المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نحقد على اليهود؟


عهود
13 / 04 / 2003, 08 : 12 AM
[align=right:689eba5269]نحقد عليهم


لأنهم قذفوا العفيفة البتول بالفاحشة.

-نحقد عليهم لأنهم قالوا إن دينا بنت يعقوب اغتصبها مشرك.

-نحقد عليهم لأنهم يقولون السام عليك – أي الموت – للرسول – صلى الله عليه وسلم –

-نحقد عليهم لأنهم يريدون القضاء على القرآن والسنة – علم الخبيثون أنهما المصدر لقوة المسلمين ونجاتهم وتكاتفهم وعزتهم .

قال قائلهم (غلا دستون):

ما دام هذا القرآن موجوداً فلن تستطيع أوروبا السيطرة على الشرق، ولا أن تكون هي نفسها في أمان .

وقال غيره: متى توارى القرآن ومدينة مكة عن بلاد العرب يمكن أن يتدرج العربي في طريق الحضارة الغريبة بعيداً عن محمد (صلى الله عليه وسلم ) .

هكذا يخيطون وينسجون أفكارهم الما كرةليهدموا إسلامنا – ولكن ليس على كل حال.

-لم يلبس ما يخيطوه إلاَّ من كان مسلماً اسماً فقط – حسب على الإسلام مسلم وإنما جنباته وقلبه وعقله خاضعة كل الخضوع للعدو – بل وحتى يده قد تسهم في اقتلاع جذور الإيمان من أقصى الفؤاد – والعياذ بالله .

-أرأيتم كيف يحيكون المؤامرات من أجل إسقاط الهوية العربية المسلمة – يفكرون ليل نهار في كل وقت وفي كل عصر أهلكهم التفكير لسحق الإسلام .

كيف ننظر إليهم يا ترى نحن المسلمون؟هل نحن نفكر كتفكيرهم ؟ هل أهلكنا التفكير كي ندمرهم .

-هم بالطبع يريدون تدمير الإسلام – في الماضي والحاضر وفي المستقبل لأنه المعين الذي لا ينضب من العبادات والشرائع والفضائل والعقائد فقامت قيامتهم ودبروا لنا المكائد وهم يدبرون الآن وسيدبرون – وإلى متى؟.

-نحن لا نقابلهم بنفس التفكير والتدبير لأننا نعلم علم اليقين أن العِزة لنا والغلبة بإذن الله .

لأننا نعلم بأن الكفرة مخلدون في النار وأعمالهم كسراب.

لأن الإسلام هو الذي ربانا على الوسطية وعدم الاعتداء وعلى الرحمة والرأفة وعدم إهلاك الحرث والنسل .

-والحقد عليهم من جهتنا رد على أحقادهم، وعداؤنا نظير عدائهم.

فنحقد عليهم لأنهم، بعد انتصار المسلمين في غزوة بدر، أظهرت قبيلة يهود بني قينقاع ما كانت تضمره من حسد وحقد للمسلمين فأطلق الشعراء ينشدون ويهجون المسلمين، ومع هذا والنبي عليه الصلاة والسلام صابر ومحتسب – إلاّ أنهم عمدوا إلى امرأة عربية وفعلوا معها ما تأباه كل نفس حرة – فقد أتت إلى صائغ بقصد الشراء – فعمد أحدهم إليها وربط ملابسها ببعضها دون أن تشعر – وعندما قامت انكشفت عورتها – فضحكوا منها فاستصرخت ، فقام أحد المسلمين فقتل أكثر من تعرض لها من يهود فقاموا بقتله .

إذن اليهود من سالف الأزمان يحبون أن تشيع الفاحشة في المؤمنين وما فعلتهم هذه إلا دليل على انحطاط أخلاقهم وحبهم للسفور والتبرج وما يقوم عليه الآن أتباعهم من أهليهم وذويهم وممن تبعهم من أبناء جلدتهم فألفوا الكتب ونشروا القصص الغرامية – وألصقوا صور العرايا – ألاَّ ليطمسوا المثل العليا بالأيدي الماكرة الدنيئة .

وفي غزوة بني سليم – دعاهم الرسول – صلى الله عليه وسلم – للإسلام فادعى أبو البراز (ملاعب الأسنة) أنهم يريدون الإسلام – وطلب من الرسول – صلى الله عليه وسلم أن يرسل وفداً لنجد ليفقههم في الدين .

فأرسل الرسول – صلى الله عليه وسلم – 70 وقل 40 من حفظة القرآن الكريم أميرهم حرام بن ملحان – وعندما بلغوا بئر معونة – انقض عليهم الأعراب من بني سليم فقتلوهم إلاَّ واحداً . هذا فيض من غيض ممن جمع صفحات الماضي لأحقاد بني يهود .

أما ما نستعرضه في زماننا وشهدته الأعين وسمعته الآذان فها هو قطار الموت يدك العالم دكا – يسير بسرعة جنونية يخترق الجدر الآمنة ويعصف بالنسائم الحالمة – ويدر الأرمح العصية – ويسكب الدماء النقية ويذل النفوس الأبية .

اليهود وما أدراك ما اليهود .

لا ينامون كما ننام – وإن ناموا فنومهم سراقة وهم على عجل ووجل – يربكهم أمننا – يقلقهم إسلامنا – فتراهم في دأب وحرص ونشاط متواصل ليل نهار لتدميرنا من خلال..

- البرامج التي وضعوها لقضاء العطلة الصيفية في ربوع بلادهم – أمريكا - أوربا – فرنسا وغيرها – لممارسة الرقص والترفيه والديسكو والسلو مع فتيات فاجرات عاهرات زانيات – لا أخلاق لهم ولا فضيلة – لا غيره لديهم على الأعراض ولا وازع من دين – عملوا على تنمية روح الإعجاب ببلدانهم وحضاراتهم – فجندوا الشباب لمسلم ليكون من دعاة التغريب – فقاموا بتوزيع تذاكر السفر مجاناً للخارج – كجوائز في حل المسابقات – وكل هذا يعينهم عليه أبناء حملوا لا إله إلا الله في قلوبهم .

ويقول غلادستون – لا تستقيم حالة الشرق ما لم يرفع الحجاب عن وجه المرأة ويغطى به القرآن – وإتيان المسكرات والمنكرات فتختل قوى الإسلام.

ليس كافياً ما قيل وما كتب – وما هذا إلاَّ فيض من غيض – ودفقة من بحر ولكن أخية

هناك من يريد نزع لباس التقوى عنك – وإدراجك في ملفات النسيان – خاوية من الإيمان – عارية من الإحسان – ممسوخة الهوية – لا عربية ولا غربية .

فهل عرفت أعداءك؟ وهل تشربت على الأقل كراهيتهم؟[/align:689eba5269]

الكايد
13 / 04 / 2003, 40 : 12 AM
مشكوره يا عهووووووود على الموضوع


@@@@@ نحقد عليهم لسببين
1== لانهم قتلت لانبياء
2==ا بناء القرده والخنازير الذينا خالفو الله في يوم السبت فسخطهم

فارس الدوحة
13 / 04 / 2003, 10 : 05 AM
و مع تلك الأسباب التي تدعنا نحقد عليهم


الا أننا نواليهم و نمدهم بكل ما يريدون


وااااا أسفاه على عهد خالد و عمر و الصديق .. أين نحن منهم؟؟ :cry: :cry:

جزاك الله خيرا أختاه على التذكير :roll: