المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيموفيتـش يقترب من الانتقال للميلان


جعفر ابن شري
23 / 08 / 2010, 02 : 09 AM
ب غوارديولا أعطى منذ أيام الضوء الأخضر لخروج ابراهيموفيتش من برشلونة ، و هو الذي لم يجد مكانه مع نهاية الدوري الإسباني في الموسم الماضي بسبب تألق بيدرو و بويان و تدني مستوى العملاق السويدي و قد زاد من احتمال خروجه قدوم الكواخي ديفيد فيـا لصفوف النادي الكتلوني .



وفقاً لما ذكره موقع توتو ميركاتو الإيطالي فإن ابراهيموفيتش أقترب من القدوم للميلان وستكون الصيغة النهائية لانتقال ابراهيموفيتش إلى الميلان ستكون على النحو التالي ، حيث سيتم إعارة اللاعب إلى فريق الميلان هذا العام مع إمكانية تجديد الإعارة لمدة سنتين أخرتين ، وبذلك سيكون الفريق الإيطالي قادر على شراء بطاقة اللاعب ولكن على دفعات وسيدفع راتب سنوي للاعب مقداره 7.5 مليون يورو .


ومن جانبها أكدت صحيفة الكوريرا ديللو سبورت أن صفقة انتقال ابراهيموفيتش إلى الميلان ستنتهي بصفة نهائية يوم الأربعاء القادم عندما يتواجد فريق الميلان في برشلونة للمشاركة في مباراة كأس خوان غامبر .


أما صحيفة اللاجازيتا ديللو سبورت فقد أكدت أن إبرا سيأتي إلى الميلان على حساب الدولي الإيطالي ماركو بوريللو مهاجم الفريق الذي من الممكن أن ينتقل إلى برشلونة ضمن صفقة انتقال إبرا إلى ميلان