المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاك النادي "آل جلايزر" يُعاقبون جماهير مانشستر يونايتد على ما فعلوه الموسم الماضي بر


جعفر ابن شري
26 / 07 / 2010, 09 : 03 AM
ملاك النادي "آل جلايزر" يُعاقبون جماهير مانشستر يونايتد على ما فعلوه الموسم الماضي برفع أسعار تذاكر هذا الموسم، والأنصار يعترضون بشدة !!





فصل آخر من الحرب الباردة بين مشجعي مانشستر وملاك النادي ...


دخل ملاك نادي مانشستر يونايتد " آل جلايزر " في صراع جديد مع مشجعي النادي، بسبب الأسعار المرتفعة لتذاكر المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن تلك الأسعار تعتبر الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي .

حيث دعى مشجعين النادي الإنجليزي إلى المقاطعة التجارية للتذاكر ، لوضع " الملاك الأميركيين " الذين لا يحظون بشعبية واسعة بين جماهير اليونايتد تحت ضغط .

هذا وشجع هذا الإعلان جماعة " الفرسان الحمر " والتي كانت ترغب بشراء النادي الإنجليزي من " آل جلايزر " بمليار إسترليني تحت ضغط جماهيري، إلا أن تلك المحاولات بأت بالفشل في المطالبة برحيلهم عن النادي .

وسيكون لإعلان المقاطعة من جانب مشجعي مانشستر يونايتد تأثيراً كبيراً على الحضور الجماهير لمباريات الفريق في الفترة المقبلة، كما أن النادي سيُعاني من خسائر قد تصل لنحو 40 مليون جنيه إسترليني حيث أنه تم بيع 40% فقط من تذاكر المباريات بعد عرضها في الأسواق هذا الأسبوع .

من جانبه أكد أحد حملة السندات من جماعة " الفرسان الحمر "بأن السبيل الوحيد هو ممارسة ضغوط إقتصادية على الملاك، حيث أن سوء الأوضاع المالية في النادي الإنجليزي الأكبر قد يحرك قد يحرك الجماعة المنافسة لآل جلايزر خلال الشهر القادم لتسلم زمام الأمور في مسرح الأحلام عن قريب .

وأضاف أن ما يفعله هؤلاء المُلاك هي مجرد حرب دعائية، حيث أثرت القيود المالية التي وضعوها على تحركات السير أليكس فيرجسون خلال سوق الانتقالات الصيفية الحاليـة .

جدير بالذكر أن جماهيـر مانشستر يونايتد والتي رفعت خلال الموسم الماضي لافتات تهاجم فيها " آل جلايزر "، مطالبين برحيلهم وترك النادي لمجموعة "الفرسان الحمر "، وقد أشارت الصحافة الإنجليزية أن هذا التطور قد يأتي من باب عقاب الجماهير على ما فعلوه خلال الموسم الماضي .

المصدر

جعفر ابن شري
26 / 07 / 2010, 10 : 03 AM
احسن عشان ينزلون الدرجه الاول هههههههههههههههههههههههههههههههه