المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطان يؤكد أن إقامة المباراة على ملعب النصر حرمهم الحكام الأجانب.. ويقول:


جعفر ابن شري
29 / 08 / 2010, 16 : 11 AM
علق رئيس نادي الشباب خالد البلطان على مستوى فريقه وقال رأيه فيما حصل بعد لقاء الشباب والنصر الذي انتهى بالتعادل السلبي بالقول: بدون شك فإن ظروف الشباب كانت سيئة جداً في هذا اللقاء بسبب غياب أكثر من 7 لاعبين في مقدمتهم صناع اللعب ولاعبي خط الدفاع وكان الشباب يعاني من نقص 7 لاعبين، وإذا لم يفز النصر في مثل هذه الظروف فلا أعتقد أنه سيفوز علينا، خصوصاً في هذا اللقاء الذي ضغط فيه الحكم على لاعبي الشباب ولم يقم بإعادة ضربة الجزاء رغم دخول لاعبي النصر بشكل واضح قبل تنفيذها.
وأضاف أن ناصر الشمراني أضاع ضربة الجزاء وهو معروف بتسجيله لها وإن أضاعها فهو نجم ولا يضيع ضربة الجزاء إلا اللاعب الشجاع الذي يتقدم لتنفيذها.
وانتقد الرئيس الشبابي حكم اللقاء عبدالرحمن العمري وقال: لقد أغفل لنا ركلة جزاء واضحة في الدقيقة 43 من الشوط الأول بعد أن أبعد لاعب النصر محمد عيد الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء، ووضح تأثره بالضغوط بدليل احتسابه أخطاء عكسية على لاعبي الشباب ولم يوفق في الكثير من القرارات التي كان يحتسبها لصالح النصر وقام بتوزيع العديد من البطاقات غير المستحقة على لاعبي الشباب وأطلب من المنصفين إبداء رأيهم فيما حدث.
وأضاف أن الحكم تسبب في ضغط لاعبي الشباب وكنت أتوقع أن يوجهه الحكم الرابع بين الشوطين لكن لم يحدث ذلك.
وأشار إلى أن المباراة أقيمت على ملعب النصر ولو أقيمت على ملعب الشباب لتم إحضار حكام أجانب، وطالب لجنة الحكام بتهيئة الحكام بشكل أفضل في المباريات المقبلة.
وعن المستوى الفني لفريق الشباب. قال: رغم الظروف السيئة التي مرت على الفريق إلا أن الشباب ظهر بشكل جيد.
وعن الإصابات التي حدثت في الفريق قال: تم مناقشة المدرب وأكد أنه في البداية وسيتحسن الوضع في الأيام المقبلة.
واختتم الرئيس الشبابي حديثه بالقول: يجب أن تكون للجنة الانضباط قرار في الأحداث التي حصلت بعد المباراة، حيث سيتم إشعارها بكل ما حصل عبر خطاب رسمي.

جعفر ابن شري
29 / 08 / 2010, 26 : 11 AM
معليش نسيت اكتب اي مواقع لقيت اخبر من جريده الجزيره
اهم شي لكاتب الدستور الرياضي