المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل الاغتيالات لازال يؤرقنا .. وكاتب السيناريو للأسف جارنا ..


راشد بن فلاح
07 / 10 / 2010, 55 : 11 PM
ارى ان النوايا واضحة لاسقاط الكرة السعودية انطلاقا من الفرق وصولا الى المنتخبات وانتهاء بمقاعد التمثيل للمشاركة بدوري الأبطال .. هذا ما نستحقه ونحن السباقين لانجاحجميع خطط التطوير باتحاد ابن همام ..
لا ادري ماذا يريدون اهو حقد كروي ؟ ام قد يكون جزاء المعروووف .... ؟
بالتصفيات المؤهلة وعلى مرأى عشرات الآلاف يتعرض منتخبنا لسقطة من اتحادهم الموقر في المباراة الشهيرة ضد كوريا الجنوبية لتودي به في مهب الريح ليخسر اغلى نقاطه التي قد يكون لها دور في صعودنا وتحقيقنا لإنجاز بالوصول للمرة الخامسة على التوالي لنهائيات كأس العالم 2010 (انا هنا لا اغفل الضعف الفني للمنتخب آن ذاك لكن قياسا على الأسلاك الشائكة التي يخيطها رفاق ابن همام) .. وبالتأكيد يقوم بتنفيذها حكامه ومن يدعي بأنهم النخبة ..
كما ان الفضيحة تلك للسنغافوري بشير لم تكفهم وواصلوا حربهم لتصبح علنية بتكليف الياباني نيشامورا بمباراة ايران الا ان ارادة الله ردت كيدهم في نحورهم وتفوق المنتخب ..
قد يكون الندم على ما فات من هفوات كروية ليس من سماتي الا ان الشيء بالشيء يذكر ..
ما جعلي اكتب تلك العبارة ما حدث لممثلي الوطن في مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من اقوى بطولات القارة على مستوى الاندية .. عجبا لأمر هذا الاتحاد الا يخجل من افعاله .. اوصلت بهم الدناءة لهذا الحد ؟؟ .. تخيلو يا اخوان ان مرحلة متقدمة من بطولة بحجم دوري الأبطال توكل قيادتها لحكام متواضعين كالاسترالي بيريز الذي لم نشاهده الا في مناسبات قليلة بالادوار التمهيدية ..و الماليزي صبح الدين وهو من منع من المشاركة بكأس العالم الاخيرة بسبب بصماته وخفقاه في اغلب المباريات التي يقودها وانا اجزم لو اننا تأهلنا لكأس العالم لأرسل ولو بالقوة ليلاحقنا هناك بجنوب افريقيا لينفذ مخططات ابن همام ورفاقه .. وقد لاحظ الجميع ما حدث من اخطاء تحكيمية لا يقبلها العقل .. اطرح تساؤلاً متى نكون في مأمن من هؤلاء ؟ ومتى تنتهي قصص اود ان اسميها بـ (الاغتيالات) لنجاحاتنا ؟ .. بفعلته هذه اظمن لكم لو انه كان يعتقد ان الهلال والشباب سيصلان لهذه المرحلة لغيرنظام القرعة التي تمنع مقابلة فريقين من نفس الدولة المطبق بالقرعة للدور ربع النهائي .. لكي يقتل انجاز قد يتحقق بأن يكون نهائي سعودي على زعامة القارة ..
لكن ربنا اكبر من هؤلاء وقادر ان يرد كيدهم بنحورهم ..
اين رافشان و ويليام و علي حمد و محسن تركي من هاتين المقابلتين ؟ .. ام انهم قد يرفضون ان يشاركوا في مثل هذه المذابح .. وكالعادة تتحول اختياراتهم لبشير وناشيمورا و صبح الدين ليقوموا بالتنفيذ ؟
اخيرا .. اود من القارئ والمتصفح لموضوعي ان يعذرني على بعض الالفاظ التي اوردتها .. كما اتمنى ان اكون ناقشت الموضوع من الزاوية الصحيحة .. والموضوع مطروح للنقاش ..

زائر الليل
07 / 10 / 2010, 58 : 11 PM
وسيستمر المسلسل ما دام ابن همام رئيساً للاتحاد الأسيوي والسركال رئيساً للجنة الحكام !!

سفير النوايا الحسنه
08 / 10 / 2010, 06 : 12 PM
وسيستمر المسلسل ما دام السركال رئيساً للجنة الحكام !!

جعفر ابن شري
08 / 10 / 2010, 57 : 04 PM
ابو فلاح الله لايهينك
بنسبه لكلامك واقعي اما انا فقد اتفق معك في ضعف الجهاز الفني بوجود بيسيرو (الفاشل وبصراحه )
التشكيله المنتخب غير واضحه الاستعداد لكاس اسيا ضعيف لنه لم يقابل منتخبات قويه (اما اليابان و وكوريا وايران ويقبلون من تخبات قوويه والدليل اليوم اليابان والارجنتين وايران والبرزيل ) اما السعوديه فهي تلعب امام سورريا واوزبكستان وغانا (الفريق الثاني ) وبكل صراحه
اما التحكيم بدون تعليق

اما الانديه في حال فوز احد الانديه السعوديه بكاس اسيا لهذ العام فهي سترفع عدد نقاط الانديه السعوديه
مشكووور تقبل مرووري يابو فلاح ودي اكتب كلام واجد لاكن القليل واضح ؟؟

راشد بن فلاح
08 / 10 / 2010, 52 : 09 PM
زائر الليل .. عدت والعود احمد .. اهلا بك بعد طول غياب .. وشكرا للمشاركة ..

سفير النوايا .. الله القوي على حيله .. ومشكور على التفاعل .. دمت اخا عزيزا ..

جعفر .. تعليقك رائع .. انا ذكرت قضية المنتخب من باب رصد مسلسل الاغتيالات (مع حفظ حقوق هذه الكلمة لي فقد استخدمها المتألق / فهد الروقي في مقالته اليوم وقد اتت مقالتي سابقة لها و التي اخذت نفس النهج ولو انني اعلم انه سيتطرق لهذا الموضوع لما كتبت لا قبله ولا بعده) .. ولسرد النوايا المبيتة ضدنا من ابن همام وسركال الجيران فهم محسوبين على الشعبين القطري والاماراتي ..

ابوشوق
10 / 10 / 2010, 09 : 02 AM
ربنا اكبر من هؤلاء وقادر ان يرد كيدهم بنحورهم .....
تقبل مروري وشكري....

راشد بن فلاح
10 / 10 / 2010, 21 : 02 AM
ابو شوق .. اهلا بك وبمرورك .. وربنا عالظالم ..

أسـ((المنتدى))ـد
10 / 10 / 2010, 39 : 03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي أبو فلاح ...

بصراحة منتخبنا ما كان كفؤ يتأهل لكاس العالم . ويجب أن نكون واقعين ولا نحط اللوم على الحكام فقط.
صحيح يوجد أخطاء تحكيمية في كل أركان العالم ، وفي أقوى البطولات ولكن الاخطاء تكون غير مقصود غالبا ونحن نحكم على الامور بعاطفة زائد ، وأكبر دليل أننا نرى فقط الاخطاء التي علينا فقط ولكن لو عدد كم خطأ حسب لنا أو لم يحسب للخصم لكنا غيرنا آرانا ...
في ظل وجود قيادة غير قادرة على التغيير فلا تتوقع حصول تتطور في الكرة السعودية.في الحقيقة ما حافظ على الكرة السعودية في الوقت الحالي هو وجود الموهبة فقط.
اليابان مثلا في أعوام 84 و 88 كان الجميع يتمنى أن تكون في مجموعته لأنها أضعف الفرق ولكن مع التخطيط السليم والبناء المتقن للأندية والملاعب ووضع القوانين التي تناسب الرياضية لديهم ودعمها بالفكر التجاري والمالي ووضع اليابان في القمة مع كوريا الجنوبية ..
وأكبر دليل ما فعله المنتخبان في كأس العالم في 2002 و2010 ووصولهم لأدوار متقدمة ولعبهم القوي مع أكبر المنتخبات.
الاغتيالات في الحقيقة هي بوجود شخصيات عفى عليها الزمن مثل سلطان ونواف . ويجب أن يتغيير الرأس كي يتغير الفكر.
الرياضة السعودية قد تكون رافداً جديد للاقتصاد الوطني إذا وجدت من يعمل على ذلك ويطور الاندية أولا والمنتخب ثانيا ويضع الاسس والقواعد لرياضة على اسس تجارية وليست على فزعات قد تأتي يوما وتغيب سنين.
عموما نحن بدءنا في التراجع من بعد عام 98 أو بالأصح نحن توقفنا عند نقطة معينة ولم نعد نقدر نتجاوزها بسبب السوء الإداري فقط .بينما نجد دولا أقل منا بكثير في المواهب والمال استطاعت أن تسارع وتيرة التطوير عندها وأصبحت تملك أفضل الملاعب وأفضل المحترفين وبدءت اللعبة تتطور فيها بشكل كبير وقد يأتي اليوم الذي لا نستطيع التغلب على قطر والامارات وعمان بعد أن كنا نعتبرهم أقل منا بكثير ....

خلاصة الموضوع نحن أخطاءنا في حق رياضتنا أكبر من أي خطأ تحكيمي أو أكبر من أي مؤامرة (((آفة العرب المزمنة))) من الاتحاد الاسيوي...

وشكرا لك على الموضوع، وآسف على الإطالة...

le prince
10 / 10 / 2010, 54 : 05 AM
ربما يكون السبب لكاتب السيناريو جارنا إبن همام .!!
ولكن هل نزل إبن همام أمام لاعبي المنتخب أو لاعبي الهلال أو الليث الشبابي وأعاق لعبهم وجعلهم يفشلون في تحقيق البطولات الخارجيه ..؟!!
أظن أن السبب يكمن فيما قاله أسد المنتدى لأني أوافقه الرأي تماماً مع إحترامي لما ظننته أنت..


بوركـــت يا راشــــد

راشد بن فلاح
10 / 10 / 2010, 20 : 07 AM
اخواني .. أسد المنتدى .. le prince .. انرتم الموضوع بآرائكم ..

اخواني الاعزاء .. انا طرحت هذا الموضوع لمناقشة امور و ممارسات خاطئة ترتكب في حقنا .. ولم اقل انها السبب الرئيسي في الاخفاقات مع تلميحي في ثنايا الموضوع على نقطة مهمة وهي عدم اغفال الضعف الحاصل في ادارات و اجهزة المنتخبات الفنية .. لكن صدقونا اخواني الاعزاء ان هناك مؤامرات وجهود خفية لاضعاف كل محاولات التصحيح .. لكن اوافقكم الرأي ان تجديد الدماء امر جيد على الاقل على مستوى الاتحاد السعودي لكرة القدم فلو طرحت مقاعده للانتخاب لكان افضل ..

لكن الامر الذي لابد ان نفهمه .. ان الكل قد يتمنى لنا الخير عدا ابن همام قطر و سركال الامارات .. فالمشاهد والثوابت الواقعية كثيرة ..


اكرر شكري على إضافتكم المميزة .. ولكم مني فائق الود والتقدير ..