المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان يوافق على سباق ومهرجان "سلامة الأمير سلطان بن عبدالعزيز"


سنفور
26 / 09 / 2009, 00 : 03 AM
الأمير سلطان يوافق على سباق ومهرجان "سلامة الأمير سلطان بن عبدالعزيز"



وافق الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على إقامة سباق ومهرجان (سلامة الأمير سلطان بن عبدالعزيز) للهجن والتراث برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وذلك في ميدان الملك فهد لسباقات الهجن في محافظة النعيرية .

وبهذه المناسبة أعرب الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية عن بالغ الشكر لسمو ولي العهد على هذه الموافقة.

وقال "إنها تعد من مكارم سموه الكثيرة التي خصنا بها في المنطقة الشرقية وأهاليها الذين يحتفلون حاليا بالعيد بصورة استثنائية هذا العام في مختلف محافظات المنطقة الشرقية متزامنا مع خبر سلامته حفظه الله".

وأفاد أن ذلك من بشائر الفرحة والبهجة بسلامة ولي العهد وعودته للوطن قريبا إن شاء الله .

ومن جانبه أعرب الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا لميدان الملك فهد لسباقات الهجن عن سعادته وسروره بشفاء الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وقال إن موافقته رعاه الله على المهرجان تعد مثالاً على تقديره لهذه الرياضة وتشريفاً لنا ومناسبة تضاف للمناسبات السعيدة التي نعيشها في هذه الأيام من عيد الفطر المبارك واحتفالات اليوم الوطني داعيا الله جلت قدرته أن يجعل أيام الوطن أيام خير ومسرات .

وأردف يقول إن شفاء وسلامة ولي العهد حدث كبير وخبر أسعدنا جميعا لما له من تقدير ومحبة في قلوبنا جميعا ويستحق أن نحتفل به بطريقتنا الخاصة في الميدان حيث شكلت لجنة خاصة بعد صدور موافقته تقوم بالتجهيز للمهرجان وإقامة سباق رئيسي باسمه.

اصدق معاذيري
27 / 09 / 2009, 19 : 04 PM
يعطيك العافيه اخووي سنفوري ولا هي غريبه على امير القلوب الله يرجعه لنا بالسلامه