المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخفيض أسعار مكالمات الجوال.. الشهر القادم


أبو فـلاح
21 / 11 / 2002, 47 : 12 AM
[align=center:05d54a1cb4] تخفيض أسعار مكالمات الجوال.. الشهر القادم

13 شوال بدء الاكتتاب في 90 مليون سهم للاتصالات

الرياض ـ الدمام - عبدالله القو
اكد معالي الدكتور عبدالعزيز العساف وزير المالية والاقتصاد الوطني رئيس مجلس ادارة صندوق الاستثمارات العامة انه تم الاتفاق مع جميع البنوك الوطنية العاملة في المملكة على استقبال طلبات المكتتبين في الاسهم المطروحة لشركة الاتصالات السعودية، بناء على الفقرة 11 من قرار مجلس الوزراء الذي يقضي بتولي صندوق الاستثمارات العامة بالتنسيق مع شركة الاتصالات السعودية عملية طرح الاسهم.
واشار معاليه الى ان اجمالي عدد الاسهم المطروحة للاكتتاب 90 مليون سهم يخصص منها مالايزيد على 30 مليونا لكل من مصلحة معاشات التقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتساوي. وسيكون موعد طرح الاكتتاب في 13 شوال القادم.
من جهة اخرى تبدأ شركة الاتصالات السعودية بتخفيض اسعار مكالمات الهاتف الجوال لتصبح نصف ريال في الدقيقة الواحدة وذلك مع بداية شهر شوال القادم وعلمت (اليوم) من مصدر مسؤول ان الشركة حاليا تسعى لتقديم خدمة جديدة للمشتركين في الهاتف وذلك من خلال اختيار (6) ارقام يحددها المشترك ومن بينها رقمان دوليان يكثر دائما الاتصال على هذه الارقام باستمرار وذلك برسوم تقدر بـ 10 ريالات شهريا بحيث يمنح المشترك خصما يصل الى 25% نتيجة اتصاله الدائم بهذه الارقام المحددة من قبل الهاتف ومن المتوقع ان يتم ادخال الخدمة في غضون الشهرين القادمين .



(من جريده اليوم)العدد 10749 السنة الثامنة والثلاثون
[/align:05d54a1cb4]

المسعودي
03 / 12 / 2002, 19 : 02 PM
الله يسمع منك