المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيل يكسب التجربة الإنجليزية ...


عزوووز
15 / 11 / 2009, 38 : 09 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
خسر المنتخب الإنجليزي للمرة الرابعة تحت قيادة المدرب الايطالي فابيو كابيللو وخسر أمام نظيره البرازيلي 0ـ1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم أمس في ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة .
وجاء هدف المباراة الوحيد بعد 78 ثانية من بداية الشوط الثاني عن طريق نيلمار .
ورغم أن الإصابات حرمت كابيلو من جهود تسعة من أفراد تشكيلته الأساسية المعتادة ، نجح المنتخب الإنجليزي في الصمود أمام نظيره البرازيلي في الشوط الأول دون أن تهتز شباكه .
وقال كابيللو "لعبنا أمام المنتخب البرازيلي ، أفضل منتخب في العالم ، وصنعنا بعض الفرص." وأضاف كابيللو بعد المباراة "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. ولكن الهدف الذي هز شباكنا في الشوط الثاني أربك حساباتنا."
وفي الوقت نفسه أكد كابيللو أن المباراة كانت بها بعض الإيجابيات. وأوضح "وقفت على كفاءة بعض اللاعبين من خلال المباراة أمام أفضل منتخب." ورغم الأداء الجيد للمنتخب الإنجليزي في الشوط الأول لم يشكل خطورة كبيرة على المرمى البرازيلي وجاءت أول فرصة حقيقية له في الدقيقة 35 وكانت من نصيب واين روني الذي ارتدى شارة القيادة للمرة الأولى ، لكن الكرة مرت فوق العارضة. وقال روني "كانت مباراة صعبة ، لكننا صنعنا بعض الفرص. المنتخب البرازيلي كان الأفضل واستحق الفوز."
وأضاف "دائما ما تكون المواجهة صعبة أمام البرازيل. حيث يتحركون بالكرة بشكل جيد حقا ويشكلون ندا قويا أمامك."
تــــــــــحـــــــــيــــــاتــــــيــــ,,,

زمان يافن
16 / 11 / 2009, 29 : 01 AM
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــكرا لك

هزازي
16 / 11 / 2009, 01 : 04 AM
مشكوووووووووور...

عزوز..

راشد بن فلاح
16 / 11 / 2009, 04 : 04 AM
على الرغم من ان المباراة ودية الا انها تحمل طابع خاص .. كيف لا وهي تجمع قطبي الكرة العالمية .. البرازيل منبع مواهب الكرة على مر الأزمان .. وانجلترا صاحبة التجربة الاولى والتأسيس لهذه اللعبة ..

بكل صراحة أيضاً تنظيم المباراة اظهر تميز ونجاح باهر من قبل القطريين .. فقد شهدت حضور جماهيري كبير .. هذا مما يساعد وبشكل كبير في زيادة حظوظ قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022م .. فقد اظهرت تميز ونجاحات سابقة في استضافة الكثير من البطولات القارية كأولمبياد غرب اسيا .. وكذلك تملك حقوق استضافة نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2011م .. كل التوفيق لاشقائنا القطريين ..



عزوز .. دمت بموفور الصحة والعافية ..