المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين السعودي اليوم الخميس


الأمير السنافي
28 / 10 / 2010, 54 : 01 PM
لاقتصادية الإلكترونية من الرياض
تنطلق اليوم الخميس الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين بثلاث لقاءات تجمع الأولى النصر والاتفاق والثانية الرائد والهلال والثالثة نجران والحزم على أن تستكمل غداً الجمعة الجولة بثلاثة مباريات تجمع الشباب والوحدة في الأولى والثانية القادسية والاتحاد والثالثة التعاون والفتح وتختتم الجولة بلقاء الفيصلي والأهلي يوم السبت.

النصر و الاتفاق
يستضيف النصر على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضيفه القادم من الدمام نادي الاتفاق في قمة لقاءات الجولة الحادية عشرة خاصة وأنها تجمع أصحاب المراكز الثاني والثالث في سلم ترتيب الدوري حيث يملك الاتفاق 19 نقطة وضعته في المركز الثاني جمعها من 6 مباريات فوز وتعادل واحد بينما يمتلك النصر 17 نقطة وضعته في المركز الثالث جمعها من 4 مباريات فوز و 5 تعادلات.

الرائد و الهلال

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الرائد في لقاء يقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة حيث يدخل الرائد اللقاء وفي جعبته 13 نقطة وضعته في المركز السابع جمعها من 4 تعادلات و3 مباريات فوز بينما الهلال يدخل اللقاء وفي جعبته 16 نقطة وضعته في المركز الرابع جمعها من 5 مباريات فوز وتعادل واحد.

نجران و الحزم

يسافر الحزم إلى نجران لخوض لقاءه أمام فريق نجران على ملعب الأخدود حيث يدخل الحزم اللقاء وفي جعبته 3 نقاط جعلته يتذيل ترتيب جدول دوري المحترفين جمعها من 3 تعادلات أما نجران فيدخل اللقاء وفي رصيده 9 نقاط جمعها من 3 مباريات فوز وضعته في المركز الحادي عشر.

راشد بن فلاح
28 / 10 / 2010, 06 : 04 PM
الأمير .. جهد متواصل و دؤوب تشكر عليه .. ما شاء الله لياقتك بالمنتدى عالية .. اتمنى ان لا تبخل علينا بالمزيد مما لديك ..

الأمير السنافي
28 / 10 / 2010, 24 : 04 PM
حلوةةةة منك لياقتك بالمنتدى عالية هههه تسلم يابوفلاح الف شكر
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك
تقبل تحياتي عزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزوغالي يابوفلاح
((((((((((((((((((((((((.. معاً لتكون جاش في اعالي القمم ))))))))))))))))))))))))))

الشلهوب
28 / 10 / 2010, 46 : 11 PM
مبدعـ كل العاده اخوي
السنافي الله لايحرمنا جديدكـ
تحياتي.,.,.,.

الأمير السنافي
29 / 10 / 2010, 53 : 01 AM
الشلهوب مبرووووووووووك فوز الهلال الزعيم بكل صراحة الحارس
ممبدع صد ظربتين جزء يستأهل يكون أفضل حارس في الجولة
على العموم مشكور على مرورك العطر وبارك الى جمهور الشمس وفوزهم المستحق على الأتفاق يسلمووو
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الأمير السنافي
29 / 10 / 2010, 45 : 01 PM
الرائد يغرق في أمواج "الزعيم" و"العالمي" يكسب الاتفاق

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الصورة ارشيفية
سبق – الرياض: تغلب فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري زين للمحترفين. وفي بريدة تغلب الهلال على الرائد بأربعة أهداف دون رد، فيما دك فريق نجران شباك الحزم بأربعة أهداف دون رد.

النصر x الاتفاق
حوَّل فريق النصر تأخره بهدف أمام الاتفاق إلى فوز بهدفين. وكان فريق الاتفاق البادئ بالتسجيل عن طريق يوسف السالم بعد هجمة مرتدة لفريق الاتفاق تهيأت على رأس السالم الذي غمزها في الشباك هدفاً لفريقه انتهى به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ضغط النصر بغية تحقيق التعادل، وهو ما تحقق عن طريق ريان بلال في الدقيقة 61؛ ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد أن لعب كرة رائعة لنفسه من فوق الدفاع، ثم انطلق بها وواجه فايز السبيعي وسددها إلا أن الحارس تصدى لها؛ لتعود مجدداً إليه ويسددها في المرمى الخالي.

وبهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وتراجع الاتفاق إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة متخلفاً عن الهلال بفارق الأهداف.

الرائد x الهلال
"إذا لم تسجِّل سيُسجَّل في مرماك"، هذا ما أثبتته مباراة الرائد والهلال؛ فبعد شوط أول تقاسم فيه الطرفان المستوى وإضاعة الفرص شهد الشوط الثاني إضاعة فريق الرائد ركلتي جزاء متتاليتين من قدم موسى الشمري، أبدع خالد شراحيلي في التصدي لها، وطُرد ماجد المرشدي بعد إعاقته لصلاح الدين عقال إلا أن فريق الهلال تمكن من تسجيل أربعة أهداف دفعة واحدة في شباك الرائد عن طريق أسامة هوساوي في الدقيقة 61، الذي تلقى كرة أرضية سددها قوية في المرمى على يسار محمد خوجلي هدفاً أول، وبعدها بخمس دقائق "66" يتحصل نيفيز على كرة قرب خط الـ18 أطلقها قذيفة سكنت الشباك هدفاً ثانياً، وفي الدقيقة 73 تمكن نيفيز من إضافة الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من ويلي داخل خط الـ18 فوجدت الخالي من الرقابة نيفيز الذي غمزها في الشباك هدفاً ثالثاً.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن محمد الشلهوب من تسجيل الهدف الرابع بعد تلقيه كرة داخل خط الـ18 أطلقها في الزاوية اليسرى لمرمى الرائد. وبهذه النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، وظل الرائد في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

الحزم x نجران
زاد فريق نجران من جراح فريق الحزم، ودك شباكه برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها أنس بن ياسين والحسن اليامي وديبا ألونغو (هدفين). وبذلك رفع نجران رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وظل الحزم في المركز الأخير "الرابع عشر" بثلاث نقاط

جعفر ابن شري
29 / 10 / 2010, 19 : 02 PM
مشكوووووووور يالامير لاهنت يعطيك العافيه