المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التفاصيل عن اعتزال التمياط بلسانه


سنفور
30 / 10 / 2009, 50 : 02 PM
كشف التفاصيل عن حفل اعتزاله.. ورفض الدخول في العمل الإداري
فينجر حرمني من الارسنال.. وياسر وعدني بهز شباك الانتر
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الفتى اذهبي نواف التمياط يتحدث لوسائل الإعلام (تصوير :عليان العليان )
الرياض- أسامة النعيمة:
أكد نجم المنتخب والهلال المعتزل نواف التمياط حضور انتر ميلان الايطالي للرياض في الأول من يناير ولعب مواجهة الاعتزال يوم الثاني من الشهر ذاته والمغادرة مباشرة بعد المباراة إلى مدينة ميلان بعد أن يقيم معسكراً في مدينة دبي لثلاثة أيام، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس: " اقدم شكري لجميع روساء الهلال السابقين وأعضاء الشرف إلى الرئيس الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على جهودهم التي بذلت طوال تواجدي بالفريق والنصائح التي تلقيتها منهم".
واضاف: " سيحضر الفريق الايطالي للرياض وستلعب المباراة، بفضل الجهود التي بذلت بعد الله من عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد".
واستطرد قائلا: " أتوجه بالشكر لأخي عادل البطي الذي منذ عام كامل كان يتابع كل التطورات التي تخص حفل الاعتزال، وسأغادر والبطي والقرون يوم 20 نوفمبر لعقد مؤتمر صحفي في مدينة ميلان بحضور المدرب مورينو كما سنحضر مناسبة على هامش المؤتمر".
ورفض التحدث حول رعاية موبايلي وقال: "كل الأمور ستتحدد في الأسبوعين المقبلين، واتمنى أن يشاركه زملائي السابقين أمثال يوسف الثنيان وسامي الجابر وشقيقي صفوق ومحمد إلى جانب عبادي الهذلول وخالد الدايل ".
وشكر القيادة الرياضية على اهتمامها وأكد انه لولا موافقة الرئيس العام ونائبه لما تم المهرجان لأنهم سهلا الكثير من الإجراءات".
ورفض التحدث عن الشخصية التي تكفلت بإقامة الفريق الايطالي في دبي وقال: "الشكر لها لأنها تحب نواف".
واوضح ان تدريباته ستبدأ الأحد المقبل في الدوحة بحكم ارتباطه مع قناة الجزيرة الرياضية، وسيكون معه المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني وبعدها سيعود للرياض والتدرب لمدة ثلاثة أسابيع بعد الاجتماع مع المدرب غيرتس وأخذ الرؤية منه في اللاعبين المشاركين في المباراة".
وأشار إلى أن اعتزاله كان بقناعة شخصية منه وان الجراحات الست جعلته يتخذ القرار. وقال حتى لو رجعت لن أكون بالشكل السليم، لذا اتضح كل شيء في معسكر النمسا على الرغم من الرغبة للمشاركة في كأس العالم 2006م بعد نصيحة الطبيب ستا منت، ولكن لم استطع وقد وجدت التقدير والاحترام بعد القرار وترحيب الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالتكفل بالمهرجان وكل ذلك جعلني اطمئن كثيرا لاعتزالي، كما ان الدور الذي أداء الأمير عبد الله كان مميزا".
وعن اختيار الانتر قال: "كان هناك خيارات من بعض الأندية الاوربية ولكن الوقت الأنسب كان من الانتر ، كما أن هناك رغبة بحضور الارسنال الانجليزي ألا أن المدرب فينجر لا يرغب الخروج من انجلترا، وقد اشترطنا حضور الانتر بكامل نجومه لان الانتر فريق عريق يواجه أفضل فريق آسيوي".
وعرج بالحديث عن مدرسة الهلال والعمل الاحترافي بها وقال: "عند حضوري لمدرسة الهلال كان هناك عمل احترافي بوجود المشرف عليها الأمير فيصل بن سلطان وفهد المصيبيح، لذا تعلمنا كل الطرق الاحترافية ، فضلا عن رغبة الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله بارسالي إلى سويسرا للدراسة والتدريب واتباع برنامج غذائي وعمري آنذاك 12 عاما".
وكشف أن المشاركة في المباراة ستكون لمدة 60 دقيقة وقال: "سأحاول المشاركة لفترة أطول ولكن 60 دقيقة مناسبة، كما إنني سأستمر مع الجزيرة الرياضية ولن اتجه للإدارة، وسيعقد البطي اجتماعاً مع جمعية إنسان لتحديد كيفية المشاركة ، إلى جانب أنني أطالب الجميع بتقديم الاقتراحات".
واختتم حديثه بقوله: "ياسر القحطاني وعدني بالتسجيل في مرمى الانتر الذي سنتغلب عليه".
من جانبه شكر المشرف على المهرجان عادل البطي الجميع على المشاركة والمساهمة في مهرجان النجم نواف التمياط وقال: "تم توقيع العقد وحددت اللجان ومنه الاعلامية برئاسة الإعلامي خلف ملفي وعضوية كل من أسامة النعيمة وفيصل المطرفي وسلمان العنقري وعبد العزيز العمر وعبد العزيز العجلان وتركي السالم، إلى جانب لجنه العلاقات العامة بتواجد فهد المديد وياسر الطلاسي وتركي التمياط والتسويق زيد التمياط".
وأشار الى ان اسعار التذاكر سيكون مناسباً للجميع .

عطـــر جـــاش
31 / 10 / 2009, 02 : 03 AM
يعطيك العافيه سنفوووووور دائم في الطليعة ....

خط القدر
31 / 10 / 2009, 04 : 03 AM
مشكور سنفور

راشد بن فلاح
31 / 10 / 2009, 05 : 04 AM
الكابتن نواف يستحق هذا التكريم و الاهتمام من الإدارة الهلالية التي عودتنا على عدم نسيان لاعبيها وتحرص دائماً على تكريم كل من خدم النادي ..

لا هنت سنفور ودمت قائدا للكتيبة الزرقاء ..

برق الحيا
31 / 10 / 2009, 15 : 04 AM
يستاهل أبوبندر لاعب خلووق ومبدع في نفس الوقت خدم الهلال ومنتخب بلاده في جميع المحافل القاريه حقيقةً يستحق التكريم والحفاوه والتقدير ..!

زمان يافن
31 / 10 / 2009, 42 : 05 AM
سنفووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووور

!! تقوى الهجر !!
31 / 10 / 2009, 58 : 07 AM
مشكور يا سنفور
ونواف التمياط يستحق هذا التكريم



ـــــ
تقوى الهجر

الحياه كلمه
31 / 10 / 2009, 08 : 08 AM
شكرآ لك سنفووور

يستاهل نواف اللا عب الخلوق

تحياتي.,

ولد كويس
01 / 11 / 2009, 09 : 01 AM
يعطيك الف عافيه سنفور وحسبي على من كان السبب فاعتزال الفتى الذهبي

سنفور
02 / 11 / 2009, 25 : 07 PM
يعطيك العافيه سنفوووووور دائم في الطليعة ....
مشكوووور
مشرفنا المميز دائما والمبدع
تحياتي
سنفوووور

الشلهوب
02 / 11 / 2009, 25 : 10 PM
مشكور اخوي سنفور على الموضوع الجميل جدا

معلومه اخوي سنفور \ الهلال لو لعب مع البرازيل فاز وان شاء الله بفوز على
الانتر

سنفور
04 / 11 / 2009, 32 : 03 PM
سنفووووووووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووووووور
مشكووور يا زمان على
المرووور