المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقف مفاوضات الريان لاستعارة نور


Hero2009
27 / 12 / 2009, 08 : 07 PM
أ
توقف مفاوضات الريان لاستعارة نور
غلق نادي الريان القطري ملف استعارة قائد فريق الاتحاد الكروي الأول محمد نور بصفة نهائية لعدم التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الاتحاد بهذا الشأن، على الرغم من أن الريان طلب خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.
وكشفت مصادر صحفية قطرية أن الاتحاديين لم يتعاونوا مع الريان بهذا الخصوص، وبالتالي فإن الريان فضل عدم الانتظار خشية أن يخسر فرصة البحث عن لاعب آخر لاسيما أن فترة الانتقالات الشتوية تمتد شهراً واحداً فقط.
وجاء التأكيد القطري على إغلاق ملف نور عقب عودة عضو شرف الاتحاد منصور البلوي الذي يتوقع أن يحل كثيراً من الإشكاليات التي يمر بها الاتحاد حالياً، والتي أثرت على نتائجه في الدوري.
وأوضح رئيس جهاز الكرة في الريان علي سالم عفيفة أن العرض الرياني لضم محمد نور على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم تأثر بالأزمة الأخيرة بعد التصريحات المتبادلة بين مسؤولي الناديين، وقال "كنا ننتظر الرد من جانب الاتحاد على العرض الرياني للمضي في إجراءات الصفقة لأن نور من اللاعبين الكبار المشهورين، ولو تمت صفقته لكانت الأهم التي يمكن أن ندعم بها صفوف الريان في يناير".
وأضاف "حصرنا دائرة الاختيار لدعم فريقنا في يناير بالعماني عماد الحوسني ومحمد نور لأنهما الأنسب للريان في المرحلة المقبلة".
من جانبه كان نور قد صرح لـ"موقع سوبر" أثناء تتويجه بجائزة أفضل لاعب في دوري زين السعودي وفقا للاستطلاع الذي أجراه الموقع بأنه لم يرفض اللعب للريان القطري وأن الموضوع في يد إدارة نادي الاتحاد، وأن أي مفاوضات تكون مع ناديه وهو تحت تصرف إدارة ناديه