المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميلان ينهي صفقة تعاقده مع الغاني أديياه نجم بطولة كأس العالم للشباب


راشد بن فلاح
31 / 10 / 2009, 23 : 10 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أشارت شبكة الميدياسات الإيطالية و التي تعد أحد أثق الشبكات الإيطالية خصوصاً حول نادي ميلان الإيطالي ، حيث أن رئيس شبكة الميدياسات هو رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني ، بأن نادي ميلان الإيطالي أنهى تعاقده مع النجم الغاني دومنيك أديياه بعد الإتفاق مع نادي فريدريكستاد الذي يلعب به الشاب أديياه ، حيث أن أديياه نجم منتخب غانا تحت 20 سنة و الذي فاز بجائزة أفضل لاعب ببطولة كأس العالم للشباب و هداف البطولة و فاز بالبطولة أيضاً مع منتخب بلاده سيكلف الميلان 1.3 مليون يورو و سيصل في يناير و سيكون متاحاً لمدرب الفريق ليوناردو .
و يذكر بأن النجم صاحب العشرون عاماً كان مطلوباً من قبل روبين كازان و كذلك سيسكا موسكو و ذلك بعد تألقه في بطولة كأس العالم لتحت 20 سنة في مصر ، لكن بنفس الوقت حاز على إعجاب نادي ميلان الإيطالي و الذي قرر التعاقد معه ، و كما أشارت شبكة الميدياسات فاللاعب سوف يصل في شهر يناير خلال فتح فترة الإنتقالات الشتوية ، بينما في نهاية الموسم و في الصيف فمن المتوقع أن يعود نجم الميلان الشاب ألبيرتو بالوسكي نجم بارما الحالي إلى الفريق ، و ذلك يعني بأن خط الهجوم الميلان و بتواجد الثلاثي الشاب باتو و أديياه و بالوسكي بإمكانه مساندة الفريق لمدة عشرة سنوات تقريباً .
بينما حول الغاني أديياه فهو يعتبر مهاجم جيد كما أشارت إليه الشبكة ، لكن بنفس الوقت ليس مهاجم صريح ، فهو يلعب كمهاجم ثاني ، و سيستطيع إضافة دور له في خطة مدرب الميلان ليوناردو الجديدة و التي هي 4-3-3 و قد يستطيع الحصول على مركز رونالدينيو الأساسي في التشكيلة ، حيث أن البرازيلي رونالدينيو لحد الآن لم يقدم عروض مقنعة و بطيء جداً في أرض الملعب عكس أديياه الذي يتمتع بالسرعة و القوة و التسديد الجيد ، و هو مشابه تقريباً لنجم الميلان الآخر و المتألق باتو ، لكنه أقوى بدنياً قليلاً و أضعف منه من ناحية المهارة .
و من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً في يوم الأحد كما أشارت إليه الشبكة ، بينما يذكر أن أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي قد أعلن سابقاً بأن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام سيصل إلى الفريق أيضاً في شهر يناير بعد الإتفاق مع نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي ، و الإعلان عن صفقة قدوم النجم الإنجليزي سيكون بعد ساعات أو أيام قليلة .
مع أنني لست مشجعاً للميلان .. الا أنني لا أخفي اعجابي بهذا اللاعب الذي تألق وتوج تألقه بكأس العالم للشباب 2009..

le prince
03 / 11 / 2009, 32 : 10 PM
شكرآ لك راشد فقد أسعدتني بهذا الخبر لأني ميلاني ..
لاشك بأن هذا اللاعب ظهر له صدى كبير فالتصفيات الأخيره للمنتخبات العالم فمرحبآ به مع الميلان وسأنتظر وبكل لهفه إنجازاته مع الفريق الطلياني ..
وبالتوفيق للميلان في مباراته مع الريال في هذه الليله بعدما أسقطه الميلان وعلى أرضه قبل إسبوعين وبإذن الله سيفعلها الليله ويسقط النادي الملكي ..

بـــ راشــــــــــد ــــوركت’’

راشد بن فلاح
04 / 11 / 2009, 48 : 01 AM
le prince

مرحباً بك وأهلاً بمرورك .. الميلان فريق كبير لكن من الصعب أن تتغلب على فريق بحجم الريال مرتين في اسبوعين .. النتيجة آلت للتعادل ولكن بكل صراحة مباراة قمة .. كان أبطالها من وجهة نظري باتو و ديارا ..


دمت مشجعاً للميلان ..

الحياه كلمه
04 / 11 / 2009, 52 : 01 AM
خساااره كانت عيون الهلاليين عليه لكن خيرها بغيرها ان شاء الله ..

مشكووور اخوي راااشد ..

تقبل مروري..

راشد بن فلاح
04 / 11 / 2009, 00 : 02 AM
الشكر موصول لك أبو حمد على المرور .. وبالنسبة للهلال و خاصة جريتس عينه على مامادو نيانق مهاجم مرسيليا صراحة سجل الليلة هدف مجنون في زيورخ .. وساهم بشكل كبير في فوز فريقه بنتيجة عريضه 6 - 1..



دمت ودام قلبك ينبض بالزعامة ..