المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاميروني فرانك يصل غداً والحربي ينضم للتعاون


جعفر ابن شري
26 / 07 / 2010, 01 : 03 AM
التحق بمعسكر التعاون المقام في القاهرة لاعب الهلال السابق أحمد الحربي بعد أن وقع أمس لمدة موسم واحد بحضور رئيس النادي محمد السراح بمبلغ لم يتم الإفصاح عنه.. تجدر الإشارة إلى أن الحربي خاض تجربة سابقة خلال الأيام الماضية بنادي الاتفاق لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق.

من جانب آخر تشير مصادر إلى الجزيرة إلى أن الأستاذ حميد بن إبراهيم الراشد عضو لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية بالقصيم سيدخل ضمن قائمة أعضاء مجلس إدارة التعاون وسيتولى منصب رئيس لجنة الاستثمار خلفاً للمستقيل طارق العيدان؛ ويأتي اختيار الراشد كونه من الكفاءات المميزة في مجال الاستثمار ولما يملكه من علاقات واسعة بالإضافة إلى عضويته في عدد من الشركات وهو ما سيساعد على توفير مصادر دخل للنادي خلال الفترة المقبلة كما سينظم لعضوية مجلس الإدارة الأستاذ أيمن الغنام.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب من المنتظر أن يصل مساء الغد الكاميروني فرانك أوليفيه إلى المملكة، حيث سيخضع لكشف طبي قبل التوقيع النهائي معه ومن المتوقع أن يغادر بصحبة رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل خلال اليومين المقبلين.

إلى ذلك قدمت إدارة نادي العربي الكويتي اعتذارها عن خوض المباراة الودية التي كان مقرراً لها مساء أمس وأرجعت ذلك إلى وصول مدرب جديد لا يرغب في خوض مباريات ودية في الوقت الحالي وهو ما أوقع مسؤولي البعثة التعاونية في حرج ولا يزال البحث جارياً عن توفير فريق آخر يعوض مباراة العربي الكويتي

جعفر ابن شري
26 / 07 / 2010, 52 : 08 AM
التعاون يعون الانديه السعوديه للفوز عليه ههههههههههههه