المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب المنتخب الروماني يحير الجماهير النصراوية


جعفر ابن شري
29 / 08 / 2010, 02 : 11 AM
سبورت - خالد الروقي :
حير مدرب المنتخب الروماني روزفان لوسيشكو جماهير فريق النصر وذالك بعد إعلانه ضم لاعب الفريق الأول بنادي النصر المحترف الروماني رازفان كوسيتش لقائمة المنتخب التي سوف تخوض مواجهتي ألبانيا يوم الجمعة القادم وروسيا البيضاء يوم الثلاثاء ما بعد القادم ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2012 .

وكان مكمن الحيرة لدى جماهير النصر هو ظهور اللاعب بمستويات متواضعة في المباريات التي لعبها مع الفريق وكان آخرها مباراة الشباب التي ظهر فيه اللاعب بمستوى باهت جعلت الكثير من الجماهير تطالب بإبعاده مفضلة عدد من اللاعبين المحليين عليه في خط الوسط .. بيد أن إصرار مدرب المنتخب الروماني على ضم اللاعب في كل لقاء للمنتخب الروماني و إشراكه كأساسي في المباريات قد يجعل الجماهير النصراويه تتراجع عن حكمها السريع على اللاعب كون استدعائه من قبل مدرب المنتخب الروماني يوحي بأن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة لم تُستثمر مع فريقه النصر وقد تكون هناك أسباب لم تساعده بالظهور بمستوياته التي كانت تتطلع إليها الجماهير النصراويه كعدم انسجامه مع أجواء الدوري السعودي . وعدم ثبات مدرب النصر على تشكيلة واحدة جعلت اللاعب يظهر بتلك الصورة الباهتة والتي صدمت الجماهير النصراويه .

وما يشفع للاعب الدولي الروماني هو ظهور الكثير من المحترفين الأجانب في الجولات الماضية من دوري زين بمستويات متواضعة . وقد تكون المرحلة المقبلة ما بعد فترة التوقف الأولى ستشهد ظهور الأندية و لاعبيها بالصورة الحقيقة

جعفر ابن شري
29 / 08 / 2010, 28 : 11 AM
من صحيفه سبورت السعوديه الكترونيه