المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العميد لهذا اليوم.....الخميس.......


هزازي
22 / 10 / 2009, 24 : 06 PM
نظام الهدف بهدفين لا يطبق



بفوز الاتحاد الكبير الذي حققه على فريق ناجويا الياباني في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري ابطال اسيا بستة أهداف مقابل هدفين.. يكون الاتحاد قد عزز حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت في 7 نوفمبر المقبل بطوكيو، حيث ينبغي على فريق ناجويا في مباراة الاياب الفوز بنتيجة 4/0 لكي يتأهل إلى المباراة النهائية، بينما لو استطاع ان يهزم الاتحاد 3/0 فلن يتأهل الفريق الياباناي بحكم ان نظام احتساب الهدف بهدفين لن يطبق الا في حال تعادل الفريقين في النقاط أولاً ومن ثم في الأهداف الأمر الذي أعطى للاتحاد الافضلية بقطع 70% من المشوار الآسيوي للوصول للنهائي.







[COLOR="red"]

سلطان بن فهد: الاتحاد يستحق الفوز بأكثر من 6.. وواثق من تكرار التفوق



فجر تواجد وجه السعد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد نزعة الإبداع في نجوم الاتحاد فقدموا ملحمة كروية انتهت بسداسية سعودية اتحادية أفرحت جماهير المملكة في كل مكان مع كافة الأماني لإكمال الاتحاد للمسيرة حتى تحقيق البطولة الآسيوية. وقد هنأ الأمير سلطان بن فهد كافة الاتحاديين بمناسبة الفوز العريض الذي تحقق على فريق ناجويا جرامبوس الياباني بستة أهداف مقابل هدفين ضمن لقاء الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال آسيا والذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة. وأكد الرئيس العام بأن الاتحاد قدم مباراة كبيرة وكان يستحق الفوز بأكثر من ستة أهداف، وأبدى سموه ثقته الكبيرة بأن فريق الاتحاد سيلعب مباراة الإياب في اليابان من أجل الفوز ولن ينظر لنتيجة الذهاب، وسيكرر ما قدمه في مباراة الذهاب وسيكرر ما قدمه في مباراة الأمس من كرة جميلة وسيطرة على معظم فترات اللقاء. وتمنى الأمير سلطان بن فهد أن يوفق الفريق الاتحادي في حصد لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه والمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الثانية .









كالديرون: افتخر بتدريب أفضل فريق في آسيا.. ودراجان: نور «خرافي»




ابدى المدرب الاتحادي كالديرون سعادته بالنتيجة مباراة الذهاب مقدما شكره للاعبين من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة مؤكدا انه يفتخر بتدريب افضل فريق في اسيا وقال كالديرون ان الهدفين التي سجلت علينا في الشوط الاول كانت مؤثرة علينا كثيرا رغم التحذيرات والخطة التي وضعتها لمنع أي هدف يلج مرمانا واضاف وجاء الشوط الثاني مغاير بما يملكه لاعبوا الاتحاد من روح عالية واصرار على الفوز لن تجدها في أي فريق اخر مؤكدا ان محمد نور كان المفتاح الذي من خلاله حققنا الفوز وصاحب الدور الاكبر. وحول ضمان التأهل قال قطعنا خمسين في المائية من مشوار التأهل واللاعبون لديهم الخبرة الكافية لتجاوز مباراة الاياب مستدلا بنهائي اسيا عام 2005م عندما كان الاتحاد خسران بثلاثة اهداف في ملعبه إلا انه في مباراة الاياب استطاعوا تسجيل خمسة اهداف وهذا الامر سيكون درسا لنا في المباراة المقبلة لان كرة القدم ليس فيها كبير وليس من الصعب ان يقلب فريق ناغايو النتيجة اذا استهتر اللاعبون في المباراة. كما اشاد كالديرون باللاعب لوسيانو الذي اكد ان لديه امكانيات اكثر من ذلك ولم يصل الى الدرجة الكاملة بالجاهزية. ....




‪لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



تألق يقترب بنور من "أفضل لاعب آسيوي"

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
حالة التجلي والإبداع التي عاشها قائد وملهم فريق الاتحاد محمد نور, خلال مباراة فريقه بناجويا الياباني أمس ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا, وحقق خلالها الاتحاد فوزاً تاريخياً 6/2 , ستساهم بقوة في تتويج نور بلقب أحسن لاعب في قارة آسيا التي رشحه لها الاتحاد القاري.
محمد نور سجل في اللقاء 3 أهداف ( هاترك ) وصنع هدفاً في لقاء الأمس , وبعيداً عن ذلك استطاع أن ينتشل فريقه من حالة الإحباط بعد تأخره على أرضه صفر/1 , ثم 1/2 , إلى فوز كبير اقترب بالاتحاد إلى بلوغ المباراة النهائية للبطولة الآسيوية فيما لو تخطى لقاء الإياب بأي نتيجة فوز أو تعادل أو خسارة بأقل من 4 أهداف.






الشرميطي: البطولة لن تفلت من العميد

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
[ مهاجم أمين الشرميطي، على عزم فريقه خطف اللقب القاري والتأهل لكأس العالم للأندية، مؤكدا على أن المستوى الذي قدمه الفريق في مواجهة أمس أثبت الرغبة القوية والجامحة للاعبين على التتويج بالبطولة، وقال: جميع اللاعبين كانوا يدركون أهمية المواجهة لاسيما وأنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، ولم تؤثر الخسارة علينا بهدفين في الشوط الأول، حيث استطعنا أن نعود لأجواء المباراة ونعوض ذلك بفوز عريض بسداسية كانت نتيجة طبيعية للدعم الجماهيري والضغط المتواصل الذي مارسناه على الخصم.




بو شروان: لم أكن راضياً عن المستوى



أبدى المحترف المغربي هشام بو شروان استياءه من المستوى الذي قدمه أمس في مواجهة الفريق أمام ناجويا الياباني في ذهاب نصف نهائي آسيا، مؤكدا، إنه غير راض عما قدمه، و واعدا ببذل مزيد من الجهد في المواجهات المقبلة، وقال بو شروان: أهدي الفوز إلى الجماهير الاتحادية التي تعتبر سر انتصاراتنا، وكانت السبب الرئيسي في بث حماس اللاعبين طوال المباراة، وإن شاء الله نهديها اللقب القاري الذي لن نرضى التنازل عنه مهما كانت الظروف.






نـــور قــدم لقاءً خيالياً وسجل ( هاتريك )
بحــضـــــــور« وجـــــه الســعــــــد » العـمــــيـد عـــــنـد الـوعـــــــــد


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
حقق الفريق الكروي الاتحادي ليلة البارحة نصرا عريضا بحضور (وجه السعد) سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد، بعد أن كسب ضيفه ناجويا جرامبوس الياباني، في نصف نهائي آسيا، ونجح لاعبوه في زراعة ستة أهداف، تعاقب على تسجيلها حديد ونور(3) أهداف ولوسيانو والشرميطي، رغم أن الفريق الياباني تقدم في مناسبتين لم تفلح أن تجعله فائزاً في أرض الفريق الاتحادي الذي رسم خطوة واسعة قبل الذهاب الى اليابان الاربعاء المقبل.
وكان اللقاء شهد اقتساما للسيطرة على مجريات اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ويبدو أن النتيجة تؤكد أن الاتحاد وضع قدما كاملة، وبثقة كبيرة في نهائي هذه البطولة.




الإيراني مرادي يقود ناغويا والاتحاد



أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بين فريق الاتحاد السعودي وناغويا الياباني الذي سيقام في مدينة ناغويا اليابانية يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتولى إدارة المباراة طاقم تحيكم إيراني بقيادة الحكم مسعود مرادي يساعده مواطناه حسن كامر انيفار وريزا سوخاندن والحكم الرابع التايلندي ماهاباب شايا ويراقب الحكام شان يام مينق من هونغ كونغ ويراقب المباراة الهندي قوتام كار...





الفريق يغادر إلى اليابان الجمعة على متن طائرة خاصة
الاتحاد تفنن بنصف درزن
نور يهدي الفوز للرئيس العام بطريقته الخاصة ويعد بالبطولة


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حقق فريق الاتحاد فوزا كبيرا على ضيفه ناجويا غرامبوس الياباني قوامه ستة أهداف مقابل هدفين وبات الفريق قريبا من بلوغ نهائي دوري المحترفين الآسيوي . وقد ساهم في الفوز الكبير قائد الفريق ونجمه الأول محمد نور الذي سجل 3 أهداف وأهدى الفوز لراعي المباراة عندما توجه للمنصة بعد تسجيل هدفه الثالث وقدم التحية للأمير سلطان بن فهد . من جهة ثانية تغادر بعثة الفريق إلى اليابان يوم غد الجمعة على متن طائرة خاصة وسيقيم الفريق معسكرا هناك حتى موعد المباراة يوم الأربعاء المقبل في الوقت الذي خصصت فيه إدارة النادي مكافآت مجزية للاعبين نظير المستوى المميز والنتيجة الكبيرة التي آلت إليها المباراة .






تألق نور يمنح التفوق للنمور

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


قدم الدولي محمد نور مساء امس واحدة من اجمل مبارياته مع الاتحاد حيث ان نور كان في قمة عطائه الكروي صنع هدف السبق الذي احرزه احمد حديد وسجل ثلاثة اهداف (الثاني والثالث والخامس) ونور بتألقه الكبير كان على قدر العهد والوعد الذي قطعه على نفسه قبل المباراة وذلك عندما اكد أن الاتحاد لن يرضى بغير الفوز بديلا وسيبذل كل ما في وسعه من اجل اسعاد جماهير الكرة السعودية.







نور: وقفة سلطان شجعتنا

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أكد محمد نور قائد فريق الاتحاد, أن الفوز الكبير على ناجويا تحقق بفضل الله ثم بالدعم الكبير الذي وجده الفريق من قبل أعلى سلطة رياضية في السعودية الأمير سلطان بن فهد الذي وجد في الملعب ووقف خلف الاتحاد, وقال «وجود سلطان كان له أبلغ الأثر في نفوس لاعبي الاتحاد ـ والحمد لله ـ تغلبنا على ظروفنا وتعاملنا مع المباراة في شوطها الثاني بشكل جيد واستطعنا تحقيق النتيجة المطلوبة». وقدم نور شكره للجماهير الاتحادية, وقال «شكل دعمهم ردة فعل قوية للاعبي الاتحاد ولم يتأثروا رغم نتيجة الشوط الأول التي استغلت بفعل أخطاء فردية من لاعبي الدفاع, ولكن فريقا يملك الإصرار لا يتأثر ـ والحمد لله». وأضاف «الاتحاد قطع نصف المشوار وبقي النصف الآخر هناك في اليابان سنتعامل معه باحتراف كبير ونزف الاتحاد للنهائي المرتقب ـ بإذن الله»


هزاااااااااااازي.......

Shabeeb
22 / 10 / 2009, 01 : 07 PM
عسى ما يتقاعصون في مباراة الرد
شكرا هزازي

هزازي
22 / 10 / 2009, 37 : 07 PM
عسى ما يتقاعصون في مباراة الرد
شكرا هزازي


مرورك ايها المؤسس شرف لي.......

والاتي ما ينخااااااااااااف عليه....

عطـــر جـــاش
22 / 10 / 2009, 47 : 07 PM
هذا العميد ماينخاف عليه وانشالله يجلس عنده للمبارة النهائيه ,,,,

هزازي
22 / 10 / 2009, 49 : 07 PM
هذا العميد ماينخاف عليه وانشالله يجلس عنده للمبارة النهائيه ,,,,

يسلو عطر جاش على المرور...

وانقول انشاء الله مايجي الا بالكأس.....

هــتــلــر
22 / 10 / 2009, 18 : 08 PM
انشاء الله يرجع ام اصلال في الاياب

ويلعب معا




الاتحاد



ويرد الهزيمه


وياخد الكاس

سنفور
22 / 10 / 2009, 48 : 08 PM
بالتوفيق للاتحاد ويرفع اسم الوطن عاليا.....

هزازي
22 / 10 / 2009, 51 : 08 PM
انشاء الله يرجع ام اصلال في الاياب
ويلعب معا
الاتحاد
ويرد الهزيمه
وياخد الكاس


احلام الدلافين.......

هزازي
22 / 10 / 2009, 52 : 08 PM
بالتوفيق للاتحاد ويرفع اسم الوطن عاليا.....



انشاء الله ........