المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير أعماله يؤكد تلقيه 25 عرضاًواندرسون كارمو: فضلت الأهلي على تشلسي وأجاكس


جعفر ابن شري
10 / 08 / 2010, 20 : 10 AM
جدة – سبق: واصل اللاعبون المحترفون الذين يوقعون مع الأندية السعودية إعلان تفضيلهم عرض النادي السعودي على أندية أوروبية وعالمية وإقليمية؛ الأمر الذي أصبح معه المتابع الرياضي لا يكترث لمثل ما يردده اللاعب أو مدير أعماله؛ لأنها لا تعدو محاولة للفت الأنظار وإثبات أنه لاعب متميز.


ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده المحترف البرازيلي واندرسون دو كارمو عصر اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي أعلن أنه كان محط اهتمام الأندية الكبيرة، وفي مقدمتها تشلسي الإنجليزي وأجاكس الهولندي وفريق ألماني آخر؛ وذلك لحصوله على أفضل لاعب في آخر موسم مع فريقه السابق قايس السويدي؛ ما حدا بتلك الأندية إلى متابعته، لكن سرعة الأهلي في التعاقد حسمت الأمر "كما ذكر".


وقال اللاعب: لعبت ثلاث سنوات مع قايس السويدي تحت إشراف مدربين من أوروبا؛ الأمر الذي سيساعدني على التأقلم مع مدرب الفريق الأهلاوي النرويجي يوهان سوليد، خاصة أنني ألعب لأول مرة تحت إشرافه.


وأضاف أنه ليس لديه أية مشكلة في اللعب في أية خانة يحتاج إليها المدرب، سواء رأس حربة أو على الطرفين، خاصة في ظل وجود اللاعب فيكتور صاحب الإمكانيات الممتازة؛ ما سيساعد على تحقيق آمال وتطلعات مسؤولي الأهلي والجماهير الكبيرة التي آزرته في أول تمرين له مع الفريق.


وقدم اللاعب شكره إلى الجماهير الأهلاوية على الاستقبال الكبير الذي وجده في المطار، ووعدها بالعمل الجماعي مع زملائه اللاعبين لتحقيق طموحاتها، خاصة أنه رأى في زملائه اللاعبين في أول مشاركة له في تدريبات الفريق أمس أنهم أصحاب إمكانيات كبيرة وممتازة. وبيَّن أن لديه معلومات كبيرة عن عراقة النادي الأهلي وعن قوة الدوري السعودي واستقطابه عددا كبيرا من اللاعبين المميزين. وأكد أن ما يشغل تفكيره الآن هو النادي الأهلي.


من جانبه، أكد مدير أعمال اللاعب أن احترافية وعمل الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ساعدا على سرعة إتمام الصفقة في ظل العروض الكثيرة التي وصلت إلى ما يقارب 25 عرضاً تلقاها اللاعب.


من جهة أخرى، يلعب الفريق الأول لكرة القدم مباراته الودية اليوم الثلاثاء أمام فريق الربيع على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي، وتقرر أن تبدأ المباراة بعد صلاة المغرب مباشرة.


وكان الفريق قد أجرى تدريباته مساء أمس على جزءين؛ حيث بدأها بتدريبات تكتيكية، ثم اختتمها بمناورة على منتصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين .