المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير مانشيستر يونايتد تنعت مهاجمها السابق رونالدو بالحقير


محمد بن خالد آل حيدان
20 / 12 / 2009, 42 : 10 PM
شنّت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هجوماً عنيفاً على مهاجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدّ أنْ كشفّتْ بعض التقارير الصحفية يوم أمس أنه طلبّ منْ إدارة فريقه الجديد نادي ريال مدريد الإسباني ضّمْ المدافع الإيرلندي جون إيفانز لسّدْ الفراغ الذي خلفه غياب المدافع البرتغالي بيبي بداعي الإصابّة.

وجاء ذلك بعدّ أنْ نشرت مجلة "people.co.uk" على غلافها الرئيسي يوم أمس صورة النجم البرتغالي تحت عنوان "أيها الحقير رونالدو"، بعدما طلب من إدارة النادي الملكي ضرورة ضّم المدافع الإيرلندي جون إيفانز نظراً لمعرفته السابقة بقدراته الدفاعية والذي يُعدُّ منْ أبرز المواهبْ الشابّة في الدوري الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد.

ويبدو أنّ جماهير المان يونايتد لمْ تسامح رونالدو بعدْ على انتقاله إلى نادي ريال مدريد في الصيف الماضي بصفقةٍ قياسيّة تجاوزت الـ 94 مليون يورو، حيثُّ أنها ما زالت متأثرة بالطريقّة التّي خرج منها رونالدو بعدما كان يجري محادثات سريّة مع نادي ريال مدريد، وهو الأمر الذي اعتبرته جماهير الشياطين الحمر بأنها "خيانة" عظمى.

راشد بن فلاح
21 / 12 / 2009, 19 : 01 AM
حقيقة يحق لمشجع هذا النادي أن يبدي انزعاجه .. ويهيج بهذه الطريقة .. فالمتابع لمباراة المان أمام فولهام مساء امس والتي انتهت بفوز الأخير 3/0 يعلم مدى تأثير انتقال رونالدو على الفريق .. كذلك ثغرة تيفيز المنتقل الى مانشستر سيتي .. فالمذنب ليس رونالدو ولا تيفيز بل من وافق على انتقالهم وفرط فيهم ..


كنق جاش .. أشكرك جزيل الشكر .. واحببت الاضافة واتمنى أن تكون خفيفة ..

محمد بن خالد آل حيدان
21 / 12 / 2009, 33 : 01 AM
شاكر لك مرورك كما تعجز العبارات عن وصفك اخ راشد