المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن بن مساعد : لن نجازف بياسر أمام الشباب وأمر مشاركته بيد الجهاز الطبي


الدوشي
27 / 11 / 2009, 47 : 06 PM
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن مهاجم الفريق ياسر القحطاني لن يشارك في مباراة الشباب القادمة وهو غير جاهز وقال: لن نجازف بياسر القحطاني خصوصاً وأن لدينا مباراة مهمة بعد مباراة الشباب أمام فريق الاتحاد ولدينا جهاز طبي جيد هو من يحدد مشاركة ياسر في المباراة القادمة بعد التأكد من سلامته بشكل نهائي.

وأضاف سموه بأن ياسر يعاني من شد عضلي من الدرجة الأولى ويحتاج لعلاج لمدة عشرة أيام كحد أقصى تبدأ من نهاية مباراتنا الماضية أمام الاتفاق وإن شاء الله يكون جاهز تماماً للمباريات القادمة.

وأشار سموه بأن ياسر أحس بآلام بسيطة قبل مباراة الاتفاق ولم يتوقع أن تتفاقم عليه.

من جهة أخرى أجرى الفريق تدريبه الأخير في السابعة والنصف مساء أمس بقيادة المدير الفني جريتيس الذي فضل أن يكون التدريب لياقياً بحتاً دون لمس الكرة وشارك به جميع اللاعبين بما فيهم ياسر القحطاني الذي تدرب مع زملائه في إشارة إلى قدرته على المشاركة مع زملائه في المباراة القادمة. ولم يسجل التدريب أي حالة غياب حيث شهد حضور جميع لاعبي الفريق الكروي, وحول إصابه نواف العابد فقد أكدت الكشوفات الطبية سلامته وقدرته على المشاركة مع زملائه ولا يعاني من أي إصابة إطلاقاً.

من ناحية أخرى هددت البطاقات الصفراء إيقاف لاعبا الفريق المدافع ماجد المرشدي والسويدي ويلهامسون حيث يملك كل لاعب بطاقتين صفراوين وحذر مدرب الفريق من الحصول على البطاقة الثالثة خصوصاً وأن لقاء الفريق بعد الشباب يعد قوياً وهاماً للفريق أمام الاتحاد في ختام مباريات الدور الأول.

الجدير ذكره أن اليوم سيكون راحة لجميع اللاعبين ليتسنى لهم مشاركة أهاليهم وأقاربهم فرحة العيد على أن يعودوا مساء غدٍ السبت.