المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبــآر النصـر في الصحـف ليوم الاحـد 19/12/1430هـ


حاكم العشاق
06 / 12 / 2009, 20 : 04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فضل الأرجوياني جورج دا سيلفا مدرب فريق النصر لكرة القدم، عدم الحديث عن العناصر الأجنبية أو المحلية التي يرغب في الاستغناء عنها أثناء فترة الانتقالات الشتوية، مشددا على أنه سيعقد عددا من الاجتماعات مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قبل إعلان خطوته المنتظرة، بيد أنه أبدى تذمره من بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون وكلفت فريقه أهدافا من الخصوم.

وتابع «لن أستعجل في إصدار الحكم النهائي حول مصير عدد من اللاعبين، فالوقت ما زال باكراً في النظر في وضعهم ومدى استمرارهم حتى نهاية الموسم، حيث سيتم تحليل عطاء جميع اللاعبين المحليين والأجانب، في كل مباراة رغم أن المردود الفني الذي قدموه يعتبر في نظري جيدا ومقتنعا بمستويات الكثير منهم، ونتطلع لتقديم عطاء أفضل ولا سيما أنهم لاعبون أجانب ومحسوبون على الفريق، والمسؤولون في النادي والجمهور ينتظرون منهم الشيء الكثير».

ونفى مطالبه بإبعاد أي لاعب محلي، بيد أنه استدرك «تحدثت مع إدارة النادي أن هناك لاعبين أمضوا فترة طويلة، ولا بد من التجديد، ولم أنته من كتابة التقرير الفني النهائي بخصوص الفريق واللاعبين، واحتياجاتي في كل مركز»، لافتا إلى أنه بحاجة إلى دعم صفوفه بلاعبين مميزين، إضافة إلى أنه من الصعب عودة بعض اللاعبين إلى القائمة الأساسية من جديد.

وعن الانتقادات التي تطوله بين الفينة والأخرى، رد «لست منزعجاً من الانتقادات التي طالتني من وسائل الإعلام أو من الجمهور لأنني مدرب محترف ومتفهم كثيراً وأتقبل كل الانتقادات حتى لو كانت حادة وفي غير محلها، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن النصر لا يزال في طور التكوين، حيث أفضل الزج بالصف الثاني».

وأضاف «أمضيت سنوات طويلة في مجال التدريب وكرة القدم وأتفهم جيداً عقلية الجمهور الذي يريد دوماً تحقيق الانتصارات».

وزاد «لم أكن راضياً تماماً عما قدمه اللاعبون في لقاء الفتح ولكن الأهم هو أن هناك تناسقاً جميلا وترابطا قويا بين صفوف الفريق، ولا سيما أن النصر لم يلعب سوى سبع مباريات في دوري زين السعودي وهذا في علم التدريب يعتبر أمرا جيدا، واجهنا الفتح ونحن نلعب بنقص عددي من أبرزهم ريان بلال، عبد الله القرني، وأحمد عباس للإصابة، والموقوف حسام غالي ومع ذلك قدم البدلاء مستوى جيدا».

واعترف المدرب الأرجوياني بوجود مشكلات في دفاع فريقه، ولكن هناك بعض الأخطاء الفردية التي كلفتنا أهدافا، مبينا «نحن بصدد تصحيحها في التدريبات». وعن اختيار اللاعبين، أجاب «أحاول دائماً اختيار الأفضل بالنسبة للاعبين والثبات على تشكيلة ثابتة لولا أن الظروف المتمثلة في الإصابات هي من تقف حجر عثرة في طريقي لكنني سأعتمد على بث روح الحماس للاعبين ومنح الفرصة للواعدين، ولا سيما أن هناك أسماء مميزة في فريق درجة الشباب تنتظر الفرصة، ولكن يجب في المقابل الصبر عليها من قبل الجمهور لتكون دعامة قوية في المستقبل».

راشد بن فلاح
08 / 12 / 2009, 28 : 12 AM
أخي حاكم العشاق .. أحيي فيك حبك لناديك النصر .. وجدير بكل مشجع ان يتابع أخبار ناديه كحالتك ..

كنت اتمنى ان تكون مشاركتك هذه في رابطة مشجعي العالمي .. فموضوعك خاص بالنصر ومن حق الرابطة عليك ان تشارك فيها بمثل هذا الموضوع ..



تقبل تحياتي .. ودمت مشجعاً للنصر ..

حاكم العشاق
08 / 12 / 2009, 44 : 09 PM
مشكووووووووووووووووور وملاحضه جيده