المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضة السعودية ليوم السبت 12 \ 8 \ 1431 هـ من الصحف


جعفر ابن شري
24 / 07 / 2010, 36 : 09 AM
جوزيه يتذمر من الإساءات الشخصية
نور يحرج الإدارة ويتجاوز الحد القانوني للغياب
جدة-هتان النجار
جدد صناع القرار في "البيت الاتحادي" الثقة في الأجهزة الفنية والإدارية داخل الفريق الاتحادي الاول وابدوا ارتياحهم من الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق سواء في بداية فترة الإعداد او في المعسكر الذي يقيمه الفريق في البرتغال.
وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل "البيت الاتحادي" تؤكد أن مدرب الفريق جوزيه ابدى تذمره من الاساءات الشخصية التي تعرض لها في الوقت الذي كشف مقربون من الفريق أن المدرب ابلغهم استغرابه بما يحدث خصوصاً فيما يتعلق بعقده التدريبي مع الاتحاد مشيراً إلى أن القيمة الاجمالية للعقد اقل بكثير مما كان يتقاضاه سواء مع الأهلي المصري او منتخب انجولا وأنه عندما وافق على تدريب الفريق الاتحادي لهدف واحد فقط وهو المنافسة على الانجازات والبطولات لتضاف لسجله التدريبي خاصة وانه اقترب كثيرا من نهاية مشواره التدريبي.
وتلوح في الافق انباء تؤكد بأن هناك توجهاً لفتح باب التحقيق داخل الفريق بعد عودته من البرتغال حول التسريبات الخاطئة التي كانت تخرج من المعسكر ومن كان وراءها.
وعلى صعيد قضية قائد الفريق الاتحادي محمد نور يتوقع أن يكون هناك اجتماع ثلاثيا يضم اللاعب والرئيس الاتحادي ابراهيم علوان وشخصية اتحادية في القاهرة لبحث حل للمشكلة ومطالبة اللاعب بضرورة الانخراط في تدريبات الفريق الاولمبي على أن يدخل في البرنامج المعد له من قبل المدرب جوزيه مانويل يوم السبت المقبل، وكانت الانباء الواردة من داخل النادي تؤكد بأن نور تجاوز عدد ايام غيابه واحد وعشرين يوما ليتجاوز الفترة المحددة من قبل لجنة الاحتراف، في الوقت الذي يسعى الاتحاديون لحل الازمة داخليا وعدم الرفع للجنة الاحتراف بذلك.
وتقرر ان يخوض الفريق الاتحادي مساء اليوم (السبت) مواجهة ودية امام فريق نمار البرتغالي احد اندية الدرجة الثانية في لقاء يسعى خلاله المدرب لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة، وحصل البرتغالي اسيس نونو على الضوء الاخضر من قبل الجهاز الطبي للمشاركة في اللقاء بعد تعافيه من الشد العضلي في الفخذ والذي ابعده عن المشاركة في اللقاءات الودية السابقة.
وكان لاعبو الفريق الاتحادي قد باركوا لزميلهم عبدالمالك زياييه عودته للمنتخب الجزائري بعد القائمة التي اعلنها المدرب رابح سعدان مؤخرا، ودارت انباء داخل المعسكر بضرورة طي صفحة قائد الفريق محمد نور سريعا خصوصاً بعد انضمام زياييه لمعسكر المنتخب الجزائري والذي سيؤثر غيابه بشكل كبير على الهجوم الاتحادي رغم المستويات الجيدة التي يقدمها نايف هزازي في المعسكر.
قالت إن المشروع سيعرض على الأندية
هيئة المحترفين تتفق مع شركات لتطوير تسويق التذاكر
النويصر
الرياض - الرياض
أعلنت هيئة دوري المحترفين السعودي أنه تنفيذاً لخطتها في تنمية موارد الأندية التي اعتمدها رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وأعلنها رئيس هيئة دوري المحترفين الأمير نواف بن فيصل السعودي عن توصلها لاتفاق مع مجموعة من الشركات المتخصصة في المجالات التسويقية والتقنية والإدارية المتعلقة بتصميم وإصدار وتسويق التذاكر بالطرق التقليدية والحديثة بحيث يتمكن الجمهور من شراء التذاكر عن طريق مراكز البيع المختلفة أو من خلال الانترنيت أو الهاتف المحمول مع تنفيذ عدد من البرامج التحفيزية لضمان زيادة الإقبال على شراء التذاكر وبالتالي زيادة موارد الأندية بما في ذلك التذاكر الموسمية وتطوير بيئة الملاعب بحيث تكون الخطوة الأولى في إيجاد متعهد متخصص في تقديم الخدمات الغذائية في الملاعب أسوة بمثيلاتها في العالم وذلك لجذب اكبر شريحة من الجماهير.

أطفال ليانز يهدون الهلال شعار المدينة
غيريتس يمدد معسكر الفريق وياسر يشارك في تدريبات الكرة
ياسر شارك في التدريبات للمرة الأولى
الرياض-أسامة النعيمة
قرر مدرب الهلال البلجيكي غيرتس تمديد معسكر فريقه ليكون داخليا ابتداء من الأربعاء المقبل وذلك بالاستفادة من بطولة النخبة التي ستقام في أبها أواخر الأسبوع الحالي.
وسيكون معسكر الفريق في مدينة أبها امتداداً للمعسكر الخارجي الحالي المقام في النمسا، وستكون مباريات بطولة النخبة التي سيخوضها الفريق بدءا من الأربعاء المقبل في مدينة أبها ضمن البرنامج الاستعدادي الذي وضعه جيريتس.
من جانب آخر شارك المهاجم ياسر القحطاني في المناورة التي جرت في التدريب المسائي بعد أن منحه الجراح فالشن الذي أجرى له العملية الجراحية في ليون الفرنسية الضوء الأخضر للمشاركة تدريجياً على أن يكون جاهزاً للدخول في معترك المباريات في اللقاءات الرسمية بعد أسبوعين. وأكد الجهاز الفني أن المدافع الكوري الجنوبي يونج بيو سيكون في كامل جاهزيته بعد 10 أيام، وكان الفريق قد أدى تدريبا صباحياً اقتصر على التدريبات اللياقية المكثفة، فيما غاب عن التدريب الصباحي محمد الشلهوب الذي يعاني من كدمة في الفخذ ألزمته العيادة الطبية.
من جهة أخرى أهدى عدد من أطفال مدينة ليانز النمساوية لوحة تذكارية إلى البعثة الهلالية تزينت بشعار نادي الهلال وتضمنت أمانيهم بدوام التوفيق في مشاركته المقبلة.
أطفال ليانز مع الشعار التذكاري
النصر يواصل تدريباته تحت زخات المطر
غالب ينزع الجبيرة وزنجا يدرب الحراس
اخصائي العلاج عواد يطمئن علي سلامة يد غالب
الرياض – بدر العصيمي
نزع لاعب محور الارتكاز في النصر إبراهيم غالب الجبيرة من ساعده بعد أن تعرض الأسبوع الماضي إلى كسر فيها وخضع اللاعب إلى تدريبات تقوية للعضلات في صالة الحديد تحت أشراف طبيب النادي إيلي عواد في الوقت الذي دخل فيه الثنائي المهاجم محمد الشهراني والحارس خالد راضي التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الأصابة التي سبق أن تعرضا لها في وقت سابق.
وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية بمعسكرة في أيطاليا أستعداداً لمنافسات الموسم المقبل وسط تسقاط زخات من المطر بقيادة المدير الفني والتر زينجا وركز زينجا خلال التدريبات على تكثيف الجوانب اللياقية بالجري في أحد الغابات المجاورة إضافة إلى بعض الجمل التكتيكية، كما قام زينجا بالمشاركة في تدريب حراس المرمى بجانب مدرب الحراس برامبيلا وقدم لرباعي الحراسة العديد من التوجيهات والنصائح.
من جهة أخرى قام أعضاء البعثة بأداء صلاة الجمعة في جامع السلام في مدينة بلوزانو القريبة من مقر المعسكر وذلك بعد نهاية التدريب الصباحي للفريق.
شهدت إصابة الدوسري
القادسية يكسب ودية كليفيد برباعية
القادسية
الخبر عبدالله العبود
بعد خسارته في مباراته الودية الثانية أمام بولونيا برباعية، كسب القادسية بمعسكره الحالي في مدينة هانوفر الألمانية ثالث مبارياته التجريبية أمام فريق كليفيد بالنتيجة ذاتها التي مع استقبال مرماه هدفين من كليفيد.
وسجل للقادسية محمد أمان وفهد الدوسري والمحترف النيجيري ماستر وعلي الشهري، وشهدت المواجهة إصابة مهاجم القادسية فهد الدوسري ومنعته من تكملة المباراة، غير أن الجهاز الطبي أكد بأن الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في التدريبات المقبلة، وخوفا من تفاقمها فضل عدم تكملة المباراة. وظهر الفريق القدساوي بشكل منظم وانسجام بين لاعبيه وكان أكثر سيطرة من الفريق الألماني على مجريات المباراة . من جهته اعتبر المدرب ديمتروف نتائج المعسكر جيدة من الناحيتين التنظيمية والفنية وقال: "الفريق وصل إلى مرحلة مطمئنة في إعداده للموسم المقبل، وبات اللاعبون جاهزين لياقيا وتكتيكيا؛ غير أننا نطمح لما هو أكبر من ناحية الانسجام والتفاهم بين اللاعبين". وأكد ديمتروف عن أن المباريات الأربع التي لعبها القادسية فاز ببعضها وخسر بعضها الآخر، ليست مقياسا للنجاح؛ بقدر بحثه عن الوصول إلى السلبيات ومعالجتها قبل الدخول في منافسات الموسم. وعن حالة الرضا عن أداء اللاعبين قال: "الفريق يمر بمرحلة جيدة، بعد الإضافات الفنية التي قامت بها الإدارة، ونتطلع مع بعض النجوم لتحقيق مكتسبات فنية تكون رافدا ومصدرا لنا في المنافسة أمام البقية في الدوري".
وشكر ديمتروف رئيس النادي عبدالله الهزاع على تواجده واهتمامه بتلبية الاحتياجات ومقومات النجاح كافة لتحقيق نتائج أفضل في المعسكر مؤكدا أن جماهير القادسية سترى فريقا ممتعا الموسم المقبل.
شرفي يتكفل بجلب ديسلفا للاتحاد خلفاً لجوزيه
الرياض - سعدون العويمري
ذكر مصدر موثوق أن شرفياً اتحادياً مؤثراً عرض اسم مدرب النصر السابق الأرغوياني جورج ديسلفا على إدارة ناديه، في حال الاستغناء عن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، بعد المطالبات الشرفية الكبيرة من إدارة النادي بثنيه عن بعض القرارات التي ربما تؤثر على استعدادات الفريق في الموسم المقبل، ومن أهمها منعه لقائد الفريق وأبرز لاعبيه محمد نور من مرافقة بعثة المعسكر الخارجي، ومطالبته بالتدريب مع الفريق الأولمبي، وكذلك مطالبته بالاستغناء عن لاعبين بارزين في صفوف الفريق، وتكفل الشرفي الاتحادي بحسب المصدر بتكاليف عقد المدرب الذي سبق وأن درب النصر الموسم الماضي، وقاده للحصول على المركز الثالث، الذي أهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
بيان صحافي يوضح غياب فكتور
الأهلي يلاقي انتراخت الألماني وديًا اليوم
فكتور
جدة – نايف مشهور
يخوض الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم اليوم "السبت" لقاءه الودي الثالث في معسكره الخارجي المقام في المانيا أمام فريق انتراخت فرانكفورت أحد الفرق الممتازة في الدوري الألماني، في الوقت الذي أصدرت فيه إدارة النادي الأهلي يوم أمس "الجمعة" بيانا صحفيا عزت فيه عدم انضمام المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس حتى الآن للفريق الأهلاوي لخلافات مالية، وأكدت في سياق حديثها في البيان الصحفي إلى أن السبب يعود إلى التقارير الطبية التي تسلمتها إدارة الفريق من قبل الطبيب المعالج لفكتور في البرازيل، والتي أفادت بضرورة استكماله لبرنامجه العلاجي في بلاده تحت إشراف طبيبه البرازيلي، على أن يتواجد اللاعب في تدريبات الفريق السعودي في الثالث من أغسطس المقبل في جدة.
مشيرا بأن جميع الأمور المالية المتبقية للاعب لعقده الممتد لثلاث سنوات تم سدادها للاعب ولناديه تومنبنزي البرازيلي ولايوجد مابين جميع الأطراف الثلاثة في الصفقة أي خلافات تذكر.
شرفي يتكفل بجلب ديسلفا للاتحاد خلفاً لجوزيه
الرياض - سعدون العويمري
ذكر مصدر موثوق أن شرفياً اتحادياً مؤثراً عرض اسم مدرب النصر السابق الأرغوياني جورج ديسلفا على إدارة ناديه، في حال الاستغناء عن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، بعد المطالبات الشرفية الكبيرة من إدارة النادي بثنيه عن بعض القرارات التي ربما تؤثر على استعدادات الفريق في الموسم المقبل، ومن أهمها منعه لقائد الفريق وأبرز لاعبيه محمد نور من مرافقة بعثة المعسكر الخارجي، ومطالبته بالتدريب مع الفريق الأولمبي، وكذلك مطالبته بالاستغناء عن لاعبين بارزين في صفوف الفريق، وتكفل الشرفي الاتحادي بحسب المصدر بتكاليف عقد المدرب الذي سبق وأن درب النصر الموسم الماضي، وقاده للحصول على المركز الثالث، الذي أهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
مارين يحول التدريب للفندق..
الاتفاق يخوض مواجهتين في ألمانيا بغياب الرهيب
حماس كبير للاعبي الاتفاق في المعسكر
.
اخبار المجلس العام ليوم السبت 12 \ 8 \ 1431 هـ
يومين اخبار جميع الانديه السعوديه .......................:018:

الأمير السنافي
24 / 07 / 2010, 49 : 03 PM
يعطيك الف عافية على الاخبار الرياظية مشكور يالغلااااااااااااااااااااا
هلاااااااااااااااااااااااااوغلاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا