المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة على الالماني مسعود اوزيل


جعفر ابن شري
24 / 07 / 2010, 21 : 09 PM
الدولي الالماني مسعود اوزيل.احد المفاجئات في بطولة كأس العالم.اطلق حرب جديدة بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة.الذي اعربة عن اهتمامهم بــ اللاعب الشاب الذي يلعب في في خط الوسط . وغير ذلك الكثير الاهتمامات من قبل البرتغالي جوزيه مورينهو بــ اللاعب.جعل اداريي ريال مدريد بــ الاتصال بوكيل اعمال اللاعب لمعرفة وصع اللاعب. لكن الجمود القائم في التوقيع مع سيسك فابريغاس لاعب الارسنال.من قبل نادي برشلونة الذي يجد في اوزيل من احد البدائل للنادي الكتلوني .

فريق فيردر بريمن الذي لديه عقد مع اللاعب .عرف بهتمام نادي ريال مدريد والذي يستعد للهجوم على اللاعب. ومن المتوقع ان يشكل اللاعب طفرة ليكون سعره اغلى. اوزيل ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل.واللاعب رفض تجديد عقده مع ناديه. والنادي يعرف بأن سماحهم بخروج اللاعب في هذا الصيف سوف لن يحصلون على يورو واحد. ومع ذلك ومع تقدم نادي برشلونة بعرض قيمته 15 مليون يورو الذي من الممكن ان يتوصل الى اتفاق. وحيث سوف تكون مفاوضات ريال مدريد مع بريمن لاشي. لأن النادي الالماني يأمل في تقديم اندية عروض اخرى قوية لــ اللاعب . واللاعب نفسه يعرف بأن هذه الاهتمامات ليست غريبة ولذالك هو في انتظار حركة واحدة او اخرى من اجل حكمه على هذه العروض.

وبصرف النظر عن المفاوضات. فأن اوزيل يتمتع بقضاء عطلته مع عائلته في مدينة برشلونة .وهذا ما جعل بعض الشائعات تتحدث بان وجود اللاعب وعائلته هو شارة الى نادي برشلونة.والحقيقة في وجود اللاعب في اسبانيا هو فرصة ايضا للتقارب الى مسؤلي نادي ريال مدريد والذي يرى من الضروري التفاوض مع ناديه في المستقبل من اجل انتقاله