المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يصطدم بـ (ديوان المظالم) في عدم تسويق تذاكر مبارياته


جعفر ابن شري
17 / 08 / 2010, 54 : 08 AM
وعدت إدارة نادي النصر ممثلة في رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الأسبوعين الماضيين بأنها سوف تطبع تذاكر مباريات فريقها بعد أن وصلت إلى طريق مسدود مع شركة ماسا المتعهدة بتسويق التذاكر حسب عقد رسمي يمتد 5 سنوات.
وتواترت أخبار اليوم عن توجه النصر للمضي في مسلكه الجديد ابتداء من مباراة الفتح بعد غد الخميس بالرياض، ولا سيما أن الأمير سعود بن ممدوح أعلن عبر (قووول أون لاين) قبل 3 أيام أن التذاكر ستكون مختومة بماسا، وجددته الشركة في بيان اليوم بتسويق التذاكر اعتبارا من غد الثلاثاء.
بدورنا في (قووول أون لاين) اتجهنا إلى الأستاذ عبد الرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض الذي أبان أن الإجراء الرسمي مازال من حق (ماسا) كمسوق للتذاكر ما لم يرد شيء رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأوضح المسعد أن كل ناد له خصوصية في طبع تذاكره، وقال: "نحن نختم التذاكر حسب عقود موثقة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ويتم التنسيق مع الشركة المسوقة على عدد التذاكر وطريقة بيعها وتجهيز رجال الأمن الصناعي والباعة". مشددا على أنه لابد من محضر رسمي قبل أن يبدأ بيع التذاكر.
وجدد تأكيده على أنه حتى آخر وقت العمل الرسمي من يوم الاثنين لم يحدث أي جديد وبالتالي حق التسويق لماسا.
وحرصنا على التواصل مع مصادر خاصة في جهات أخرى، فتبين أن قضية ماسا حسمت في الأصل من لدن (ديوان المظالم) والتعليل هنا أنها (قضية تجارية) وبالتالي لن تنقض القرارات إلا من لدن (ديوان المظالم). وبالسؤال عن دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب أفادت المصادر المتخصصة، أن أية قرارات تكون من الرئيس العام لرعاية الشباب فقط (على مسؤوليته). وأكد قانونيون ومتخصصون أن القضية حسمت من ديوان المظالم ومدة العقد الموثق لدى مختلف الجهات ذات العلاقة 5 سنوات بقي منها 3 سنوات لمصلحة (ماسا).
وعن موقف النصر الذي يؤكد مسؤولوه أن الشركة لم تفِ بتسليم مستحقات النادي، أبانت المصادر أن من حق النادي أن يشتكي لديوان المظالم فقط.
يذكر أن ناي النصر أصدر مساء أمس الاثنين بيانا يعلن فيه التنازل عن حقوقه البالغة مليون ومائتي ألف ريال سنويا بشرط أن تمنح التذاكر مجانا للجماهير اعتبارا من مباراة الخميس. وقبل ذلك بساعات أعلنت (ماسا) في بيان أنها ستبدأ تسويق التذاكر اعتبارا من (اليوم) الثلاثاء، مما يؤكد تمسك ماسا بموقفها