المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زينالسعودي


سنفور
26 / 09 / 2009, 44 : 04 AM
الفتح تعادل مع الحزم
«أجانب» الأهلي يقودونه لتخطي الاتفاق
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


تغلب الاهلي على الاتفاق بنتيجة 2 - صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين في جدة، في ختام الجولة الثالثة من دوري "زين" للمحترفين، التي شهدت تعادل الفتح مع ضيفه الحزم بنتيجة 1-1.

الأهلي - الاتفاق

فاجأ الأهلي جماهيره بمستوى فني عال مطلع شوط المباراة الاول عطفا على المستويات المتواضعة التي ظهر فيها في مبارياته الودية التحضيرية لهذه المباراة، وبادر في الضغط على الخصم في أكثر من مناسبة وهدد مرمى الاتفاق الذي بذل لاعبو وسطه يحيى الشهري، وعبدالرحمن القحطاني، جهودا كبيرة لإعادة توازن الفريق، من خلال تهديد المرمى الاهلاوي غير مرة، خصوصا الثاني عندما سدد كرة قوية اعتلت عارضة حارس الاهلي منصور النجعي (14). بعدها بدقيقتين سدد الشهري من كرة ثابتة كان لها النجعي بالمرصاد، وسدد تيسير الجاسم كرة من منتصف ملعب الاتفاق ابعدها الحارس بندر البطي بصعوبة إلى زاوية (19).

الضغط الأهلاوي نجح في فك التكتل الدفاعي عندما عكس الجاسم كرة عرضية لم يتوان سبيستان في تحويلها داخل الشباك (31). في شوط المباراة الثاني حاول الاتفاق تعديل نتيجة المباراة بضغطه على الفريق المنافس وسنحت اكثر من فرصة لمهاجميه ولكن من دون خطورة، في ظل التحرك الجميل للاعب الاتفاق يحي الشهري لكن من دون فائدة.

وحاول الأهلي الرد غير مرة على الهجمات الاتفاقية وفي أكثر من فرصة ولعل أخطرها عندما عرض محمد مسعد كرة طويلة ارتقى لها توليديو لكنه لم يحسن التعامل معها فمرت على يمين حارس الاتفاق (68).

وحاول محمد السفري بديل تيسير الجاسم وفي اول لمسه لها تهديد مرمى البطي من كرة لعبها برأسه كان لها حارس الاتفاق بالمرصاد (76)، وعاد السالم من الاتفاق بعدها بدقيقتين من كرة ثابتة سددها قوية مرت على يمين النجعي.

وعاد مسعد ليراوغ اكثر من مدافع اتفاقي ليعرض كرة عالية ارتقى لها سبيستان وسددها برأسه قوية اعتلت العارضة الاتفاقية (86)، الضغط الأهلاوي أثمر عن هدف ثان من تسديده قوية من قدم توليديو بعد تمريرة تلقها من الراهب معلن هدف فريقه المتفوق مستوى ونتيجة (88).

الفتح - الحزم

في اول ظهور له في الدوري عاد الحزم بنقطة من ملعب مضيفه الفتح، تقد الضيوف عبر هدافهم وليد الجيزاني (33)، وعادل فيصل الجمعان بتسجيله هدف فريقه (56) ليحصل كلا الفريقين على اول نقطة في الدوري.

نور18
26 / 09 / 2009, 40 : 05 AM
مشكور اخوي سنفور على

نقل لدورينا ويستاهل الاهلي الفوز

وصراحه الي ابدع حارس الاتفاق

والحمدالله على سلامة فريق الحزم وتعادل شي

مرضي لجمهور الحزم بعد المرض الذي تعرض فيه

لعيبة الحزم والفتح فريق قوي يمكنا شهدنا اول مبار له مع الاتحاد

كان قوي

تـويــتــيـ
26 / 09 / 2009, 07 : 06 AM
شكرا على الاطلالهـ الرااائعه و بتوفيق ان شاء الله للجميع تقبلو مروووررري
اخووووكــ/مـ
تويتي

سنفور
26 / 09 / 2009, 49 : 12 PM
نور 18
تويتي

مشكووووورين
على
المروووووووووووووووور