المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الزعيم


الدوشي
30 / 06 / 2010, 30 : 02 AM
الأمير عبدالرحمن بن مساعد: يهمنا أن يكسب اللاعب مادياً
أحد فرق دوري أبطال أوروبا في اعتزال الدعيع
كشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن النادي سيحضر أحد فرق دوري أبطال أوروبا في حفل اعتزال محمد الدعيع، وقال سموه ل(الجزيرة): لن نحضر برشلونة أو مانشستر يونايتد، ولكننا سنحضر فريقاً من دوري أبطال أوروبا له قيمته، وهدفنا الأول في هذا التوجه هو الكسب المادي للنجم الكبير محمد الدعيع، حيث ستكون نظرتنا متمثلة في كيف يكون للدعيع أكبر عوائد مالية، وذلك من خلال تقليص المصروفات.
(الجزيرة) تكشف مستجدات البيت الأزرق.. والكوري يتغيب عن الانطلاقة
الفحوصات تفتتح موسم الهلال اليوم وجيرتس في الرياض برفقة الدوليين والأجانب
يبدأ الهلاليون اليوم نشاطهم للموسم المقبل من خلال إجراء الفحوصات الطبية لبعض اللاعبين في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية، إذ تم تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات لإجراء الفحوصات الطبية، الأولى منها تجري اللازم اليوم والمجموعة الثانية غدا والثالثة يوم الخميس، وتقرر تواجد جميع اللاعبين الدوليين والأجانب (ويلهامسون - رادوي - نيفيز) في الرياض يوم غد إلى جانب مدرب الفريق ايريك جيرتس الذي سيكون في مقدمة المتواجدين في تدريب يوم الخميس ويفترض أن يكون وصوله للرياض غدا بينما يغيب المحترف الكوري يونج بيو عن افتتاحية التدريبات بعد منحه راحة استثنائية من إدارة الكرة بالتنسيق مع مدرب الفريق جراء مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال العالمي حتى يوم السبت الماضي، كما أشارت (الجزيرة) وسينخرط الكوري يونج بيو في معسكر النمسا مباشرة، ويتوقع أن يكون ذلك في نهاية الأسبوع الأول من المعسكر الإعدادي الذي تم تجهيزه من قبل مدير إدارة الكرة سامي الجابر بصورة مميزة وتم الترتيب له والإعداد مبكراً بتوفير كل متطلبات الجهاز الفني لتحقيق الفائدة المرجوة منه على غرار معسكر الموسم الماضي.
وسيكون مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني متواجداً في تدريب الخميس المقبل بعد إنهائه لبرنامجه العلاجي الذي أعقب إجراءه لعملية جراحية في كتفه في مايو الماضي، وسيبدأ القحطاني في معسكر النمسا مرحلة الإعداد اللياقي على أن يسلم التقارير الطبية لحالته لطبيب الفريق.
وفي شأن ذي صلة سيصل برفقة المدرب الهلالي ايريك جيرتس طاقمه المساعد إذ سيستمر نفس الطاقم في الجهاز التدريبي الأزرق للموسم الثاني على التوالي ولن يطرأ أي تغيير في الأسماء.
الجدير بالذكر أن تدريب الخميس المقبل سيشهد الظهور الأول لوليد الجيزاني بالقميص الأزرق كما سيشهد عودة الثنائي فيصل الجمعان وفهد الشمري للانخراط في صفوف الفريق.
وعلى خط آخر أوضح المشرف العام على كرة الطائرة بنادي الهلال منصور الشريف بأن مكافآت لاعبي الفريق الكروي الأول والأجهزة الفنية والإدارية بعد تحقيق بطولتي الدوري والنخبة ستسلم لهم خلال الأيام القادمة بعد الترتيب والتنسيق مع إدارة النادي.
يشار إلى أن لائحة المكافآت الداخلية بالنادي لكرة الطائرة حددت مبلغ 15 ألف ريال لبطولة الدوري و10 آلاف ريال لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد. وينتظر أن يقام حفل تكريم ضخم بداية الموسم المقبل لتكريم أبطال الفرق الهلالية على صعيد مختلف الألعاب التي حققت الإنجازات خلال الموسم المنصرم.
إعلان أسماء طاقم حكام لقاء الهلال والغرافة القطري
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيدير لقاء الهلال مع نظيره الغرافة القطري يوم الأربعاء الموافق 15- 9- 2010م في الرياض ضمن دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م إذ سيقود اللقاء طاقم حكام ياباني بقيادة السيد توما ما ساكي ويساعده السيد أوكانوتا كاهيرو والمساعد الثاني السيد تيزوكا هيروشي.

زائر الليل
30 / 06 / 2010, 39 : 05 PM
شخصياً أرى أن الهلال فقد أكثر من نصف قوته باعتزال الدعيع الذي يبدع مع الهلال كثيراً عكس المنتخب وكان يمثل فريق لوحدة خصوصاً في مباريات الدعيع والاتحاد أقصد الهلال والاتحاد والتي تكون من طرف واحد في الغالب ....

الدوشي
30 / 06 / 2010, 38 : 07 PM
شكرا على مرورك زائر الليل