المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخضر الاحتياجات الخاصة إلى نصف نهائي كأس العالم


جعفر ابن شري
04 / 09 / 2010, 35 : 06 AM
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادتهما واعتزازهما بتأهل منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي في بطولة العالم الخامسة لكرة القدم 2010م والمقامة حالياً في جنوب إفريقيا عقب تغلبه على منتخب هنغاريا 4 - 0 في دور ربع النهائي أمس.

وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصالين هاتفيين بالأمين العام للاتحاد رئيس البعثة السعودية الدكتور ناصر الصالح أمس أعضاء البعثة بهذا المستوى المشرف والنتائج التي حققوها في المباريات السابقة، وطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات القادمة سعياً للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على لقب هذه البطولة - بمشيئة الله تعالى - ليضاف للإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين القاري والدولي، ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -. كما ثمنا الجهود المتميزة التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبد العزيز الخالد. من جانبه عبر رئيس الوفد باسمه وباسم كل أعضاء البعثة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما حظيت البعثة من رعاية واهتمام ومتابعة كان لها الأثر فيما تحقق من نتائج. في حين، أثنى المدرب الوطني عبد العزيز الخالد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة خصوصاً خلال الشوط الثاني. واستبعد الخالد تأثر اللاعبين من فترة الراحة الطويلة بين كل مباراة قياسا على أن اللاعبين يؤدون تدريبات ومناورات قوية خلال تلك الفترة. ورأى أن المباراة القادمة في دور الأربعة أمام المنتخب البولندي ستكون قوية قياسا على أن بولندا من الفرق القوية والمرشحة للقب.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر عن طريق عبد الله الدوسري في الدقيقة الثانية.. وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عبد الله عناب الهدف الثاني وأضاف عمر كسار الهدف الثالث واختتم عبد الله الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء.. ومنحت اللجنة الفنية بالبطولة اللاعب السعودي ماجد الدوسري جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة.

سفير السعد
04 / 09 / 2010, 57 : 10 AM
نصيحه نسقو لاعبين المنتخب الاول
وحطو بدلهم ابطال الاحتياجات الخاصه
والله انهم اطلق منهم

على الاقل يلعبون باخلاص بيض الله وجيههم

جعفر ابن شري
04 / 09 / 2010, 04 : 10 PM
والله صدق يا سفير الحزن مبروووووووووووووووووووووك لجميع

راشد بن فلاح
05 / 09 / 2010, 06 : 09 AM
الظاهر ان هالربع (مع احترامي وعدم تقليلي من شأنهم) قادرين يحافظون على لقبهم ويرفعون روسنا .. وهم اخير من ربع بسيرو اللي ما قدروا في كوريا الشمالية والبحرين .. الله يوفقهم .. لا أخفي اعجابي بالمهاجم عمر كسار فمشاركته الفعالة في الكأس الماضية بألمانيا كان لها الدور الكبير في تتويج المنتخب بتلك البطولة .. على العلم ان كسار سيشارك بعد فراغه من هذه البطولة مع فريقه الفيصلي بدوري زين .. فهو من ابرز هدافي الفيصلي الموسم المنصرم وممن يحسب لهم الانجاز بالتأهل للممتاز ..

كل التوفيق للأخضر .. وكلنا للصقور أجنحة ..

الأمير السنافي
05 / 09 / 2010, 37 : 05 PM
مساء الخير شباب شكرآ لك يابوفلاح ويسلمووووووو
سفير الحزن صدقت منتخبنا أبشرك في دورة الخليج راح ياكل بالاربعة وثلاثة مثل العادة مافية
شي جديد عطوني شي جديد في المنتخب السعوي مافي وهذي الحقيقة
عاد مبرووووك للنجوم الذي خذو كاس العالم فعلن يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو

جعفر ابن شري
07 / 09 / 2010, 38 : 08 AM
مبرووووووووووووووك لجميع ان شاء الله نبارك لمنتخب بكاس العالم ويستاهلونه بنسبه عمر كسار مهاجم خطير مع فريق الفيصلي مروركم اسعدني