المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصداء فرحة الهلاليين بالصعود لنهائي كأس ولي العهد


ياسر الكاسر
16 / 02 / 2010, 19 : 09 PM
عمت مظاهر الفرحة على مسؤولي ولاعبي نادي الهلال السعودي عقب الفوز الصعب على حساب نجران بهدفين لهدف في نصف نهائي كأس ولي العهد، ليتأهل "الزعيم" إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، ساعيا للدفاع عن لقبه الذي حققه على مدار النسختين السابقتين.

قال الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال في حديثه لصدى الملاعب "آخر كلمة قلتها للاعبين قبل دخول اللقاء "كل واحد ينسى النهائي ويفكر في مباراة نجران، تفكير في النهائي بدون ما تفوزوا في نصف النهائي لا يصلح"، وهذا ما تحقق بالفعل طوال الـ90 دقيقة، فكانت النتيجة التأهل لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية".

وتحدث الأمير نواف عن مباراة الأهلي المقبلة "منافسنا فريق كبير الحقيقة، لا يتأثر بأي شيء مثل الغيابات، قرأنا عن وجود ثلاثة لاعبين لن يلعبوا أمام الهلال، ولكن الأهلي أكيد يملك البديل الجاهز، وأكيد سيكون البديل مثل الأساسي، فريق الأهلي فريق كبير والنهائي لا يعترف بالتوقعات، كل الفرق كبار وكلهم مؤهلون لأخذ الكأس".

وتوقع نائب رئيس نادي الهلال أن تحضر جماهير الزعيم المباراة النهائية بأعداد كبيرة "الطبيعي إن شاء الله حضور الجماهير، وإن شاء الله الفريق يسعدهم بالتتويج بالنهائي، والأهم طبعا تشريف سيدي سمو ولي العهد، الجمهور هذا كله بيفرح بحضور سيدي سمو ولي العهد، لذا فالمدرجات ستكون ممتلئة بإذن الله".

فيما أبدى محمد الشلهوب ارتياحه بفوز الهلال والتأهل لنهائي كأس ولي العهد، معترفا بصعوبة تخطي نجران إلا أن هذا الأمر كان متوقعا من قبل الجميع؛ لأن اللقاء مباراة كؤوس، لكن المهم أن الفريق حقق هدفه بالتأهل للنهائي.

أما حارس المرمى محمد الدعيع فقال "والله شرف لنا السلام على سيدي سمو ولي العهد، هذا في حد ذاته إنجاز، وأتمنى إن شاء الله أن نقدم مباراة حلوة مع الأهلي".

ووجه أسامة هوساوي رسالة شكر لجماهير الهلال "أشكرهم الصراحة على حضورهم، وإن شاء الله نكمل فرحتهم بالكأس، أكيد الواحد يلعب ليحقق بطولات والله يوفقنا إن شاء الله".

واعترف سامي الجابر مدير الكرة في نادي الهلال بعدم إعجابه بأداء فريقه أمام نجران "الحمد لله اليوم فوز فقط كنتيجة، لكن ما كان مستوانا بها الدرجة.. يعني اللي احنا نكون راضيين عنه، يعني ما أدينا من التكتيك اللي كان المفروض حتى 50% ما حصل".

وأضاف الجابر "عابنا عدم استغلال الفرص، وأعتقد الطريقة اللي لعبناها في الشوط الثاني لعشر دقائق تعبر عن المستوى الطبيعي، لكن ما نقدر كل مباراة نطالب اللاعبين بنفس المستوى.. لكل مباراة ظروفها، لكن الحمد لله على النتيجة".

وتقام المباراة النهائية بين الهلال والأهلي يوم الجمعة الـ19 من فبراير/شباط، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.