المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوساوي أنموذجاً للصغار والكبار


سنفور
12 / 10 / 2009, 39 : 02 PM
هوساوي أنموذجاً للصغار والكبار
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
هوساوي
الرياض – سعدون العويمري:

لايزال مدافع الهلال الدولي أسامة هوساوي محافظاً على مستواه الكبير الثابت الذي بدأه منذ الموسم الماضي سواءً مع فريقه الهلال أو مع المنتخب، واستطاع أن يسجل تميزاً لقي إشادة الجميع حتى أصبح أفضل مدافع سعودي في الوقت الراهن.

تألق هوساوي لم يأت من فراغ بل من خلال المحافظة على التدريبات بالشكل الصحيح فالانضباطية الكبيرة هي التي تميز هذا اللاعب عن غيره، واستغلاله لإمكانياته الكبيرة التي تؤهله للعب لأي نادٍ في العالم بشهادة الجميع، من خلال الفدائية والثبات في المستوى وهو الأمر الذي يميز أسامة عن البقية.

المحافظة على التدريبات والانضباط وحده لايكفي، إنما الطموح الذي يعتبر أهم عوامل النجاح المساعدة هو سلاح المدافع الأفضل في الكرة السعودية حسب شهادة أسطورة الدفاع السعودي المعتزل صالح النعيمة الذي قال عنه إنه أفضل مدافع مر على الكرة السعودية، وتفوق عليه كثيراً رغم أن النعيمة كان يصنف من أبرز المدافعين على مستوى قارة آسيا عامة والسعودية خصوصاً، وهذه شهادة تدل على تميز هذا اللاعب.

ما يميز هوساوي أيضاً سلاسة لعبه، فعلى الرغم من أن مركزه في قلب الدفاع وهو المركز الحساس إلا أنه قليل الحصول على البطاقات الملونة، بدليل أنه لم يغب عن المنتخب السعودي والهلال طوال موسمين بسبب إيقاف عكس بقية المدافعين، وهذا دليل على موهبة اللاعب الفريدة والتي ستكون دعامة قويه له في الفترة المقبلة متى ما أستمر على نفس النهج.

هوساوي يعد أنموذجاً يحتذى به لدى اللاعبين الصغار، ويجب أن يستفاد مما يقدم في أرض الملعب، وانضباطيته خارج الملعب لكي يسيروا على خطاه.

عطـــر جـــاش
12 / 10 / 2009, 50 : 02 PM
لاعب كبير ,,, وصدقني لو ادرج اسمه في مجموعة اللاعبين لافضل لاعب في أسيا

صدقني راح ياخذها بكل اريحيه,,,,

شكرا لك ايها القائد ,,, واسم على مسمى ...