المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعم شرفي يبقي المرزوقي في سدة رئاسة الاتحاد


Hero2009
27 / 12 / 2009, 14 : 07 PM
دعم شرفي يبقي المرزوقي في سدة رئاسة الاتحاد
استجاب رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي للمطالب الشرفية بالعدول عن الاستقالة التي تقدم بها أخيراً للرئيس العام لرعاية الشباب بعد الأزمة التي مرت بالفريق الأول لكرة القدم وخسر معها عدداً من النقاط في الجولات الماضية لدوري المحترفين.
وكانت شخصيات اتحادية بارزة في مقدمتها العضو الداعم وعضو الشرف البارز منصور البلوي طالبت المرزوقي بالعدول عن استقالته التي أقر بأنه تقدم بها للرئيس العام لرعاية الشباب قبل فترة.
وجاءت زيارة البلوي الأخيرة للنادي، وتأكيد الدعم من العضو الداعم ليحفزا المرزوقي على الاستمرار في منصبه وانتظار ما سيقدمه الفريق الكروي في المرحلة المقبلة من خلال الاستحقاقات المتبقية له هذا الموسم.
وتلقى المرزوقي تأكيدات شرفية بتدعيم الفريق بلاعبين أجانب ومحليين مما طمأن الإدارة على عودة الفريق لمكانه الطبيعي.
من جانبه نفى المشرف العام على الفريق الكروي الأول محمد الباز ما تم تداوله عن نية إقالة مدرب الفريق، الأرجنتيني جابرييل كالديرون، مؤكداً أن هذا الأخير يحظى بثقة كاملة من إدارة النادي والجهاز الإداري واللاعبين.
بدوره يستأنف الفريق الكروي اليوم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مساعد المدرب حسن خليفة نظراً لسفر مدرب الفريق كالديرون في إجازة قصيرة خارج المملكة.
وتأتي عودة اللاعبين بعد الإجازة التي منحها الجهازان الإداري والفني بعد لقاء الرائد الماضي.
وسيركز خليفة على النواحي اللياقية استعداداً لمواجهة نجران الخميس المقبل في الجولة الـ15 من بطولة دوري المحترفين، فيما تسعى الأجهزة الطبية إلى تجهيز اللاعبين المصابين خاصة الثنائي أحمد حديد ورضا تكر.