المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 ملايين تقود ثقفي الأهلي للنصر


Hero2009
24 / 12 / 2009, 12 : 03 PM
عرضت إدارة نادي النصر مبلغ 3.5 ملايين ريال على نظيرتها في الأهلي لقاء الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق الكروي الأول في الأهلي تركي الثقفي حتى نهاية الموسم بنظام الإعارة.
وحسب تأكيدات المصادر المقربة من الإدارة الأهلاوية، فإنها طلبت رفع قيمة العرض إلى 4 ملايين ريال للتنازل عن خدمات اللاعب.
وتؤكد ذات المصادر أن الخلاف المالي بين عرض النصر وشروط الأهلي لن تعيق إتمام اتفاق الطرفين خصوصاً في ظل المرونة التي تمر بها المفاوضات، حيث تسعى إدارة الأهلي إلى الاستفادة من مبلغ إعارة الثقفي لإغلاق ملف اللاعبين غير السعوديين في الفريق في ظل اتجاهها إلى التعاقد مع لاعبين جديدين سيحلان بديلين للمحترفين الحاليين الأرجنتيني سيباستيان والكولمبي موسكيرا.
على صعيد متصل عقد لاعبو الأهلي اجتماعاً خاصاً بعيداً عن الصبغة الرسمية في إحدى الاستراحات بجدة دون علم الإدارة، وذلك عقب فوز الفريق على الحزم، وكان عنوان الاجتماع المصارحة بين الجميع، والتعاهد على مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري زين للمحترفين عقب الفوزين الأخيرين على الرائد والحزم اللذين أكدا صحوة الفريق وعودته إلى مسلسل الانتصارات. وعُلم أن السباعي صاحب العبدالله، وتيسير الجاسم، وياسر المسيليم، ووليد عبدربه، ومالك معاذ، ومحمد مسعد، وأحمد كانوا خلف ترتيب الاجتماع الذي شهد كثيراً من الصراحة والوضوح بين اللاعبين الذين أبدوا استعدادهم الكبير لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي. يذكر أن النتائج غير الجيدة التي حصدها الفريق قبل فترة أوجدت بعض الفتور في العلاقة بين الإدارة المشرفة ولاعبي الفريق في تلك الفترة، ما أدى لظهور مشرف القدم الأمير فهد بن خالد بأكثر من تصريح منتقداً اللاعبين في عدم ظهورهم بالصورة المأمولة منهم، وأبرز تصريحاته كانت مطالبته لعدم القادرين على خدمة الأهلي الجلوس في بيوتهم.