المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الجزيرة تنقل دوري زين السعودي بطاقم عالمي


جعفر ابن شري
23 / 07 / 2010, 54 : 06 AM
أعلن مدير قناة الجزيرة الرياضية ناصر بن غانم الخليفي عن نقل بعض منافسات دوري زين السعودي للمحترفين بإخراج وطاقم فني وتقني وتصوير خاصة بقناة الجزيرة الرياضية في بداية الشهر القادم وذلك لتغطية وتقنية حديثة وبطاقم شارك في العديد من البطولات العالمية والإقليمية منهم من عمل في الدوري القطري والبعض عمل في كأس الخليج الأخيرة بمسقط .
وأوضح البيان الإعلامي الصادر صباح اليوم السبت أنه سوف يتم نقل ثلاث عربات نقل إلى ثلاث مناطق وهي العاصمة الرياض تكون العربة جاهزة للمنافسات التي تكون في منطقة الرياض والقصيم والمنطقة الشرقية تكون في نفس المنطقة ومدينة الإحساء ومدينة جدة وتكون لمنافسات التي تقام في جدة ومكة المكرمة. وأبان أن مسئولي راديو وتلفزيون العرب تخلوا عن البند الذي يسمح لقناة الجزيرة الرياضية نقل ماتبقى من منافسات الدوري بكاميراتها الخاصة مثمنا "التجاوب الكبير والمرونة العالية من محيي الدين صالح كامل".
يذكر أن عقد شراء قنوات art من 1 إلى 6 تم في مؤتمر صحافي قبل أسبوعين، وفي الصل كانت هناك مفاوضات على مدى الشهرين الماضيين وتوصلت المؤسستان الإعلاميتان إلى اتفاق على بيع art إلى الجزيرة بعشرة مليارات ريال، قبل أن تتحول المفاوضات إلى القنوات من 1 إلى 6 وتبقى (7) الخاصة بالدوري السعودي لدى راديو وتلفزيون العرب لحين انتهاء العقد مع الاتحاد السعودي لكرة القم نهاية الموسم القادم 2010. وترجح المصادر أن القيمة تقلصت إلى نحو ستة مليارات ريال، حيث كان لصحيفة (قووول أون لاين) قصب السبق في متابعة أدق الأخبار قبل 45 يوما.
ويأتي هذا الخبر امتداد لأصل المفاوضات ويعزز من احترافية نقل (الجزيرة) للدوري السعودي بطاقمها العالمي.



المصدر

جعفر ابن شري
24 / 07 / 2010, 06 : 05 AM
الف الف مبرووووووك على الدوري زين