المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنه نادي القرن من ؟.


جعفر ابن شري
28 / 07 / 2010, 49 : 03 AM
طالعتنا وسائل الإعلام بالأمس بخبر تهنئة (سلطان الخير) سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه لأبنائه في نادي النصر بمناسبة حصول الفريق على لقب (نادي القرن) في المملكة وذلك في البرقية الجوابية التي بعثها سموه أيده الله لرئيس نادي النصر.
- هذه التهنئة الكريمة تحمل في طياتها الكثير للنصراويين وتعني لهم (بطولة) بحد ذاتها ويكفيهم فخراً ومجداً هذا الموسم تشرفهم بتلقي هذه البرقية السامية من سموه الكريم. ولقد لمست في عيون من قابلت من جماهير النصر فرحاً وسعادة بالتهنئة الكريمة أكثر من فرحتهم باللقب.
- إن هذه التهنئة لم تكن للإخوة في نادي النصر فحسب, بل كانت لجميع أندية الوطن بلا استثناء حيث ظهرت فيها أبوة المسئول وفرحته بفرحة أبنائه ومشاركته لهم في أفراحهم وتلك والله رسالة حب وجهتها القيادة حفظها لأبنائها الرياضيين وجواب هذه الرسالة منا مبادلة ذلك الحب بالحب والوفاء والسمع والطاعة.
- بالأمس فرح النصراويون ومن قبل فرح الهلاليون وقبلها فرح الأهلاويون باستقبال خادم الحرمين الشريفين لهم وإطلاقه لقب (سفير الوطن) عليهم. وقبلهم فرح الاتحاديون بالشرف الذي خصهم به الوالد القائد بمنحهم لقب (نادي الوطن) وهكذا تستمر رعاية ولاة أمرنا حفظهم الله لجميع شباب الوطن ويتواصل دعم القيادة الرشيدة دائماً وأبداً لكل الأندية بلا استثناء ودون أي فوارق.
- هنيئاً للنصر بهذه التهنئة الكريمة.. وهنيئاً لنا بوطننا وولاة أمرنا.. وهنيئاً للوطن بكل ما فيه وكل من فيه بذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.
ع الطااااااااااااااير
- لم يقدروا تاريخه كلاعبٍ كبيرٍ وخبير حق التقدير.. ولم يتركوه يرحل لمن يقدره.. ولم يقدروا حتى وفائه وتوقيعه على بياض بل وصفوه بالعمل غير الاحترافي..! ثم يريدون منه أن يرضخ لطلباتهم أو أن يعلن اعتزاله..!! ما أسوأها من نهاية لمشوار حافل بالإنجازات.
- (صدى العميد) فيلم سينمائي كويتي يحكي سيرة الاتحاد البطولية وإنجازاته.. كم هو عجيبٌ عشق هذا النادي وغريبٌ ما يفعله في نفوس محبيه.. (حتى في الكويت يا عميد)..؟!
- (العميد) الذي أعلنت خبر مقدمه للحياة (غرفة اللاسلكي) وتردد صدى مولده في كل أصقاع الدنيا وها هم عشاقه في الكويت ينتجون (صدى العميد) ولي وقفة بل وقفات خلال المقالات القادمة عن هذا الموضوع تحديداً (موضوع التوثيق).
- النصر يستقطب اللاعبين بالملايين ليبني مجده من جديد وليس من المعقول أو المقبول أن يفرط في مكتسباته السابقة والنجم (محمد السهلاوي) واحدٌ من أهمها.
- يقول العمداء: كما بدأ (نور) في الاتحاد.. ستكون نهايته كذلك بمشيئة الله في الاتحاد.. أما عروض الاحتراف الصيفية (حتى وإن صحت) فلا يمكن أن تجعل النادي يفرط بنجمٍ يعتبر (روح الفريق).. والاتحاد يجيد تقدير أبنائه جيداً.. لا كما يفعل الآخرون بنجومهم.
-ينطلق المونديال.. وليس لنا من تمثيلٍ ولا تواجد في المحفل العالمي الكبير سوى عن طريق الابن الذي قسونا عليه كثيراً.. وأعني به التحكيم.

راعي المقناص
11 / 08 / 2010, 01 : 07 AM
مشكورررررررررررررررررررررر

جعفر ابن شري
11 / 08 / 2010, 03 : 07 AM
مشكورررررررررررررررر ع مرورك