المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الصحافة والإعلام ليوم الخميس 14/1


Hero2009
27 / 12 / 2009, 17 : 07 PM
تثبت لقاء الهلال والنصر في موعده
ثبتت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواجهة الهلال والنصر في الجولة الـ15 لدوري زين للمحترفين في موعدها المقرر مساء الخميس المقبل, حاسمة بذلك تساؤلات عدة حول إمكانية تأجيل اللقاء أو تقديمه للعصر بسبب خسوف القمر عند الساعة الـ9.52 من مساء يوم المباراة، أي بعد 25 دقيقة من نهاية المباراة. وكان يفترض إقامة اللقاء الجمعة المقبلة حسب جدولة الدوري، إلا أن إدارتا الناديين اتفقتا على تقديمه يوماً واحداً لإتاحة الفرصة للاعبي الفريقين للمشاركة في مهرجان اعتزال لاعب الهلال الدولي السابق نواف التمياط السبت المقبل أمام إنتر ميلان الإيطالي في ملعب الملك فهد الدولي الذي سيشهد نزال الهلال والنصر المرتقب.

العالمي
27 / 12 / 2009, 28 : 08 PM
مشكور علمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .لى الموضوع

Hero2009
27 / 12 / 2009, 04 : 09 PM
العفــو .. والفوز إن شـاء الـله للهلال ..

العالمي
27 / 12 / 2009, 33 : 09 PM
باذن الله نصراوية 3 - 1 لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

العالمي
27 / 12 / 2009, 36 : 09 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

العالمي
27 / 12 / 2009, 47 : 09 PM
الشيخ منصور بن زايد يريد شراء ريال مدريد

ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية الاحد ان الملياردير الاماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، يرغب في شراء ريال مدريد الاسباني وهو مستعد لدفع مليار يورو ا ف ب - مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية الاحد ان الملياردير الاماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، يرغب في شراء ريال مدريد الاسباني وهو مستعد لدفع مليار يورو.

واشارت الصحيفة الى ان الصفقة في الواقع الراهن مستحيلة لان انظمة وقوانين ريال مدريد تحول دون ذلك، مؤكدة انه يتعين ان يتحول النادي الملكي الاكثر القابا في بلاده الى شركة رياضية مغفلة وهذا الامر يستوجب عملية تصويت من قبل المساهمين كما هي الحال بالنسبة الى انتخاب اعضاء مجلس الادارة والتصويت على الحسابات المالية.

وكتبت الصحيفة دون الاستناد الى اي مصدر "الشيخ منصور بن زايد كلف وسطاء بتقديم عرض بقيمة مليار يورو من اجل شراء ملكية النادي كاملة، مشيرة الى ان اجتماعا بين الوسطاء ومجلس ادارة النادي برئاسة المقاول فلورنتينو بيريز قد يعقد مطلع 2010.

ولا يستطيع الشيخ منصور بموجب قوانين الاتحاد الاوروبي للعبة امتلاك ناديين اثنين معا وسيكون مرغما على التخلي عن مانشستر سيتي في حال قرر الامساك بزمام الامور في ريال مدريد، حسب الصحيفة الاسبانية. وختمت "بانتظار ان يصبح مالكا بشكل رسمي للنادي الاسباني، يستطيع الشيخ منصور ان يأخذ على عاتقه الدين المتوجب على ريال مدريد والذي قدر في ايلول/سبتمبر الماضي بنحو 327 مليون يورو".

Hero2009
27 / 12 / 2009, 49 : 09 PM
هههههههههه ٣‏/١ مرة وحدة ‏!!‏‏‏!‏

Hero2009
28 / 12 / 2009, 02 : 08 PM
الهلال والشباب والأهلي والفتح يلعبون على أرض أبها والأنصار والخليج والتعاون في ربع ونصف النهائيمنحت قرعة مباريات الدورين ربع ونصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى للموسم الرياضي الحالي والتي أجريت أمس باتحاد الكرة، فرق أندية " المظاليم" الدرجتين الأولى والثانية امتياز اللعب على أرضها في مواجهة كبار دوري المحترفين، وذلك عندما أسفرت عن مواجهة الخليج بالأهلي الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وأبها مع الهلال على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة الاثنين المقبل والفائزان في المواجهتين سيلتقيان ضمن الدور نصف النهائي على ملعب الفائز من مباراة أبها والهلال.
كما فرضت القرعة أن يلتقي الأنصار مع الشباب الأحد المقبل على إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، فيما يلتقي الفتح مع التعاون السبت المقبل على إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وسيلتقي الفائزان في المواجهتين في الدور نصف النهائي على ملعب الفائز من مواجهة الفتح والتعاون وسيتم لاحقاً تحديد مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي وتحديد موعد وملعب المباراة النهائية.
ترأس مراسم إجراء القرعة رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم فهد المصيبيح بحضور عضو اللجنة عبد الله الزهراني وممثلي الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي للمسابقة.
من جانبه أكد مدرب الفريق الكروي الأولمبي بنادي أبها إبراهيم العاصمي أن نتائج القرعة التي أوقعت فريقه أمام الهلال الأحد المقبل في أبها جاءت مفرحة إلى حد ما، وقال" كوننا سنلعب في أبها فهذا أمر ايجابي سيخدمنا كثيراً، أما أن تلعب أمام فريق كالهلال فهذا يحتاج إلى عمل كبير يتناسب مع قوة ومستوى الفريق المنافس ".
وأعرب العاصمي عن جاهزية فريقه لخوض اللقاء وأن جميع لاعبيه لديهم الإصرار لتخطي فريق كبير كالهلال ليؤكدوا أنهم لم يصلوا لهذه المرحلة من المنـافسة صدفة، وقال" آمل أن تحضر الجماهير الأبهاوية وتسـاندنا لنستفيد من امتياز اللعب على أرضنا لبلوغ دور الأربعة ".
وأوضح العاصمي أنه سيستعين بـ5 من لاعبي الفريق الأول كأساسيين و3 آخرين في صفوف الاحتياط ليدعم حظوظ الفريق في المواجهة.

Hero2009
29 / 12 / 2009, 40 : 12 AM
رالي حائل يخطف خالد عبدالرحمن من الطرب
أعلن الفنان خالد عبدالرحمن رسميا مشاركته في سباق رالي حائل الدولي 2010 وأكد تحديه لأبطال الرالي العالميين.
وأكد خالد أن مشاركته لن تكون شرفية, وطموحه يتجاوز فرصة المشاركة, بال المنافسة على كأسه والوصول لجولات بطولة العالم للراليات الصحراوية والمشتملة على (6) جولات في عدد من دول العالم التي ستبدأ برالي حائل , ثم في روسيا وإيطاليا وإسبانيا والمجر والبرتغال .
وكشف الفنان خالد عبدالرحمن عن مهارة عالية في القيادة خلال التمارين التي شارك فيها عبر فريق أبطال رالي حائل الدولي وفي مقدمتهم بطل رالي 2006 فرحان الغالب, وبطل رالي حائل 2007 راجح الشمري .
وقاد الكابتن خالد في نفود حائل سيارة البطل فرحان الغالب الذي تحول خلال التمارين إلى مقعد الملاح , وترك القيادة للفنان خالد عبدالرحمن في رحلة طويلة داخل النفود أدهش فيها الحضور بسبب قدرته على التحكم في ظل سرعة عالية .
من جانبه, أكد الغالب أنه فوجئ بالقدرة والمهارة العالية للفنان خالد , وقال " خالد ليس فقط فناناً, بل هو كابتن لأنه أظهر مهارة تتجاوز الكثير من مهارات أبطال الراليات, وأتوقع أن يحقق مركزا متقدما في رالي حائل الدولي المقبل ".
في حين أبدى راجح الشمري تفاؤله بتحقيق مركز متقدم في رالي حائل, وقال " انضمام الفنان خالد عبدالرحمن لفريق أبطال الرالي الدولي وضع الكرة في ملعب الشركات الراعية الكبيرة والتي تبحث عن رعاية الأبطال الذين حققوا نتائج وبطولات في الرالي, وكذلك المشاهير ".

Hero2009
29 / 12 / 2009, 47 : 12 AM
الخلاف نشأ على خلفية محاولات مفاوضة النصر لثنائي الليث عطيف

كلاً من إدارتي ناديي الشباب والنصر توصلتا لهدنة إعلامية تتوقــف عبرها عن التراشق الإعلامي وإطلاق التصريحات النارية تجاه الآخر كما حدث خلال الأسابيع الماضية.
وكان الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خــالـــد بن سلـــطان اجتمع برئيس مجــلس إدارة النادي خــالد البلـــطان, فجر أمس الأحد بقصر الأول في العاصمة الرياض, وتخلــلت الاجتماع مناقشة مستقبل النادي, أعقبها إشراك رئيس نادي النصر الأمير فيصـــل بن تركــــي في الحوار هاتفياً, واتفق الطرفان الشبابي والنصراوي على نبذ لغة التصعيد الإعلامي بين الناديين وتغليب لغة الهدوء في الخطاب الإعلامي بين الجانبين.
يشار إلى أن شرارة التصعيد الإعلامي بين الطرفين انطلقت بعد أن ظنت إدارة الشباب أن هناك محاولات جادة وحثيثة من قبل نادي النصر لضم نجمي المنتخب السعودي والشباب أحمد وعبده عطيف إلى صفوف النصر قبل دخول اللاعبين في فترة الـ 6 أشهر التي يحق لأي ناد مفاوضتهما دون الرجوع إلى إدارة الشباب, إضافة إلى الوعد الذي قطعته إدارة النصر بعدم مفاوضة "عطيف إخوان" وهو ما نفاه الجانب النصراوي.

Hero2009
29 / 12 / 2009, 54 : 12 AM
عبده عطيف يتقدم لاعبي الشباب في التدريبات بعد غياب 229 يوما
شارك لاعب خط وسط فريق الشباب الكروي الأول عبده عطيف في المناورة التي أجريت مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي في خطوة أولية تمهيداً لعودته بعد أن أجرى برنامجه التأهيلي واللياقي، عقب غيابه لفترة طويلة جراء الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي في ركبته.
وتوقعت مصادر داخل النادي مشاركة اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية بعد نحو 30 يوماً من دخوله التمارين الجماعية.
وكان عطيف قد غاب منذ شهر 6 الماضي حينما أصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية على أرض الأخير، ولم يمارس لعب الكرة من تلك المباراة إلا أنه عاد بالأمس لمزاولتها بعد 229 يوماً من العلاج تخللها عمليتين وإعادة تأهيل للاعب بوضع برنامج لإعادة لياقته بعد الانقطاع الطويل عن المباريات والذي بدأ بالمشاركة مع زملائه في التدريبات مساء أمس.

راشد بن فلاح
29 / 12 / 2009, 29 : 01 AM
أخي الكريم

جهدك مشكور .. انت تنشر مواضيع تهم الأندية .. والأفضل ان تنشرها في روابط تلك الاندية لتلقى ردود فعل من قبل المهتمين بانديتهم .. وذلك لتحقيق الهدف المنشود من تأسيس تلك الروابط .. ولندع الصفحة الرئيسة للمنتدى لكتابة المواضيع الرياضية العامة .. أخي الكريم لو تلاحظ معظم مواضيعك لا تجد عليها ردود وذلك لخصوصيتها .. فالهلالي يهمه شأنه وكذلك الاتحادي والنصراوي والشبابي ..

أخي الكريم ارجو ان تقبل كلامي بصدر رحب .. واكرر شكري لك على جهدك ..

العالمي
29 / 12 / 2009, 38 : 01 AM
تشلسي يهزم فولهام ويبقى في الصدارة

وكالات - الإثنين 28 ديسمبر 2009 لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
--------------------------------------------------------------------------------




فاز تشلسي على ضيفه فولهام بصعوبة 2-1 اليوم الاثنين في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وأمام نحو 24 ألف متفرج، بكّر فولهام في هز شباك ضيفه بعد كرة من الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة وكان سوء التفاهم واضحاً بين المدافعين جون تيري والبرتغالي ريكاردو كارفاليو فخطفها بوبي زامورا بصدره لتصل إلى زميله المجري زولتان غيرا فأطلقها بطريقة نصف مقصية خلفية استقرت في شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك (4).
وكاد العاجي ديدييه دروغبا يعادل مرتين لكن الحارس الأسترالي مارك شفارتسر كان حاضراً (6 و10)، وحاول مرة ثالثة بعد عرضية من الجهة اليمنى أرسلها جو كول فأصاب ظهر بول كونتشيسكي وابتعد الخطر (15).
والتقط تشيك كرتين خطرتين من أمام بوبي زامورا (32 و33) وأبعد ثالثة إلى ركنية (34) حارماً الضيوف من فرصة زيادة الغلة، وأبعد الدفاع تسديدة قوية ومركزة لدروغبا إثر ركلة ركنية (42).
وفي مستهل الشوط الثاني، كاد كارفاليو يدفع غالياً ثمن خطأ نادر حين أراد إعادة الكرة إلى الحارس تشيك بعد محاصرته من زامورا فأسقطها على صدره ليخطفها المهاجم ويسددها مباشرة لكن الحظ وقف إلى جانب الحارس الذي ارتطمت الكرة بقدمه اليسرى وزال خطرها (46).
ورد تشلسي بتسديدة لفرانك لامبارد من حدود المنطقة ذهبت بعيدة (48)، وتألق شفارتسر مرة جديدة وحول كرة دروغبا إلى ركنية (59)، وأدرك تشلسي التعادل بعد عرضية عالية أرسلها الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش بديل البرتغالي باولو فيرارا من الجهة اليمنى وصلت في اليسرى إلى دروغبا غير المراقب وضعها بحرفنة في الشباك (73).
واستمر ضغط تشلسي، وارتسمت بسمة عريضة على شفاه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي بعد أن تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد عرضية من سالومون كالو إلى دانيال ستاريدج بديل النيجيري جون أوبي ميكل فسددها في الحارس شفارتسر ارتدت منه إلى زميله المدافع كريس سمولينغ وعادت إلى الشباك خطأ في مرماه (75).
وكاد دروغبا يعزز بالهدف الثالث بيد أن تسديدته الأرضية مرت بجانب القائم الأيسر (83)، وأصاب مواطنه كالو العارضة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وضمن تشلسي بقاءه متصدراً بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه، فيما حمى أنشيلوتي رأسه ولو بشكل مؤقت.

العالمي
29 / 12 / 2009, 43 : 01 AM
مدافع جديد في النصر وعودة الفريدي للهلال


ديسلفا يحدد بديل إيدير قبل القمة

الرياض ـ حمد الشغرود وسمير المصلح - الإثنين 28 ديسمبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------


فتح النصراويون والهلاليون أمس باب الاستعداد الفعلي لمواجهتهما مساء يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين، التي سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. ففي النصر استعان المدرب الأورجوائي ديسلفا بالمدافع عبده برناوي بجانب عبدالله القرني في متوسط الدفاع ليحل محل البرازيلي إيدير الموقوف بثلاث بطاقات صفراوات، في وقت أنهت فيه الإدارة إجراءات ضم محمد الجيزاني (شقيق مهاجم درجة الشباب بالنادي أحمد الجيزاني) والذي يلعب بمركز الدفاع.
وفي الجانب الهلالي، تجاوز لاعب الوسط أحمد الفريدي الإصابة وسيحتاج فقط دخول برنامج تأهيلي قبل الانضمام للتدريبات مع زملائه.

العالمي
29 / 12 / 2009, 45 : 01 AM
مانشستر يونايتد وأرسنال يضيقان الخناق على تشلسي


بنصف درزن في المحطة 19 للدوري الانجليزي

مانشستر ـ ( اف ب) - الإثنين 28 ديسمبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------




شدد صاحب المركز الثاني وحامل اللقب مانشستر يونايتد وأرسنال الثالث الخناق على تشلسي المتصدر، بعدما انتزع الأول فوزا ثمينا من مضيفه هال سيتي صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير 3-1، وأكرم الثاني وفادة ضيفه استون فيلا 3 ـ 0 أمس الأحد في المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الانجليزي لكرة القدم. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطتين خلف تشلسي الذي كان سقط في فخ التعادل أمام مضيفه برمنجهام 0 ـ 0 أمس الأول في افتتاح الجولة. أما أرسنال ففض شراكته للمركز الثالث مع استون فيلا بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد و4 نقاط خلف تشلسي، علما بأن لأرسنال مباراة مؤجلة. أما استون فيلا فبقي في المركز الرابع برصيد 35 نقطة. واشتدت المنافسة على الصدارة بين الفرق الثلاثة تشلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال، وستكون المرحلة العشرون المقررة غدا الإثنين وبعد غد الثلاثاء والأربعاء المقبل ساخنة، حيث يلتقي تشلسي مع جاره فولهام غدا، ومانشستر يونايتد مع ضيفه ويجان وأرسنال مع مضيفه بورتسموث صاحب المركز الأخير الأربعاء. ويدين مانشستر يونايتد بفوزه إلى نجمه الدولي واين روني الذي سجل هدفا وصنع الهدفين الآخرين علما بأنه تسبب في الهدف الوحيد الذي دخل مرمى الشياطين الحمر. وعاد إلى صفوف مانشستر يونايتد مدافعوه الصربي العملاق نيمانيا فيديتش وويس براون والبرازيلي رافائيل دا سيلفا بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن الملاعب في الآونة الأخيرة.
وفي الثانية على ملعب الإمارات وأمام 60056 متفرجا، سحق أرسنال ضيفه استون فيلا بثلاثية نظيفة يعود الفضل فيها إلى قائده فرانسيسك فابريجاس الذي دخل في الشوط الثاني وسجل ثنائية قبل أن يترك مكانه بسبب الإصابة. ودخل فابريجاس في الدقيقة 57 مكان البرازيلي دنيلسون بعدما فضل المدرب الفرنسي أرسين فينجر الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط، ونجح الإسباني في اصطياد ركلة حرة من خارج المنطقة في الدقيقة 65 انبرى لها بنفسه بنجاح بعدما سددها بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الدولي الأمريكي براد فريدل. وعزز فابريجاس تقدم النادي اللندني بهدف ثان إثر هجمة مرتدة قادها المدافع الفرنسي ارمان تراوري بعد مرر كرة طويلة باتجاه ثيو والكوت، بديل الكرواتي ادواردو الفيش دا سيلفا، فهيأها إلى فابريجاس المندفع من الخلف فانفرد بالحارس فريدل داخل المنطقة وتابعها بيمناه داخلى المرمى (81) رافعا رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم. وتعرض فابريجاس إلى الإصابة إثر اصطدامه بفريدل لحظة تسديد الكرة داخل المرمى، فطلب استبداله وبالتالي ترك مكانه للويلزي ارون رامسي (84). وأضاف الفرنسي أبو ديابي الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد مجهود فردي رائع وسط الملعب أنهاه بتسديدة ماكرة بيمناه من خارج المنطقة على يسار فريدل (90).

العالمي
29 / 12 / 2009, 47 : 01 AM
بيلامي يريد البقاء في مانشستر سيتي

وكالات - الإثنين 28 ديسمبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------




وضع المهاجم الدولي الويلزي كريغ بيلامي حداً للشائعات بخصوص احتمال تركه مانشستر سيتي سادس الدوري الانكليزي لكرة القدم بإعلانه رغبته في البقاء في صفوف فريقه ومساندته لمدربه الجديد الإيطالي روبرتو مانشيني.
ولم يستحسن بيلامي (30 عاماً) الطريقة التي أقيل بها مدرب مانشستر سيتي مواطنه مارك هيوز السبت قبل الماضي وتعيين مانشيني، وكان ينوي ترك الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في كانون الثاني/يناير المقبل، لكنه قرر أخيراً البقاء مع فريقه.
وقال بيلامي في تصريح لصحيفة "دايلي ميرور" الانكليزية: "أريد البقاء هنا وسأبقى لأنني أحد العناصر التي ستساهم في مستقبل مانشستر سيتي، لدي ثقة في إدارة النادي ولدي دور كبير فيها".
ويعتبر بيلامي أفضل لاعب في صفوف مانشستر سيتي حتى الآن هذا الموسم، وإذا كان اعترف بأنه لم يحب الطريقة التي تم بها الاستغناء عن خدمات هيوز فإنه أكد ولاءه لمانشيني.
وقال: "ليست لدي أي مشكلة مع مانشيني، لأن ما حصل لهيوز ليس له (مانشيني) أي علاقة به، أتمنى أن يبقى معنا فترة طويلة لأنني اعتقد أن الاستقرار هو سر النجاحات، أتمنى أن يتم منحه سنوات عدة من أجل النجاح وما دمت أنا مع مانشستر سيتي سأقدم كل ما لدي من أجله".

العالمي
29 / 12 / 2009, 53 : 01 AM
بونانوتي ينجو من حادث مروع

وكالات - الأحد 27 ديسمبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


نجا نجم ريفر بلايت دييغو بونانوتي من حادث سير مروع أودى بحياة ثلاثة من أصدقائه، عقب اصطدام سيارته بإحدى الأشجار في مقاطعة "سانتا في" الأرجنتينية.
وبونانوتي البالغ من العمر (21 عاماً)، تحسنت حالته في الساعات الأخيرة إذ أكدت مصادر طبية في العاصمة الأرجنتينية، بوينوس أيريس التي نُقل إلى أحد مستشفياتها، أن النجم الذي يسعى أتلتيكو مدريد للتعاقد معه، تعدى مرحلة الخطر و هو الآن يتماثل للعلاج من بعض الكسور التي يعاني منها.

العالمي
29 / 12 / 2009, 56 : 01 AM
ريال يبحث عن مدافعين لشغل مكان بيبي
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
وكالات - الإثنين 28 ديسمبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------




ذكرت وسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية مدريد اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم تلقى عروضاً عدة للتعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل لسد الفراغ الذي تركه البرتغالي بيبي بخضوعه لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وأوضحت صحيفة "ماركا" أنه من بين العروض الكثيرة التي تلقاها ريال مدريد فانه يدرس على الخصوص ترشيحي البرازيلي أندريه سانتوس (26 عاماً) المدافع الأيسر لنادي فناربخشة التركي ومواطنه دافيد لويز (22 عاماً) قطب دفاع بنفيكا البرتغالي.
من جهتها، نشرت صحيفة "آس" لائحة بأسماء 14 مدافعاً من المحتمل أن يسعى النادي الملكي إلى التعاقد مع أحدهم، بينهم لويز ومواطنه مدافع بالميراس كليتون كزافييه (26 عاماً) والشاب الإسباني سيرخيو كاناليس لاعب الوسط الواعد لنادي راسينغ سانتاندير الإسباني.
ومن بين الأسماء الأخرى، يظهر البرازيلي مايكون (إنتر ميلان الإيطالي) والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (تشلسي الانكليزي) والبرتغالي بورنو الفيش (بورتو) والفرنسي بونوا تريموليناس (بوردو).
وأضافت المصادر أن ريال مدريد سيتريث قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن المدافع الذي سيعزز صفوفه في نهاية كانون الثاني/يناير المقبل وذلك حتى يرى كيف سيكون خط دفاعه في غياب بيبي الذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى ستبعده 6 أشهر عن الملاعب

المجروح الهلالي
29 / 12 / 2009, 08 : 04 AM
مشكور على النقل وكل التوفيق للزعيم


تقبل مروري

Hero2009
29 / 12 / 2009, 22 : 02 PM
هلا اخوي راشد كيف الحال ان شاء الله طيّب !!!
الاخبار اللي اجيبها في الصفحــة الرئيــسـيه هي ليست بالاخبار التي تتعـــلق بـــرابطة نادي معيّــن وبس.. بل هي اخبار مهمــّة لكل رياضي سعودي عنده رووح رياضيــة وما هو متعصب او ما تهمّه هذه الاخبار .. فمـــثلاً موضوع عــــودة عـــبدهـ عــطــيــفـ من الاصابة ..هذا خــبــر ســار لكل رياضي سعوودي سواءً كان لاعباً في نادي الشباب او في غيره.. إلاّ إذا خالفتني في الرأي.. عبده عطييف لاعب متميّــز في منتخب بلاده و في الدوري المحلّي ..وهو إضافة كبيرة سواءً كان في المنتخب او في الدوري .. انت اكيييييييييــد انّـكـ رأيــت حــال لعب المنتخب السعودي خاصةً فـي خــط الوسط ..
كان خط الوسط في المنتخب السعودي في اغلب المباريات شبــه معدوم من غير قصـــور في لعّــيبة الوسط الاخرين ..ولاكن كان غياب عبده عطيف عن المنتخب مؤثراً جدّاً .. وكذلك موضوع محمد نور .. اكيييد مافي واحد منّا سواءً كان هلالياً او شبابياً او غير ذلك يود ان تذهب هذه الجوهرة من الدوري السعودي الى اي دوري آخر.. وايضاً موضوع مشاركة خالد عبد الحمن في الرالي هل هذا الموضوع يتعلّق بأي رابطة .. وايضا موضوع توقّف التراشق الاعلامي بين ناديي الشباب والنصر.. الا يسعدك هذا الموضوع او يسعد اي شخص رياضي او غير رياضي .. ..
هذه كانت وجهة نظري اتمنّــا من الجميع تقبّـلها بكل رووووحٍ ريااااضيــة ..

راشد بن فلاح
29 / 12 / 2009, 49 : 04 PM
اخي الكريم

قد تكون محقاً في كلامك .. ولكنك قلت ان عبده عاد للشباب ولم تقل عاد للمنتخب .. لذلك قد تكون مخطئاً في اختيارك وكتابتك للموضوع .. كذلك موضوع نور لم نقلل من شأنه ولكن موضوعه يهم الاتحاديين .. اخي الكريم ارى ان مثل هذه المواضيع قد يكون وجوده في الروابط افضل .. كما اتمنى منك عدم تبرير ذلك وادراجه تحت مسمى (الروح الرياضية وحب الخير للجميع) ..


لك كل الشكر على اريحيتك وقبولك للنقاش ..

راشد بن فلاح
29 / 12 / 2009, 02 : 05 PM
أنباء عن تقديم مباراة الهلال والنصر ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين .. وذلك بسبب خسوف القمر كما قد اعلن سابقاً .. لتقام عصر الخميس بدلاً من موعدها المقرر مساءً ..

الجدير بالذكر انه قد تم تعديل موعد المباراة في وقت سابق ومن ثم تم اعادته لوقته ..

الخبر : نقلاً عن جوال الرياض .

راشد بن فلاح
29 / 12 / 2009, 13 : 05 PM
نفى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة الاماراتي الشيخ منصور بن زايد اليوم صحة الانباء التي نشرتها صحيفة (اس) الاسبانية حول نيتة شراء نادي ريال مدريد الاسباني.

ووفق الخبر الذي اوردتة وكالة انباء الامارات فقد نفى مصدر مقرب من مالك نادي مانشستر سيتي الشيخ منصور بن زايد صحة ما نشرته الصحيفة الاسبانية امس وتناقلته وكالات الانباء حول عزمه شراء نادي ريال مدريد.

وقال المصدر ان "هذه الانباء عارية من الصحة واجتهاد صحفي غير مسؤول ويفتقر للدقة والمصداقية والحرفية".

واكد ان الشيخ منصور يوجه كل جهده واهتمامه خلال هذه المرحلة للارتقاء بنادي مانشيستر سيتي ودفعه نحو تحقيق مزيد من الانتصارات والانجازات بما يؤهله ليتبوأ موقعه الطبيعي ضمن اندية الصفوة على مستوى اندية المملكة المتحدة.

واضاف ان الشيخ منصور يكن تقديرا خاصا لتجربة نادي ريال مدريد وكان من المشجعين لاتفاقية التوأمة التي وقعت عام 2005 بين نادي الجزيرة في ابوظبي الذي يراس مجلس ادارته ونادي ريال مدريد.

Hero2009
29 / 12 / 2009, 05 : 07 PM
اخـــــــــــوي راشد شـــكلك مافهمــــــــت ..او ما تبي تفهــــم ..
على العموم إذا تبــــي تفـــهم إســــأل اللي يفـــهمــون في هــذه الامور.. وموضوع نور يهم الجمـــيع.. لا احب ان اطــيل في الكلام ..وشـــكــراً

المجروح الهلالي
29 / 12 / 2009, 26 : 09 PM
يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد يوم الاثنين المقبل قرعة كأس ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي 1430هـ ، بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

راشد بن فلاح
30 / 12 / 2009, 35 : 02 AM
المجروح الهلالي

نشكرك على جهدك .. وننتظر تغطيتك للقرعة في يومها وبتفصيلاتها .. همتك عالية وجهودك مباركة ..

ABO GOMANAH
30 / 12 / 2009, 03 : 04 AM
ياوجهوووولله
ياولد الربع ال نهيان معاد الا يشترون ايطاليا
ويفرقون قطتهم مع ال مكتوم في البرازيل

النادي الملكي شيخ اوربا تجي اخرته لهم
والله لأكره ريال مدريد ياولد لايشترونه


واجد عليهم مانشستر سيتي

الصريح
30 / 12 / 2009, 00 : 08 AM
مستحيل
يشتري اسهم يمكن بس النادي لا

اطيب المنى,

العالمي
30 / 12 / 2009, 42 : 08 PM
لا تنتظروني في إسبانيا لن أغادر إنجلترا
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

فابريجاس يرد على البرشا والريال

لندن ـ (أ ف ب) - الأربعاء 30 ديسمبر 2009

--------------------------------------------------------------------------------




أكد قائد وصانع ألعاب أرسنال ثالث الدوري الانجليزي لكرة القدم الاسباني فرانسيسك فابريجاس أمس الثلاثاء أنه يأمل في البقاء في انجلترا.
وقال فابريجاس في حديث إلى صحيفة ماركا الاسبانية "إنا سعيد جدا مع ارسنال وفي انجلترا حيث ينتظرني عمل كبير لأقوم به. لا أفكر في أي شيء آخر. أنا سعيد جدا وأمامي مشوار طويل في الدوري الانجليزي".
وجاءت تصريحات فابريجاس (22 عاما) ردا على اهتمام قطبي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد بالتعاقد معه.
ويرتبط فابريجاس بعقد مع ارسنال حتى عام 2014 وهو كان مصدر شائعات منذ الصيف الماضي مفادها الانتقال إلى ريال مدريد وخصوصا فريقه السابق برشلونة عام 2010.
وقال فابريجاس "الأفضل ألا نتحدث عن موضوع انتقالي إلى ريال مدريد أو برشلونة. الشىء الوحيد الذي أفكر فيه الآن هو فريقي الحالي وكيف يمكنني مساعدة زملائي في الفريق اللندني".
ويعتبر فابريجاس أفضل هداف في صفوف ارسنال في الموسم الحالي برصيد 12 هدفا بينها ثنائية رائعة في مرمى استون فيلا أول من أمس الأحد (3ـ صفر) عندما دخل في الدقيقة 57 من الشوط الثاني مكان البرازيلي دنيلسون قبل أن يخرج مصابا في الدقيقة 84 تاركا مكانه للويلزي ارون رامسي (84).