصانع الألعاب عبد عطيف في كراسي الاحتياط.

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "بأن القادسية لعب بالطريقة المناسبة له والتي استطاع خلالها من حصد نقطة وقال: "عانينا كثيرا من الغيابات التي أثرت علينا، وأتيحت لنا أكثر من فرصة محققة ولم نستثمرها" .

وعن إعلان اسم المدرب المقبل للفريق قال: "سيتم ذلك خلال اليومين المقبلين بعد إنهاء التفاوض مع أحد الأسماء التي يتضمنها الملف الهلالي".

ورفض رئيس الهلال التعليق على صحة ما أثير حول دخول اسم المدرب الروماني كوزمين في ملف المفاوضات بعد إقالته من السد القطري وأكد: "بأنه لن يتحدث عن الأسماء التي يفاوضها الفريق وأن الإعلان عنه سيكون بعد حسم كافة الأمور معه".

وحول ما ظهر من معلومات مغلوطة في موقع الاتحاد الدولي عن بطولات الهلال وغياب المركز الإعلامي عن الرد وتصحيح هذه المعلومات قال: " سياستنا هي ألا نعلن الأمور التي نقوم بعملها، وليس كل ما يعمل يقال ونحن خاطبنا الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة الجهة التي زودتهم بهذه المعلومات الخاطئة"، ويجب أن يعرف الجميع أن بطولات الهلال الرسمية هي 50 بطولة، ونحن لدينا تصنيفان الآن للبطولات وهي الرسمية والودية فإذا احتسبنا البطولات الرسمية فقط سيكون للهلال 50 بطولة والاتحاد 32 بطولة والنصر 21 بطولة، وإذا ما أرادوا احتساب الوديات معها حسب ما أكدوا ووثقوه وهذا من حقهم بأن بطولات الاتحاد 45 والنصر 35 فإن بطولات الهلال هي 82 بطولة، فليختاروا ما يشاؤون من التصنيفين ".

وعن عدم تأجيل مباريات الدوري أثناء مشاركة المنتخب السعودي في بطولة الخليج المقبلة حسب ما صرح به أمين عام الاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي وعلل ذلك بأنه لم يعترض أي نادي على ذلك على الرغم من معرفتهم بوقت البطولة قال: "لا نريد أن نستبق الأحداث ولكننا بالتأكيد نفضل أن نلعب بكامل صفوفنا في المباريات، وأعتقد أن عدم اعتراض أي نادٍ ليس بالحجة التي تبرر هذا الأمر لأن هناك أندية كثيرة ستتأثر بذلك وأندية أخرى ستستفيد أيضا ".
------------------------------------------
اعترض النصراويون على لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم بحجة أن النسبة الأكبر فيها من أعضائها يعملون دائماً ضد النصر ـ وفقاً
لما ذكره رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ـ والذي قال: "لن نعترف بأي شيء يصدر من هذه اللجنة كون السواد الأعظم من أعضائها معروفون بمواقفهم السلبية والمعلنة وبشكل لا يقبل الجدل على نادينا، بل إن معظمهم يغطون الشمس بغربال ولا يعترفون مطلقاً بأي امتياز نصراوي وأي أرقام تاريخية لنا يشككون بها فكيف يحق لي أنا كمؤتمن حالياً على هذا الكيان أن أبارك عمل لجنة الإحصاء والإعلام".
وأضاف رئيس النصر: "لماذا لم يلجأ اتحاد الكرة لاختيار أكثر من عضو معروفة انتماءاتهم بصورة واضحة وصريحة لأندية حتى يتم تحقيق مبدأ العدل والمساواة، أما مسألة أن يكون جميع الأعضاء معروفين بأنهم لا يسجلون أي رقم إيجابي لنادينا فهذا أمر يجعلنا نتوقف ونعلنها وبالفم المليان لن نعترف ولن نصادق ولن نتعامل ولن نبارك أي أمر يصدر عن هذه اللجنة إلى أن يتم تطبيق مبدأ المساواة، وكمؤتمن على هذا النادي أقولها من جديد وبكل صراحة: يستطيع أي مسؤول أو أي محايد أن يعود لأرشيف معظم أعضاء اللجنة الحالية ويقرأ كيف كانوا ينظرون للنصر وإنجازاته وإذا وجدوا أن كلامي يخالف حقيقة قراري الحالي فسأبدل هذا القرار فضلاً عن أن بعضهم نصبوا أنفسهم مؤرخين ولو استعرضنا في الأصل أعمارهم حتى في الكتابة الرياضية لوجدنا أن علاقتهم بالإعلام قصيرة جداً، وأصلاً عمرهم في الوسط الرياضي أيضا قصير فكيف يكونون مؤرخين؟ ومن أين سيجذبون الإحصاء ويدونونه إذا كان ذلك من مقالاتهم السابقة فهذه كارثة تنتظر هذه اللجنة".

الشلهوب
03 / 11 / 2010, 39 : 01 PM
اللهـ يعطيكـ العافيهـ
على المجهود الي تسويه للمنتدى
اتمنى لكـ مزيد من التقدمـ والنجاحـ
تـحـــياتــي

الأمير السنافي
03 / 11 / 2010, 46 : 01 PM
الشلهوب الله يرضالي عليك وربي يسعدك
كلنا نوكمل البعض ونبذل الجهد لاجل المصلحة العامة المنتديات والمجتمع والشاهد الله سبحانة وشكرآ لك على التشجيع
وأحساسك الطيب الله يحفظك من كل شر
وبعدين تعااااااال هاردلك التعادل مع القادسية
الهلال والله نادي كبير ولكن هناك هزة في الفريق
لابد من عودة الزعيم واليوم أن شالله بذن الله يفوز
العااالمي والله يستر لانجيب العيد خخخخخخخخخخ
الله يحفظك الف شكر على شعورك الطيب

راشد بن فلاح
03 / 11 / 2010, 07 : 07 PM
اميرنا السنافي .. لك مني جزيل الشكر على التفاني والتواجد الفعال والمستمر في كل ارجاء الموقع .. حقاً انت قدوة لكل الأعضاء بمن فيهم انا .. تقبل تحياتي ودام نشاطك ..

الشلهوب
03 / 11 / 2010, 03 : 10 PM
لا تخاف العالمي كبير
انشاء الله تفوزوون وهاردلكـ لكل هلالي

الأمير السنافي
04 / 11 / 2010, 00 : 12 AM
ابوفلاح الله يطول عمرك مشكور الله يرضالي عليك كل شي فداكم جميع
ومنوتي أشوف منتديات بوابة جاش في القمم نعم فيها الخير بكوادر وربي اتشرف فيها نعم بدون مجاملة الادارة موفقة والله يوفقهم جميع
الف شكر لك يابوفلاح يسلموووو
--------------------------
وينك يالشلهوب عاد فديتك هالمرة خمسة هههههههه في الحزم
مير الله فكهم كان بنصكهم بلعشرة هههههههههههه
تسلم يالغالي الله يوفقك آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب