المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو يستبعد الصبياني من ودية الأخضر الدولية مع تونس للإصابة......


عزوووز
13 / 10 / 2009, 30 : 08 PM
واصل المنتخب السعودي الأول مساء الاثنين تدريباته في معسكره الحالي المقام بتونس قبل خوضه للمباراة الودية الدولية مع المنتخب التونسي التي ستقام عند الساعة الـ 6,10 بتوقيت تونس الـ 8,10 بتوقيت المملكة الاربعاء على إستاد رادس بتونس.
وأجرى المنتخب فترة تدريب مسائية على الملعب الرديف لإستاد المنزه شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء سلمان الصبياني نظرا للإصابة التي تعرض لها في الركبة اليسرى أثناء تدريب الاحد.
وأشار طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة إلى أنه سيتم منح الصبياني مزيداً من الراحة حتى زوال الآلام التي يعاني منها في الركبة.
وعمد المدرب بسيرو في التدريب إلى إخضاع اللاعبين لعدد من التدريبات الفنية اشتملت على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية, من خلال إجراء مناورة في منتصف الملعب بهدف الوصول للتشكيل الذي سيخوض به المباراة .
وسيجري المنتخب اليوم فترة تدريب ستقام على إستاد رادس الذي ستقام عليه المباراة , والتي تقرر أن يديرها طاقم حكام جزائري بقيادة حكم الساحة الدولي المختار أمالو.
من جهته عبر رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم كمال بن عمر عن سعادته بالزيارة التي يقوم بها المنتخب السعودي إلى تونس لإجراء مباراة ودية دولية مع منتخب بلاده غداً.
منوها بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات, وبصفة خاصة ما يربط الاتحادين التونسي والسعودي لكرة القدم من تعاون متواصل وباهتمام من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد, ونائبه الأمير نواف بن فيصل, انطلاقا من الحرص على تطور الرياضة في البلدين الشقيقين.
وأشار رئيس الاتحاد التونسي خلال حضوره لأول تدريب للأخضر الذي وصل إلى تونس مساء أول من أمس, بأن تواجد المنتخب السعودي بنجومه المعروفين وإجراء مباراة ودية مع نظيره التونسي, ستكون فرصة للجماهير المحبة للمنتخبين الشقيقين لمتابعتهما في هذه المباراة الودية الدولية مرحبا بكافة أعضاء بعثة المنتخب ومؤكدا حرص الاتحاد التونسي على تهيئة كافة الإمكانات لنجاح مرحلة الإعداد الحالية للمنتخب السعودي.
وأضاف بن عمر "كنا نتمنى جميعا تواجد المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2010 كممثل للكرة العربية ولكن بالتأكيد كان منافسا قويا كعادته في التصفيات النهائية التي لم يوفق فيها لعدة ظروف ولكن ذلك لن يقلل من مكانته كمنتخب قوي وله مكانته المعروفة ومن هذا المنطلق كنا حريصين على أن نلعب معه مباراة ودية.. وسنحرص على أن يزور منتخبنا المملكة ويجري مباراة ودية أخرى مع المنتخب السعودي".

الشلهوب
13 / 10 / 2009, 34 : 08 PM
ارحب تراحيب المطر
مشكووووووور على المعلومه

فخامة الرئيس
13 / 10 / 2009, 36 : 08 PM
عزووووووووووز


والله ان الدوري اصرف من هالبطوله

كل يووووم موقفين الدوري ليه قالو معسكر المنتخب


معسكر ايش خلاص كأس العالم وطااااااااااااار

نور18
13 / 10 / 2009, 38 : 08 PM
عزوووز اسمك عزوووز ابوهزه ليش تغيره؟؟؟؟؟

ارحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــب


شكرا على الاخبار

عزوووز
14 / 10 / 2009, 41 : 03 PM
سلمهم..............
ومشكورين ع المرور.........
غيرت اسمي يانور18 لان المشرف غيرة.........