المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو يسمي 34 لاعبا لمعسكر المنتخب السعودي .. وتأخير انضمام لاعبي الشباب والهلال


جعفر ابن شري
30 / 09 / 2010, 09 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)
اعتمد البرتغالي خوسيه بسيرو مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 34 لاعبا لدخول المعسكر الإعدادي الذي سيقام في جدة بدءا من يوم الاثنين 25 / 10 / 1431هـ الموافق 4 أكتوبر 2010م في إطار استعدادات منتخب المملكة للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكره القدم القادمة في اليمن وبطولة كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في الدوحة، وضمت القائمة كلا من : وليد عبدالله – مبروك زايد – حسين شيعان- عساف القرني – عبدالله شهيل– محمد نامي – راشد الرهيب – عبدالله الزوري – منصور الحربي – كامل الموسى – مشعل السعيد – أسامة هوساوي – حمد المنتشري – حسن خيرات – محمد البيشي – سعود كريري – احمد عطيف – مناف ابوشقير – إبراهيم غالب – معتز الموسى – احمد عباس – عبده عطيف – أحمد الفريدي –تيسير الجاسم – فهد حمد – عبدالعزيز الدوسري – نواف العابد – يحي الشهري – سلطان النمري – ياسر القحطاني – نايف هزازي – ريان بلال – ناصر الشمراني – مهند عسيري .
وسيلاقي المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي وديا في التاسع من أكتوبر 2010م على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، قبل أن يغادر إلى اسطنبول في العاشر من أكتوبر لإقامة معسكر خارجي يتخلله مباراتين وديتين ومن خلال مجموعتين أمام الجابون وبلغاريا في الـ12 من الشهر نفسه .
وسيلتحق لاعبو الشباب بالمعسكر في السادس من أكتوبر عقب مشاركة فريقهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام سيونغنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي، بينما سينضم لاعبو الهلال إلى المعسكر في السابع من أكتوبر عقب مشاركتهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.

راشد بن فلاح
30 / 09 / 2010, 22 : 02 AM
مشكور جعفر على النشر ..

وجهة نظر .. توليفة بيسيرو غريبه .. ضمه للاعبين وتغييبه لآخرين هل يقصد بذلك انه يجهز هذه التشكيلة عبر بطولة الخليج ليشارك بها في بطولة امم اسيا ام انه كالعادة بعد بطولة الخليج سيختار اسماء اخرى .. بذلك لا يبحث عن الاستقرار ولا المنافسة على البطولتين .. امر غريب غياب بعض اللاعبين واشراك اخرين على حسابهم ولذلك سأفصل :

مثلا : الدفاع .. علامة استفهام على غياب المرشدي .. ان التمسنا له عذر بان الاصابة اثرت على مشاركته كاساسي مع الهلال .. الا ان هناك الزوري ينضم للقائمة على الرغم من تشابه وضعية اللاعبين بناديهم ..

الوسط .. غياب الشلهوب وكذلك عبدالرحمن القحطاني ومحمد نور وهم من اعتبرهم اصحاب الخبرة العالية فهم الآن في قمة مستواهم .. هل يبحث عن التقليد ببناء منتخب شاب ..

الهجوم .. ضمه لبلال بالرغم من عدم مشاركاته و عدم اقناع مهند بمستواه الفني العادي هذا الموسم واسقاطه للعملاقين سعد ومالك وكذلك السهلاوي فضلا عن تغييبه لأسم استطاع ان يبرز بشكل قوي ويخطف الاضواء من اسماء كبيرة مهاجم التعاون / محمد الراشد ..

متى تغير قناعاتك .. ومتى نتخطى مرحلة البناء .. هل سيستمر ذلك طويلا ؟


احببت ابداء الرأي .. وقد اصيب وقد اخطئ ..

جعفر ابن شري
30 / 09 / 2010, 33 : 11 AM
اتفق معك اخي راشد في رايك الدفاع والوسط و الهجوم.. الدفاع وين كامل المر وين صالح الصقري وماجد المرشدي اما في الوسط في رايك غياب الشلهوب وكذلك عبدالرحمن القحطاني ومحمد نور وهم من اعتبرهم اصحاب الخبرة العالية فهم الآن في قمة مستواهم واضيف لك احمد الموسي ..اما الهجوم ..بنسبه لضمه لريان ومهند لايستهق الانضمامويستهقها.اسماء كبيرة مهاجم التعاون / محمد الراشد ..وكبيررر موسى الشمري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكوووووور اخي راشد على مروورك ولاكن انا اعتقد لبد من ابحث عن نتخب ثاني سعودي لمشاركه في كاس الخليج نحن نبحث كشعب سعودي عن البطولت اسيا والخليج

الأمير السنافي
30 / 09 / 2010, 07 : 04 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)