المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..[( تشيلســي سيتقآعد مـع توريــس فآلصيف)]..


وجــه ســهــآمــكـ
22 / 12 / 2009, 36 : 01 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أكدت مصادر قريبة من نادي تشيلسي أن النادي اللندني المتصدر للدوري الإنجليزي سيتعاقد في الصيف المقبل مع المهاجم المميز فيرناندو توريس بشكل أكيد خلال الصيف المقبل، وذلك في حال تحققت بعض الشروط.
الشرط الأول الذي يجب أن يتحقق هو عدم بيع ليفربول إلى ملياردير جديد ينعش الفريق بأمواله، مما يعني أن ليفربول سيبقى في ضائقة مالية وبالتالية فإن عليه الحصول على بعض الأموال لتعزيز الصفوف ويعد توريس واحداً من أغلى اللاعبين لدى الفريق الأحمر.
الشرط الثاني يتمثل بعدم تأهل ليفربول إلى دوري الأبطال، مما يعني أن على توريس خوض موسمين متتاليين دون اللعب في أدوار متقدمة في هذه البطولة وهو أمر يصعب قبوله على اللاعب الإسباني.
الشرط الثالث هو ما بدأت تتداوله وسائل الإعلام من نجاح تشيلسي في التقدم بالمفاوضات مع المحكمة الرياضية ليتم التغاضي عن عقوبة تجميد الصفقات للفريق اللندني، واستبدالها بغرامة مالية فقط وهو أمر بدأ البعض يشعر أنه ممكن جداً خاصة مع تأكيدات تشيلسي أنه لن يتعاقد في الشتاء مع أسماء كبيرة.
ثلاثة شروط إن تحققت قد نرى ديديه دروجبا أفضل مهاجم في الدوري هذا الموسم مع فيرناندو توريس أفضل مهاجم في الموسم الماضي معاً، ليكونا بالتالي قوة ضاربة مميزة مرعبة يصعب على الجميع إيقافها.
من الناحية المالية للصفقة، فالمتوقع أن عرضاً بحدود 45 مليون يورو سيكون أكثر من مقنع لليفربول في حال تحقق الشرطين الأول والثاني.
GoOoL
والله هجوووم قوي دروجبــآ و تــوريس ..!
عز الله راحـو الانـديه البآقيه فييهآ
::: تحـيـاتــي لـكـم :::
::: وجـه سهـآمــكــ :::

Hero2009
22 / 12 / 2009, 55 : 02 PM
والله يستاهل توريس ٤٥ مليون .. يعتبر توريس من خيرة مهاجمي العالم .. اعتقد ان ليفربول ماهو مفرط فيه بهذه السهولة حتى ان مدربهم قال انه بيترك تدريب ليفربول اذا فرطوا في توريس ..

خط القدر
22 / 12 / 2009, 19 : 03 PM
لا ان شاء الله مو صحيح انا احب توريس بس ما اطيق تشلسي ياليت يروح لبرشلونه ولا ريال

راشد بن فلاح
22 / 12 / 2009, 37 : 03 PM
بإذن الله لن يرحل توريس عن الحمر .. ليفربول فرط في ألونسو ولا يزال يدفع ثمن هذا التفريط .. فالمتابع لليفربول يرى مدى الثغرة التي خلفها الونسو بانتقاله للريال .. لذلك لا اتوقع ان يضاعف النادي خسائره ببيع توريس .. كما أن توريس يربطه بالنادي عقد يمتد الى 2014م ..



وجهـ سهامكـ .. دمت ودام وهجك ..

وجــه ســهــآمــكـ
22 / 12 / 2009, 04 : 04 PM
Hero2009 وخط القدر وأبو فلاح مشكووورين على مشاركتكم للموضوع