المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم ليوم السبت


سنفور
26 / 09 / 2009, 32 : 04 AM
غيريتس صحح أخطاء اللاعبين بالفيديو
رئيس الهلال ينتقد توقفات الدوري المتكررة

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن فترات التوقف في دوري المحترفين تضر بالأندية التي تبحث عن الصدارة وحصد النقاط بعكس الاندية الأخرى التي لا تبحث عن المنافسة، وقال ل "دنيا الرياضة": "ما يزعج الفرق الكبيرة والمنافسة على البطولة هي التوقفات في الدوري لأنه يضعف من الانطلاقة بعكس الفرق الصغيرة فهي فرصة لاستعادة انفاسهم وتنظيم صفوفهم".

وعرج رئيس الهلال بالحديث عن مواجهة الدربي المقبلة مع النصر، وقال: "مباراة صعبة لان مستوى النصر تطور كثيرا، إلى جانب انه يسعى لتعويض خسارته من الشباب، ولكننا نحترم النصر كثيرا ونسعى لتقديم مباراة جيدة، والمهم هو حصد النقاط الثلاث، وأتوقع أن لا يكون هناك ضغط نفسي على الفريقين لأنها مباراة ضمن لقاءات الدوري الذي لازال في البداية".

ورفض الامير عبدالرحمن مقولة تأثر أداء المهاجم عيسى المحياني في مواجهة النصر وقال: "المحياني لاعب محترف ويعرف أن أمور الانتقال لأي فريق هي أمور احترافية، فهناك العديد من لاعبي الهلال احترفوا في النصر أمثال المهاجم فهد الغشيان ولم يتأثر مستواه في لقاءات الهلال، لان الأمور في عالم الاحتراف اختلفت كثيرا وأصبح اللاعب يؤدي مع فريقه بغض النظر عن اي امور اخرى".

واكد رئيس الهلال أن إصابة البرازيلي نيفيز غير مؤثرة كما أنها ليست مزمنة لأنها في عضلات الظهر وفي مكان غير الإصابة الأولى ولكنها ليست صعبة".

من جهة ثانية يجري البرازيلي نيفيز كشفا اليوم (السبت) على موضع إصابته التي تعرض لها في مواجهة الوحدة للتأكد من وضعه، وخضع اللاعب للعلاج أمس مع طبيب الفريق، فيما شاعد اللاعبون لقاءهم امام الوحدة عبر الفيديو، وقام المدرب البلجيكي غيريتس بشرح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون، الذين شاهدوا ايضا لقطات من مباراة النصر والشباب.

من جانب آخر تقيم إدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي اليوم (السبت) حفل معايدة للاعبي الفريق الأول والجهاز الإداري والفني بحضور أعضاء مجلس الإدارة في مقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

نور18
26 / 09 / 2009, 40 : 04 AM
باتوفيق لنادي الزعيم

وكلام الامير صادق بعد ماشفناه في الشباب امس

تقبل مروري واحترامي

سنفور
26 / 09 / 2009, 41 : 04 AM
شكرا على المرووووووور

عطـــر جـــاش
26 / 09 / 2009, 43 : 04 AM
يسلموووووووووووو سنفوووووووورر

اخبااااااااار الزعيــــــــــم تشرح النفس وبخصوووووص الاعب نفيز نتمنى مشاركته المبارات الجاية

واما اللاعب عيسى المحياني فأنا اتوقع انه بيبدع اما نادي النصر ويزيد الطين بله كما فعل التايب قبل امس


وممايعجبني في الهلال هي رووووح التآلف بينهم واقامة الحفلات في النادي التي الاندية الاخرى تفتقدها

وعشت اخي سنفووووور

وتقبل تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

سنفور
26 / 09 / 2009, 46 : 12 PM
شكرا اخوي
عطر جاش
على المروووور