المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الاتحاد ليوم السبت 7/10/1430هـ من الصحف


هزازي
26 / 09 / 2009, 12 : 07 AM
التأهل يغازل الاتحاد وأم صلال وبونيودكور وكاواساكي

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

قطعت فرق الاتحاد وأم صلال القطري وبونيودكور الاوزبكي وكاواساكي الياباني مشواراً مهماً نحو التأهل لدور الأربعة من دوري ابطال آسيا ، بعد النتائج التي اسفرت عنها جولة الذهاب لدور الثمانية للبطولة . غير ان المفاجآت واردة ، وبقوة في جولة الحسم الأربعاء المقبل ، وقد تغير هذه المفاجآت هوية المتأهلين .. فقد عاد سفير الرياضة السعودية في بطولة الأندية الأسيوية لكرة القدم فريق الاتحاد السعودي بنقطة ثمينة من أوزبكستان حين تعادل مع فريق بختا كور الأوزبكي بهدف لمثله فيما قلب فريق أم صلال القطري تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف أمام سيئول الكوري وكسب بونيودكور الأوزبكي فريق يوهانج الكوري وانتهت قمة اليابان بفوز كاوساكي على ناجويا ، وذلك في ذهاب مباريات دور ربع النهائي الأسيوي للأندية التي جرت يومي الأربعاء والخميس الماضيين.



كالديرون يبدأ التحضيرات لبختاكور بتجهيز الثلاثي
المرزوقي لـ«عكاظ»: الآسـيويـة ستـؤجـل الانتخـابات



أوضح رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أن جميع لاعبي الفريق تحت خدمة المنتخب الوطني في أي وقت مشيرا إلى أن مصلحة الوطن تتغلب على أي اعتبارات أخرى وأن فريقه الممثل الوحيد في دوري أبطال آسيا يسعى للمنافسة حاليا على تحقيق اللقب وتقديمه هدية للوطن والوصول لبطولة أندية العالم المقبلة. وقال المرزوقي إن معسكر المنتخب الوطني الذي سيكون في الفترة مابين 17 إلى 25 شوال والذي سيخوض خلاله المنتخب مباراة أمام نظيره المنتخب التونسي في تونس سيسبق مواجهتي الدور نصف النهائي آسيويا في حال تأهل فريقه والتي ستكون في الثاني والتاسع من شهر ذي القعدة المقبل مطالبا بعدم توقف مباريات الدوري حتى لايتعارض مع إعداد فريقه للدور نصف النهائي الآسيوي، كاشفا عن عدم إمكانية عقد الجمعية العمومية لانتخاب رئيس لمجلس هيئة أعضاء الشرف في مطلع شهر ذي القعدة المقبل لتعارض هذا الموعد مع منافسات فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا في حال مواصلة المشوار ,لافتا إلى أنه سيسعى للتنسيق مع اللجنة الخماسية برئاسة الأمير طلال بن منصور ونائبه الأمير خالد بن فهد لبحث إمكانية عقد الجمعية العمومية في أواخر شهر ذي القعدة في حال كان الموعد يتناسب مع جميع أعضاء الشرف، مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة الخماسية في الترتيب لانتخابات الجمعية العمومية لاختيار رئيس المجلس الشرفي المقبل. مضيفا بأن مجلس إدارته مازال يدرس الخطط الموضوعة لانطلاق مدرسة البراعم الاتحادية بالشكل المأمول وسيتم تسمية الأجهزة الإدارية والفنية للمدرسة خلال الفترة المقبلة إلى جانب الإعلان عن الجهازين الفني والإداري للعبة كرة السلة عقب تحديد الجهاز المشرف على اللعبة.
ووجه المرزوقي رسالة لجماهير العميد مطالبا إياها بالدعم والمساندة للفريق في مواجهة الإياب أمام فريق بختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل مبديا ثقته في لاعبي العميد الذين تعهدوا بتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب الآسيوي.
من جانب آخر يبدأ المدرب الأرجنتيني كالديرون مخططاته الفنية لمواجهة الإياب أمام بختاكور بتجهيز الثلاثي أسامة المولد والعماني أحمد حديد والأرجنتيني لوسيانو من خلال التمارين ويهدف كالديرون لتحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الذهاب قد واصلوا التدريبات مساء أمس يذكر أن بعثة الفريق وصلت فجر أمس إلى جدة وكان في استقبالها نائب مدير العلاقات العامة خالد باريان وعبود البلادي.
من جهته أوضح مدير الفريق العلاقات العامة يوسف نجار أن وصول فريق بختاكور الأوزبكي سيكون ظهر يوم الثلاثاء المقبل على أن يجري تدريبه على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة الذي سيحتضن اللقاء على أن يكون مواعيد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني يوم الثلاثاء المقبل.


بعثة الاتحاد عادت فجر أمس
كالديرون يرفض الراحة ويبدأ الإعداد لإياب باختاكور

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أكد مدرب الاتحاد الارجنتيني كالديرون بعد وصول فريقه إلى جدة انه سيبدأ الاستعداد لمواجهة باختاكور في لقاء الإياب اعتبارا من أمس الجمعة وسيعمل على تحقيق الفوز رافضا انتقاد الحكم الاسترالي بنجامين الذي لم يكن موفقا في إدارة اللقاء، مشيرا الى ان ارضية الملعب لم تساعد لاعبي فريقه على تحقيق الفوز. وطالب كالديرون من الجميع العمل على دعم الاتحاد في اللقاء المقبل أمام باختاكور وانه كمدرب من مهامه تهيئة اللاعبين للقاء ولن يدخل في تفاصيل أخرى قد لا تخدم فريقه إطلاقا. وكانت بعثة الاتحاد عادت إلى جدة فجر يوم الجمعة وتحديدا عند الساعة الرابعة فجرا حيث وصل اللاعبون إلى مطار الدمام في الثانية عشرة والنصف ليلا وبقيت البعثة هناك لمدة ساعتين ومن ثم غادرت لجدة.
ورغم الوصول المتأخر للبعثة إلا أن كالديرون أصر على إقامة مناورة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء مع الفريق الاولمبي أمس الجمعة على ملعب النادي فيما خضع اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء لتدريبات إطالة العضلات.
وسيبدأ الفريق الاتحادي ابتداء من اليوم السبت استعداداته لمواجهة باختاكور الاوزبكي في لقاء الإياب للدور ربع النهائي لدوري المحترفين الآسيوي والذي سيقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة يوم الأربعاء المقبل.
وسيبدأ كالديرون الترتيب لهذه المواجهة بوضع التكتيك الخاص وتدريب اللاعبين على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الذهاب تجنبا لتكرارها خاصة وان اللقاء المقبل لا يحتمل التعويض.
ودارت أنباء داخل النادي أن كالديرون يفكر في إغلاق التدريبات منذ وقت مبكر لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوطات إلى جانب تجهيزه لتكتيك خاص ليفاجئ به الفريق الاوزبكي.
ويدرس الجهاز الإداري بعد التنسيق مع الجهاز الفني إقامة معسكر داخلي منذ وقت باكر وذلك لترتيب الأوضاع داخل الفريق، خصوصا فيما يتعلق بالنظام الغذائي والنوم المبكر.
وسيعود الثنائي لاعب الوسط العماني احمد حديد والمدافع أسامة المولد للمشاركة في لقاء الإياب المقبل بعد انتهاء إيقافهما في لقاء الذهاب ببطاقتين حصلا عليها في الدور التمهيدي، وستشكل عودتهما قوة إضافية لفريقهم في اللقاء المنتظر نهاية الشهر الجاري، كما سيدخل الأرجنتيني لوسيانو في التشكيلة بعد شفائه تماما من الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق وكانت عبارة عن شد عضلي.
من جهة أخرى يعرض المدافع الشاب طلال عسيري صباح اليوم (السبت) إصابته على اختصاصي إصابات الملاعب الدكتور خالد نعمان بعد أنباء من داخل النادي تؤكد أن اللاعب عاودته إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي. على صعيد آخر، سلمت إدارة النادي الأهلي شيكا بقيمة أربع مئة ألف ريال لادارة الاتحاد تمثل قيمة انتقال اللاعب عادل المولد حسب انظمة اتحاد السلة.
وكشفت مصادر من داخل البيت الاتحادي أن قرار تنسيق المولد أثار سخطا كبيرا لدى القائمين على الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد وان القرار الذي اتخذ بتنسيقه كان قرارا فرديا بحجة أن اللاعب لا يرغب البقاء في النادي.

قال إن الظروف أصبحت الآن تقف الى جانب «العميد»
الصقري: السهر حرمنا الفوز.. وننتظر وقفة الجماهير في جدة

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
صالح الصقري
أكد مدافع الاتحاد وصاحب هدف التعادل أمام باختاكور صالح الصقري ان فريقه حقق الاهم بخروجه متعادلا 1-1على أرض الخصم وبين جمهوره على الرغم انه لم يقدم المستوى المامول منه.
وقال: " المستوى المتواضع الذي ظهر به فريقي يعود الى ظروف شهر رمضان وتعود اللاعبون على السهر وقلة النوم خلاف النظام الغذائي في شهر رمضان الى جانب سوء ارضية الملعب، وبالتالي لم يقدم اللاعبون المستوى المأمول منهم، كما ان الاتحاد لم يخض أي مباراة رسمية في الفترة الاخيرة وهذا بلا شك كان كفيلا بالتأثير على الفريق". واشار الصقري الى: " ان الاتحاد حاول الخروج من الظروف التي واجهته في رمضان بالحضور قبل المباراة بثلاثة ايام لاوزبكستان ومحاولة التعود على الاجواء الاوزبكية والأهم خروجهم بالتعادل".
واضاف الصقري: "اطالب الجماهير الاتحادية بالحضور للمباراة المقبلة ومساندة فريقهم لخطف بطاقة التأهل لدور الاربعة لاسيما ان الظروف الآن تصب لمصلحة الفريق والمهمة لم تنته بعد وتحتاج لدعم الجمهور الاتحادي".

أساسيو الاتحاد يستريحون.. وباختاكور يصل الثلاثاء

منح مدرب الفريق الاتحادي الكروي الأول، الأرجنتيني كالديرون راحة عن تدريب أمس للاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أول من أمس أمام باختكور الأوزبكي في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وأجرى كالديرون مناورة بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ولاعبي الفريق الأولمبي. وكان الفريق قد وصل فجر أمس إلى جدة عائداً من طشقند، وكان في استقباله عدد كبير من الجماهير التي احتفلت باللاعبين للمستوى الذي ظهروا به في اللقاء وتحملهم عناء السفر وقضاء أيام العيد خارج الوطن لتمثيل الفريق. وستنطلق اليوم التحضيرات الاتحادية للقاء الإياب الذي سيقام الأربعاء المقبل، ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق كالديرون إلى إقامة معسكر داخلي للاعبين بالنادي قبل المباراة بيومين.
من جهة أخرى أشعر نادي باختاكور نظيره الاتحاد بحضوره إلى جدة صباح الثلاثاء المقبل حيث سيؤدي تدريباً واحداً فقط في مدينة جدة قبل اللقاء.

الاتحاد في جدة .. ومطالبة بالدعم الجماهيري في موقعة الأربعاء

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
د. خالد مرزوقي رئيس الاتحاد يقطع مع لاعبيه كيكة الاحتفال بالتعادل الإيجابي مع باختاكور بعد وصولهم أمس إلى جدة.
وسط أجواء يملؤها التفاؤل الكبير، حطت بعثة فريق الاتحاد الكروي الأول فجر أمس في جدة فور قدومها من طشقند بعد فراغ الفريق من مواجهة مضيفه باختاكور ضمن ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين الآسيوي الذي انتهى بالتعادل 1/1. وكان في استقبال البعثة الاتحادية، خالد باريان نائب مدير العلاقات العامة، وعدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على الوجود في استقبال نجومهم فور وصولهم على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها لهم إدارة النادي.
من جهة أخرى، يبدأ فريق الاتحاد الليلة تدريباته الاستعدادية لمواجهة الإياب أمام باختاكور في إياب الدور ربع النهائي على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة الأربعاء المقبل، حيث من المنتظر أن تكون التدريبات مفتوحة للجماهير لمدة يومين فقط، وستكون بقية التمارين وسط سرية مطلقة استعدادا للمواجهة التي ستشهد عودة الثنائي العماني أحمد حديد الموقوف، والأرجنتيني لوسيانو العائد من الإصابة. وكان الأرجنتيني كالديرون مدرب الاتحاد، قد فرض البارحة الراحة على المجموعة الأساسية التي شاركت في لقاء الذهاب أمام باختاكور، فيما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريباتهم على ملعب النادي.
من جهتها، تصل بعثة فريق باختاكور الأوزبكي ظهر الثلاثاء المقبل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة استعدادا لخوض لقاء الإياب أمام الاتحاد، وسيؤدي الفريق الأوزبكي مرانه الأخير على ستاد الأمير عبد الله الفيصل معقل المواجهة المنتظرة.
على صعيد آخر، بدأ الاتحاديون ممثلين في إداري النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالمطالبة بالحضور الجماهيري المميز في ستاد الأمير عبد الله الفيصل الأربعاء المقبل لدعم الفريق في المواجهة المنتظرة أمام ضيفه باختاكور في إياب ربع نهائي دوري المحترفين الآسيوي[/SIZE]

نور18
26 / 09 / 2009, 38 : 09 AM
مشكور اخوي هزازي

على النقل وتواصل معنا باخبار فريق الاتحاد

اما بنسبه للمنتخب فاتمنا عدم استددعا لعيبة الاتحاد

لاجل حاجة فريقه فيه لانه بين مع اللعيبه في مباريات السابقه

وفيه جهد طاقة اللعيبه وفريقه اولى من المنتخب لان المنتخب مباراه وديه

هزازي
26 / 09 / 2009, 44 : 06 PM
مشكور نو18 على تفاعلك...

كلامك صحيح وانا اتمنى ذلك..
ولكن المنتخب مافي احد مايتمنى يلبس شعاره ويمثله...
حتى لو كان النادي في بطوله اهم ولكن هذا المنتخب لو بوديه..