المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء دخول الملاعب السعودية "إلكترونيا".. من جدة


نور18
26 / 09 / 2009, 22 : 04 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
جماهير مباراة الأهلي والاتفاق تستخدم التذكرة الإلكترونية أمسنجحت تجربة نظام التذاكر الإلكترونية المعتمدة لدخول الملاعب بامتياز مساء أمس عقب البدء بتطبيقها في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي استضاف مباراة الأهلي والاتفاق في إطار الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين. وكانت جماهير المباراة أقبلت بكثير من الترحيب على شراء التذاكر الإلكترونية الخاصة بالمباراة، وتمكنت من دخول مدرجات الملعب بكثير من الانسيابية اللافتة التي تواكبت مع وجود عدد من العاملين في شركة صلة التي تولت وضع النظام وشرح عاملوها للمتفرجين عملية وضع التذكرة في المكان المخصص للدخول دون أي تدخل.
واستحسنت الجماهير اعتماد هذا النظام الذي طبق لأول مرة في الملاعب السعودية، والذي يعد أحد أهم الاستراتيجيات التطويرية لهيئة دوري المحترفين.
وشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل إنشاء 4 مداخل جديدة، ومدخل خاص للمنصة الرئيسة، وآخر منفصل للإعلاميين، ومدخل لذوي الاحتياجات الخاصة، ومدخل للسيارات، كما تم إنشاء 4 مراكز لبيع التذاكر، زود كل منها بـ10 منافذ بيع ليخف الازدحام على المنافذ ويسهل دخول الجماهير إلى المدرجات.
من جانبه شدد مدير الإعلام في شركة صلة الرياضية أحمد صادق ذياب على أن بدء تطبيق التجربة شهد كثيراً من الانسياب والنجاح، وقال "تطبيق التجربة لأول مرة في ملاعبنا مضى دون أي متاعب، وكان وعي الجماهير حيال أهميته مميزاً، ولذا كان الدخول عبر جميع البوابات سهلاً".
وأضاف "النظام الجديد سيعطينا إحصاءً دقيقاً عن عدد الجماهير التي تتابع كل مباراة، كما أنه ينسف عمليات التزوير التي كانت التذاكر تتعرض لها سابقاً، وكان الارتياح بادياً على جماهير المباراة، وسنركز حالياً على العمل في مواضيع حجز التذاكر عبر الإنترنت أو الجوال، بعدما ركزنا خلال اليوم الأول لتطبيق النظام على تكثيف عدد العاملين من الشركة ليتولوا شرح آلية استخدام البطاقات للجماهير على جميع البوابات".

عطـــر جـــاش
26 / 09 / 2009, 47 : 04 AM
والله شي طيب ذبحنا استاد الملك فهد والزحمه اللي تكرهك المبارة

خبر حلووووووووو واللي جااااااااابه احلى منه

دمت لنا مبدعا اخي نوووووووور18

نور18
26 / 09 / 2009, 51 : 04 AM
مشكور اخوي عطر جاش

مرورك بموضوعي يكفيني لو ماترد

هزازي
26 / 09 / 2009, 53 : 06 AM
خبر سار...
ومشكور نور18....

نور18
26 / 09 / 2009, 40 : 09 AM
خبر سار...
ومشكور نور18....

مرورك زادني شرف

سنفور
26 / 09 / 2009, 01 : 01 PM
الله يبشرك
تطورو دول العالم
الى حنى
مشكور على النقل
تقبل مرووووووري