المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يتوج ببطولة النخبة بعد فوزه على الهلال


الأمير السنافي
07 / 08 / 2010, 12 : 12 PM
الشباب يتوج ببطولة النخبة بعد فوزه على الهلال





أبها :واس
توج الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحي مساء اليوم فريق الشباب بكأس بطولة النخبة الدولية الثالثة بعد تغلبه على فريق الهلال بضربات الترجيح 5 /4 وذلك بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

ولدى وصول سمو أمير عسير إلى الملعب عزف السلام الملكي، ثم بدأت المبارة والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً بلغ أكثر من خمسة وعشرين ألف متفرج نظير تكامل الفريقين عناصرياً وفنياً.

وقد شاهد سموه والحضور عقب المباراة عروض الضوء والصوت التي أضاءت سماء المحالة. وكانت البطولة قد انطلقت في السادس عشر من الشهر الحالي بمشاركة الفرق الستة والمكونة من فريق الهلال والشباب من السعودية، وأفريكا سبورت من ساحل العاج، والوداد البيضاوي المغربي، وبولونيا الإيطالي، وسانتوس البرازيلي.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله مطاعن أن البطولة حققت نجاحا كبيرا في نسختها الثالثة، مستشهدا بالحضور الجماهيري الذي غطى جميع مقاعد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، منوها بدعم أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد ووكيل الإمارة المشرف العام على البطولة المهندس عبدالكريم الحنيني.

وقال رئيس اللجنة المنظمة: «إضافة إلى ذلك كانت هناك مشاركة ستة فرق من أفضل الفرق العالمية والمحلية، وهي: الهلال والشباب من السعودية، وبولونيا من إيطاليا، وسانتوس من البرازيل، وأفريكا سبورت من ساحل العاج، والوداد البيضاوي من المغرب».

وامتدح بن مطاعن الجهود التي بذلت من قبل مدير البطولة حسن القحطاني ونائبه غانم القحطاني وباقي اللجان العاملة، مؤكدا أن الجميع عمل كل ما بوسعه لإنجاح الحدث.

جعفر ابن شري
08 / 08 / 2010, 06 : 02 AM
مبروك الليث

السلطان 7
08 / 08 / 2010, 13 : 12 PM
الف مبروك لليث وحظ اوفر للزعيم

زمان يافن
08 / 08 / 2010, 55 : 03 PM
شكرا لك
والف مبروووووك للشبااب
وهاردلك للزعيم