المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخيرا ..القريني يستقيل .. وماجد بديلا ويبدأ مهامه اليوم


جعفر ابن شري
21 / 09 / 2010, 16 : 05 AM
أخيرا .. وبعد مد وجزر ونفي وتردد، قدم الأستاذ سلمان القريني استقالته من منصبه مديرا عاما لكرة القدم في نادي النصر، وقبلها ظهر اليوم الإثنين الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، طبقا لخبر بثه جوال النادي. وفي المقابل، أعلن رئيس النادي عن تعيين الأستاذ ماجد عبد الله بديلا بمسمى مدير عام كرة القدم حسب لائحة هيئة دوري المحترفين المتطابقة مع أسس عمل دوري المحترفين الآسيوي.
ومما يشار إليه أن القريني أعلن في الصيف الماضي في برنامج (الدليل القاطع) في القناة الرياضية عن استقالته وتم ثنيه من قبل الرئيس ونائبه آنذاك، وغادر القريني مع الفريق في معسكره بإيطاليا، وسارت الأمور بشكل جيد، ولكن وقبل نحو الشهر تواترت أخبار عن ابتعاد القريني واحتجاجه على تأخر الرواتب، وعاد بعد صمت أسبوعين ونفى أن يكون ابتعاده بسبب ماقيل في وسائل الإعلام مبينا أنه يعاني ظروفا صعبة، وأكد لـ (قووول أون لاين) الأسبوع الماضي أن الرئيس ونائبه على علم بذلك وقد يعود في مباراة الفيصلي الماضية التي انتهت 1/1 وقد يتأخر أكثر رابطا ذلك بظروفه العائلية، ثم قدم استقالته مساء أمس وقبلت اليوم بعد أن راجت أخبار في بعض المواقع من أنه منح لاعبين شيكات من حسابه الخاص.
يشار إلى أن القريني عضو في مجلس الإدارة.
أما الكابتن ماجد عبد الله فهو في الأصل لاعب دولي سابق وشهير ، وله سابق تجربة إدارية مشرفا عاما على الفريق موسم 1999/ 2000 في إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن ، ويعمل حاليا محللا فنيا في قناة ar.
وينتظر أن يباشر مهامه اليوم

خط القدر
21 / 09 / 2010, 46 : 12 PM
الف مبروك لابو عبدالله

والله احسن لكم يالنصراويين عاد ماجد تعرفونه وغني عن التعريف

بالتوفيق للفريق العالمي مع بيليه العرب ((مــــــــــاجدوووونــــآ))