المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يمنح الرائد الأولوية في الحصول على لاعبيه


سنفور
30 / 10 / 2009, 59 : 02 PM
الإدارة تهنئه بلقب نادي القرن الآسيوي وتكرم رئيسه ..
الهلال يمنح الرائد الأولوية في الحصول على لاعبيه
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الرائديون يحملون لافتة كتب عليها: التهنئة للهلال بلقب القرن الآسيوي
بريدة – سلطان السيف:

علمت "دنيا الرياضة" من مصادر مطلعة أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعطى الأولوية لإدارة الرائد في الحصول على أي لاعب هلالي والاستفادة من خدماته متى ما وافق المدرب البلجيكي أريك غيرتس على ذلك.

وكان رئيس الرائد فهد المطوع قد احتفى بنظيره رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أول من أمس (الأربعاء) بحضور عدد كبير من أعضاء شرف الناديين، وقدم المطوع عدداً من الدروع التذكارية باسم إدارة الرائد وشبكة جماهير الرائد ومنتديات الرائد بالإضافة لدرع مقدم من إدارة الرائد لمدير الكرة في الهلال سامي الجابر تسلمه بالنيابة عنه الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وقدم رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره لإدارة الرائد بقيادة فهد المطوع على الحفاوة التي وصفها بغير المستغربة وقال :" علاقة الهلال بالرائد تاريخية ووطيدة منذ أمد بعيد، وأشكر الرائديين على هذه الحفاوة، وسنرد هذه الحفاوة في الدور الثاني تقديراً لما وجدناه من إخواننا الرائديين".

من جهته شكر نظيره الهلالي على تجاوبه مع الدعوة التي وجهها الرائديون وأضاف: " العلاقة بين الرائد والهلال مميزة وأزلية، ونحن سعداء بتواجد الأمير عبد الرحمن مع الأسرة الرائدية، فنحن نفخر كثيراً بالعلاقة مع الهلال وجميع الأندية في الوطن".

يذكر أن إدارة الرائد قد هنأت أعضاء شرف الهلال وإدارته وجماهيره بمناسبة حصول الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي من خلال لافتة حملها عدد من براعم الرائد قبل بداية اللقاء الذي جمع الفريقين أول من أمس (الأربعاء).

قلب المحبه
30 / 10 / 2009, 27 : 03 PM
دمت مبدعااااااااااااااااااااااااااااا

ايهاالابدااااااااااااااااااااااااااع