المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا اردت جوائز اسيويه فعليك ان تتحدث اليابانيه(ولا يوجد افضل من نوووور)


boobay
25 / 11 / 2009, 12 : 07 AM
وجهت الصحافة الكورية الصادرة صبيحة اعلان جوائز الاتحاد الاسيوي لكرة القدم انتقادات لاذعة للاتحاد القاري. وذكرت “ ان كنت تريد الحصول على جوائز آسيوية فعليك التحدث باليابانية” ، في اشارة واضحة لمحاباة الاتحاد الاسيوي للكرة اليابانية واجحافه بالاخرين ، وذكرت الصحف الكورية ايضا بأن اللاعب السعودي محمد نور هو افضل لاعب في القارة والاحق بالجائزة التي منحت للياباني اندو بعد منافسة بينه وبين مواطنه ناكمورا .
يذكر ان مدرب فريق بوهانج الكوري البرازيلي سيرجو قد اصر على ان نور الافضل في القارة ، فيما اكد ثنائي بوهانج الاجنبيين البرازيلي دينلسون والصربي دايان في تصريحات لهما بأن نور “best” القارة.
الجدير بالذكر ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يتنازع السيطرة عليه الاتحادان الياباني ونظيره الكوري ويشهد في المرحلة الحالية سيطرة يابانية متمثلة في اليابانيين سوزوكي وستوشي.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الــفــيــلــســوفــ
25 / 11 / 2009, 05 : 10 AM
مافيه احسن من الكوري

وسلامتك

راشد بن فلاح
25 / 11 / 2009, 45 : 03 PM
نور يستحق الجائزة .. لكن حسب تصريحات نور فإن المتسبب في خروجه من المنافسة ادارة ناديه .. فقد يكون ذلك سوء تصرف من المرزوقي ليضمن مشاركته مع الاتحاد في مباراة الشباب .. فكيف نتسبب في حرمان لاعب بحجم نور من هذه الجائزة .. وانا بكلامي لا أبرئ الاتحاد الآسيوي من هذه الجريمة .. وخاصة ما يضمره ابن همام للكره السعودية لكن يجب ان نتحمل نحن اخطاءنا .. نور غني عن هذه الجائزة بشهادة الكل ..


نــــــــــــــــور الأفــــضــــل رغم أنـــــــف من أبى ..


شكراً لك boobay .. دمت اتحادياً وعاشقاً لنور ..

خط القدر
25 / 11 / 2009, 57 : 03 PM
الف مبروك لايندو وهاردلك لنور

ارجع واقول نور اكبر من مسمى افضل لاعب اسيوي

الكاتب
25 / 11 / 2009, 36 : 09 PM
يبقى نور اكبر من الجائزه
ومشكور على الموضوع