المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الأندية السعودية ليوم الجمعة 3 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف ..


جعفر ابن شري
13 / 08 / 2010, 34 : 02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
صبـآح الخير لجميع أعضـآآء شبكة جاش..
(صيآمآ مقبولآ وإفطارآ شهيآآ) ..
* إعذروني ع التأخير في طرح الأخبآآر لهذآ اليوم لأسباب خارجه عن الإرآدهـ ,وسامحوني ع القصـور ..
ضمن البرنامج الإعدادي لنهائيات آسيا في الصين
نواف بن فيصل يعتمد أسماء 27 لاعباً لمعسكر منتخب الشباب غداً
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات أسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لاعباً المرشحين من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني لدخول المعسكر الإعدادي الذي سينطلق غدا في المعسكر الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ويستمر حتى 12 من الشهر الحالي في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر 2010م.
وضمت القائمة 27 اسما هم : عبدالله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد برناوي واحمد العوفي ومهند الفارسي (الأهلي) وفهد اليامي وعبدالإله النصار وفهد الرشيدي واحمد الجيزاني
وعبدالعزيز العازمي (النصر) وعبدالله عطيف وصالح القميزي (الشباب) وعبدالله السديري وفهد الجهني (الهلال) وياسر الشهراني( القادسية) وفواز القرني ويحيى دغريري ومعن خضري وفواز الخيبري ومحمد العمري وهتان باهبري ومنصور شراحيلي (الاتحاد) وعلي الزبيدي وإبراهيم الإبراهيم (الاتفاق) ومتعب سالم (نجران) وعبدالرحمن الرشيدي (الطائي).
من جانب آخر أجرى الجهاز الفني لمنتحب المملكة للشباب لكرة القدم اختبارات لياقية للاعبين حيث قسمهم إلى مجموعتين مجموعة أجرت اختباراتها في مدينة جدة تحت إشراف مساعد المدرب الوطني احمد زايد والمجموعة الأخرى في مدينة الرياض تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس وتم رفع تقرير فني عن اللاعبين لمعرفة مدى التزامهم بالبرنامج الذي أعد لهم بعد الفراغ من المشاركة في البطولة الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي الاولمبية تحت 23 سنة.
عبد الله بن سعد يجتمع بأعضاء إدارته المرشحة ويناقش أوضاع الوحدة
مكة المكرمة - مشعل الصاعدي
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز الرئيس المرشح لرئاسة نادي الوحدة اجتماعاً بأعضاء إدارته الذين رشحهم للعمل معه، واستعرض معهم بعض المستجدات التي تهم المرحلة المقبلة والتعارف فيما بينهم، واتفقوا جميعاً على رفعة اسم الوحدة ومحاولة إعادته لمنصات التتويج.
والأسماء المرشحة لعضوية مجلس إدارة الأمير عبد الله ضمّت رجال المال والأعمال والفكر والعلم والخبرة في شؤون الإدارة وهم: مساعد الزويهري (نائباً للرئيس) وعادل الغامدي ونايف الزايدي والعمدة محمود البيطار وعبد الله الهيج وبدر السعيدان والمهندس وهيب كمفر وحازم اللحياني وإبراهيم الغامدي.
وحضر الاجتماع رئيس النادي الحالي المهندس عبد المعطي كعكي وحاتم عبد السلام عضو الشرف والرئيس السابق.
هذا وأوضح عادل بن سعد الغامدي العضو المرشح للانضمام إلى الإدارة الجديدة والمتحدث الرسمي لسموه، بأنّ الأمير عبد الله يحمل العضوية الشرفية لنادي الوحدة منذ إدارة حاتم عبد السلام.
اللاعب اشترط رحيل المدرب قبل العودة
مسلسل (أزمة نور) يواصل العرض وعلوان يلوح بالاستقالة
جدة - علاء سعيد:
كشفت مصادر (الجزيرة) المطلعة أن الاجتماع الأخير الذي جمع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان وقائد الفريق محمد نور ووكيل أعمال اللاعب إبراهيم موسى لم يشهد حلاً لإنهاء أزمة قائد فريق الاتحاد محمد نور مع مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه الذي جدد اشتراطه ضرورة إجراء اللاعب لفحص الطبي ومن ثم الدخول في برنامج تدريبي انفرادي على أن يتم بعد ذلك إقرار دخوله في التدريبات الجماعية مع باقي زملائه اللاعبين من عدمه.
وتشير المصادر إلى أن نور قد وضع رحيل المدرب مانويل جوزيه شرطاً لعودته للتدريبات، كما طالب بتسليمه رواتبه المتأخرة التي أوقفتها إدارة النادي جراء غيابه عن التدريبات لأكثر من شهر.
وعلى صعيد آخر بررت المصادر فشل صفقة إعارة المدافع الاتفاقي راشد الرهيب إلى الاتحاد مؤخراً بأنها تعود إلى رفضه الإعارة إلا بعد تسلمه حصته من الصفقة والبالغة مليون ريال، بعد أن كانت الإدارة الاتحادية قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الاتفاق على تسليمها مبلغ خمسة ملايين ريال، مع التأكيد على صرف حقوق اللاعب في وقت لا حق وهو ما رفضه اللاعب.
وكان كثير من الاتحاديين قد استغربواحضور قائد الفريق محمد نور المفاجئ إلى النادي وعقده الاجتماع الطارئ مع رئيس النادي إبراهيم علوان وسط حضور وكيل أعماله إبراهيم موسى الذي أحضر عرضا احترافيا للاعب من أحد الأندية الخليجية حيث جاء مبدأ الاستغراب وذلك كون نور حضر إلى مقر النادي وهو يحمل في يده (عصا خشبية) لم يعلم عن سر حمله لتلك العصا التي كانت في حوزته. هذا وتشير مصادر (الجزيرة) بأن اجتماع نور مع رئيس النادي إبراهيم علوان لم ينجح كون مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه قد رفض اجتماعه مجدداً مع نور ليساهم ذلك الأمر في قيام نور باصطحاب رئيس النادي إبراهيم علوان بسيارته لأحد كبار أعضاء الشرف لإيجاد حل مناسب لمستقبله في النادي والذي من المتوقع وحسب المصادر الأكيدة بأن نور سوف ينتقل لأحد الأندية الخليجية فيما تشير نفس المصادر بأن رئيس النادي إبراهيم علوان بصدد تقديم استقالته من منصبه في ظل الضغوط الكبيرة التي واجهها خلال الفترة التي ترأس بها النادي وبذلك سوف يتم طلب إعفائه من منصبه في غضون الأيام القليلة المقبلة.
التعاقد مع طبيب جديد
الشباب يفاضل بين الصين واليابان لتجهيز الفريق للآسيوية
كتب - سلطان الجلمود:
عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس اجتماعا بمدرب الفريق الكروي الأرجواني جورج فوساتي للاطلاع على آخر تحضيرات الفريق لخوض دوري زين الذي ينطلق غداً السبت ويلعب الفريق الشبابي أولى مبارياته فيه أمام الرائد في استاد الملك فهد الدولي، كما ناقش الرئيس مع فوساتي استعدادات الفريق لخوض دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م، حيث تقرر أن يقيم الفريق معسكرا لمدة أسبوع قبل خوض لقاء الذهاب أمام جونبك الكوري، حيث تم وضع خيارين للمعسكر، أحدهما في شمال الصين، والآخر في اليابان، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة أي الخيارين سيكون الأفضل.
الجدير بالذكر أن الشباب يلعب مباراة الذهاب في كوريا الجنوبية أمام فريق جونبك هيونداي الكوري يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر المقبل في حين سيكون لقاء الإياب يوم 22 من ذات الشهر في استاد الملك فهد الدولي.
وفي شأن آخر أنهت إدارة النادي التعاقد مع الطبيب الأرجواني غوستاغو توماس وذلك للانضمام للجهاز الطبي في النادي، حيث تسعى الإدارة الشبابية إلى تدعيم الجهاز الطبي خصوصاً بعد زيادة الفرق واللاعبين بعد أن تم اعتماد فريق أولمبي مستقل عن الفريق الأول لكرة القدم وكذلك فريق للبراعم تحت 14 سنة.
من جانبه قام البلطان أمس بزيارة مشروع توسعة غرف اللاعبين باستاد الأمير خالد بن سلطان واطلع على آخر التجهيزات في مشروع توسعة صالة الحديد والعيادة الطبية ووقف على أعمال زراعة الدائرتين خلف المرميين.
وفي شأن آخر تقيم اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي حفل الإفطار الرمضاني الرابع لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) يوم غد السبت وسيحضر الحفل عدد من مسؤولي وزارة الشؤون الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب ومنسوبي الجمعية إضافة إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول.
بمشاركة حكام معتمدين ونجوم معروفين
الدورة الرياضية الرمضانية الأولى لشركة المياه الوطنية تنطلق اليوم
كتب - عبدالعزيز العمران:
تنطلق مساء اليوم الجمعة الدورة الرياضية الرمضانية الأولى لشركة المياه الوطنية للعام 1431هـ، التي تشمل دوري كرة القدم ودوري الطائرة، إضافة لبطولة البلياردو وتنس الطاولة وذلك على ملاعب نادي الشركة بحي الدريهمية بالرياض، تحت شعار (التغيير للأفضل) وبمشاركة أكثر من أربعة عشر فريقا موزعة على البطولات الرياضية المختلفة.
وأوضح المهندس نمر الشبل مدير وحدة أعمال الرياض أن هذه الدورة الرياضية تأتي بتوجيهات وحرص من الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ لؤي المسلم الذي يحرص على خلق مناخ إيجابي ومريح لموظفي الشركة كي يظهروا إبداعاتهم ومواهبهم في المجال الرياضي ولخلق روح المنافسة والتحدي بين الفرق المشاركة في إطار الترويح الهادف ولاسيما أن هذه البطولة تأتي برعاية كريمة من معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية.
وتجدر الإشارة إلى أن دوري كرة القدم يضم بين صفوف لاعبيه لاعبي أندية سابقين كفلاح المطرفي لاعب نادي الرياض، ومنصور الجريد لاعب نادي النصر، إضافة إلى طراد الشريف لاعب نادي الفيصلي وغيرهم. وبيّن ناصر الهزاني رئيس اللجنة الإعلامية للدورة أن تلك الأنشطة يصاحبها أنشطة أخرى موجهة لأبناء الموظفين للمارسة نشاطاتهم الرياضية المختلفة التي يوفرها نادي الشركة.

جعفر ابن شري
13 / 08 / 2010, 37 : 02 PM
إعذروني ع التأخير في طرح الأخبآآر لهذآ اليوم لأسباب خارجه عن الإرآدهـ ,وسامحوني ع القصـور ..