المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم" يخسر نقطتين ويخرج متعادلاً في "ديربي الرياض


الأمير السنافي
25 / 10 / 2010, 12 : 04 PM
: فَقَد فريق الهلال الأول لكرة القدم نقطتين مهمتين في مشواره بحثاً عن المحافظة على لقب دوري زين للمحترفين، وذلك عندما تعادل مع فريق النصر بهدف لهدف، في الجولة العاشرة من دوري زين، وسط حضور جماهيري ملأ جنبات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بلغ 23185 مشجعاً، ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، وتبقى له أربع مباريات مؤجلة، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 17 نقطة في المركز الثالث. سجل للنصر عبدالرحمن القحطاني من ركلة جزاء، ثم عادل للهلال عيسى المحياني في الحصة الثانية.
الحصة الأولى:
بداية المباراة كانت متوسطة الأداء، ولم تشهد أية هجمات خطرة، مع سيطرة هلالية على وسط الملعب.
وكانت أول هجمة نصراوية من خطأ من الكوري لي؛ حيث أرجع كرة قصيرة لماجد المرشدي اقتنصها ريان بلال؛ ليقوم المرشدي بإعاقته؛ فيحتسب إثرها الحكم الإسباني ركلة جزاء، نفذها عبدالرحمن القحطاني على يسار خالد شراحيلي هدفاً نصراوياً أول.
وفي الدقيقة 43 تجاوز السويدي ويليهامسون محمد عيد وواجه المرمى وسددها قوية تصدى لها الحارس عبدالله العنزي.
وفي الدقيقة 44 يلعب الكوري لي يونج عرضية على رأس نيفيز مرت بجوار القائم.
الحصة الثانية:
بدأ الهلال مهاجماً، وسيطر على مجريات الحصة الثانية، وتحصل على خطأ في الدقيقة 48 سدده نيفيز ارتطمت بالحائط. وفي الدقيقة 51 يهيئ لي كرة لويليهامسون فسددها قوية أنقذها الدفاع النصراوي من حلق المرمى.
وفي الدقيقة 57 يُطلق لي يونج قذيفة تصدى لها العنزي وارتدت منه ليبعدها الدوخي إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 62 يحرز الهلال هدف التعادل، بعد تمريرة رائعة من الشلهوب بين قلبي الدفاع النصراوي لتصل إلى المحياني فأطلقها قذيفة في الزاوية اليسرى لمرمى النصر محرزاً هدف التعادل.
بعدها بدقيقة كاد البديل عباس يحقق هدف الفوز للنصر بعد تمريرة من بلال سددها عباس وتصدى لها شراحيلي ببراعة.
وفي الدقيقة 74 يهيئ ويلي عرضية داخل خط الستة للمحياني لكنه يلعبها ضعيفة برأسه خارج المرمى.
وفي الدقيقة 90 كاد الهلال يحقق هدفاً ثانياً بعد تسديدة قوية من البديل وليد الجيزاني اعتلت العارضة؛ ليعلن بعدها الحكم صفارة النهاية بالتعادل.