المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الـ ع ـميد في الصـ ح ـف ليوم الجمعــه28/ 9/ 1430هـ


هزازي
18 / 09 / 2009, 39 : 08 AM
الاتحاد يكسب الوحدة بخماسية.. وطائرة خاصة تنقله إلى طشقند
الجمعة, 18 سبتمبر 2009


عبد الرحمن الحربي -
قرر الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد منح جميع اللاعبين راحة اليوم وغداً على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل ومن ثم يغادر الفريق في اليوم التالي إلى العاصمة الأوزبكية طشقند عبر طائرة خاصة، وسيرافق البعثة الاتحادية ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم يوسف فروان. وسيؤدي الفريق ثلاثة تدريبات أيام الاثنين والثلاثاء بالإضافة إلى مران يوم الأربعاء والذي سيقام على ملعب المباراة، كما سيعقد في نفس اليوم الاجتماع الفني للقاء بحضور طاقم الحكام وممثلي الفريقين، ومن المتوقع أن تصل البعثة الاتحادية إلى طشقند عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل.

من جهة اخرى تواجد رئيس شركة(f6) الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله مساء أمس بمقر نادي الاتحاد حيث التقى بالطبيب المعالج لنايف هزازي واطمأن على اللاعب، ومن ثم تابع جزءا من المباراة الودية.


وأوضح أن الزيارة جاءت بتنسيق مع رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي من أجل تنسيق بعض الجوانب التنظيمية والاستثمارية التي ستصب في مصلحة الاتحاد، وأشار إلى أنه تم التنسيق مبدئيا مع المرزوقي لعقد اجتماع بعد عيد الفطر المبارك، مختتماً حديثه بأن المشاريع الاستثمارية لا تتعارض مع العقد الاستثماري الاتحادي مع شركة الاتصالات.
من جهته يغادر فجر اليوم الجمعة المنسق الإعلامي بنادي الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا ماجد المالكي إلى طشقند عبر الخطوط الجوية التركية، وذلك لوضع الترتيبات لاستقبال بعثة الفريق الاتحادي هناك قبل ملاقاة باختاكور ضمن لقاء الذهاب لدور الثمانية من البطولة الآسيوية والذي سيقام يوم الخميس المقبل، كما سيتفقد المالكي مقر سكن البعثة بالإضافة إلى الملاعب التي سيجري عليها الاتحاد تدريباته.


على صعيد آخر تغلب الفريق الكروي الاتحادي على نظيره الوحدة بنتيجة 5/1 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد.
ودخل الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من مبروك زايد وراشد الرهيب ورضا تكر وحمد المنتشري ومشعل السعيد وسعود كريري ومناف أبوشقير وصالح الصقري وسلطان النمري وهشام بوشروان وأمين الشرميطي. في المقابل مثل الوحدة كل من فيصل المرقب وسليمان أميدو وطارق المولد وكامل المر وكامل الموسى وخالد الحازمي وفيصل الدوسري وعبد العزيز الخثران ووليد محبوب ورفيق عبدالصمد وإيلي فيلتون.
وافتتح التسجيل للاتحاد اللاعب سلطان النمري في الدقيقة 42 من الشوط الأول بعد أن تبادل الكرة مع هشام بوشروان سددها النمري داخل الشباك، وأدرك التعادل للوحدة اللاعب كامل المر في الدقيقة 55، وبعد 5 دقائق أضاف هشام بوشروان الهدف الثاني للاتحاد عن طريق ركلة جزاء نفذها بطريقة فنية حيث لعب الكرة ساقطة داخل الشباك، وأحرز بوشروان الهدف الثالث في الدقيقة 27 من تسديدة قوية إثر خطأ خارج منطقة الجزاء، واختتم أمين الشرميطي الأهداف الاتحادية بعد أن تلقى كرة ذكية من صالح الصقري واجه بها الحارس محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 80.
وقبل نهاية المباراة بدقيقة أحرز أمين الشرميطي الهدف الخامس بكرة رأسية بعد عرضية رائعة من مناف أبو شقير.
وشهدت المباراة إجراء عدد من التغييرات، حيث أخرج مدرب الوحدة جوميز اللاعب عبد العزيز الخثران المصاب ودخل بدلاً عنه هاني الجفري، كما أخرج وليد محبوب وأدخل عبد الرحمن العصفور، في حين أجرى كالديرون تغييراً بين الشوطين بدخول قائد الفريق محمد نور وخروج سلطان النمري.


الجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي سيفتقد لخدمات المدافع الدولي أسامة المولد ولاعب المحور العماني أحمد حديد في المباراة المقبلة أمام باختاكور “ذهاباً” بسبب حصولهما على بطاقتين صفراوين.




السماح بوجود 5 لاعبين فوق 23 سنة داخل الملعب و3 فقط ضمن البدلاء
الجمعة, 18 سبتمبر 2009
انور آل رضي - الدمام
اجرت امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً جديدًا على لائحة كأس الامير فيصل بن فهد حيث حددت المشاركين داخل ارض الملعب بخمسة لاعبين فوق سن 23 سنة مع تحديد ثلاثة لاعبين فقط في الاحتياط فوق الـ23سنة، بعد ان كانت اللائحة تسمح في السابق بوجود أي عدد من اللاعبين على دكة البدلاء، وكان بمقدور أي فريق أن يضع جميع لاعبي الاحتياط فوق 23 سنة. أمّا بعد التعديل الجديد، فلا يسمح إلاّ بوجود 3 لاعبين فقط فوق 23سنة. وقد خاطبت أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاندية بآخر التعديلات.






ترقب اتحادي لنهاية مسلسل التجاذبات الإدارية رئيس النادي يرتاح باستقالة حامد.. والبلوي يحتج على الأوضاع
جدة: عبدالرحمن القرني
تسود حالة من عدم التفاؤل في أوساط الاتحاديين حيال مسيرة فريقهم في دوري أبطال آسيا للمحترفين في ظل الأوضاع الإدارية الصعبة التي يعيشها النادي، والمشاكل التي تعصف به من كل جهة سواء على الصعيد الشرفي أو على صعيد مجلس الإدارة.
ويخشى الاتحاديون أن تنعكس تلك المصاعب سلباً على الفريق في مشاركته الآسيوية المقبلة، خصوصاً أنه كان أحد أقوى المرشحين لنيل لقب البطولة قبل أن تقل حظوظه مع الخلافات التي ظهرت أخيراً على السطح، وكان آخرها استقالة مدير الفريق حامد البلوي، وهي الاستقالة التي أثارت كثيراً من الضجة واللغط.
وأكد حامد البلوي أن استقالته جاءت بعد أن شعر بكثير من المضايقات في عمله خلال الفترة الماضية، وبالتدخل في صلاحياته تجاه الفريق بالشكل الذي شعر معه أنه غير مرغوب في بقائه، ففضل الرحيل على الرغم من الدعم والمساندة التي وجدها من كثير من الرموز الشرفية للنادي.
وعدّ البلوي اجتماع عدد من اللاعبين سراً مع أحد أعضاء الشرف بتنسيق من مساعد المدرب حمزة إدريس بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير وأوصلت الأمور إلى درجة لا تطاق من وجهة نظره ولا توفر بيئة عمل صحية يحتاجها الفريق في هذه المرحلة.
وجاءت مسارعة رئيس النادي خالد المرزوقي لقبول الاستقالة دون الاجتماع مع البلوي والاستماع إلى وجهة نظره ومحاولة احتواء الأزمة خصوصاً أن غياب البلوي عن الفريق في هذه المرحلة سيشكل فراغاً كبيراً لأهميته الإدارية، أعطى دلالة على أن المرزوقي كان واقعاً بين سندان ومطرقة فريقين داخل النادي، أحدهما يريد إبعاد حامد البلوي والآخر يدعم بقاءه، فوجد المرزوقي في الاستقالة فرصة ليريح نفسه من عناء المواجهة، واصفاً الاستقالة بأنها عادية، وأن العمل في مجلس الإدارة تطوعي، وأنه لا يمكن إجبار أحد على الاستمرار فيه. غير أن كلام المرزوقي يخالف طبيعة عمل مدير الفريق الذي يعده الاتحاد الآسيوي من أهم متطلبات الأندية المحترفة، ويلزم الأندية بأن يكون لديها عقد ملزم لمدير الفريق بالاستمرار مع الفريق إلى نهاية المسابقة، وبالتالي يتوجب على الاتحاد حالياً أن يعمل بسرعة على تسمية شخص آخر والحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي على تغيير حامد البلوي.
وفي ظل هذه الأوضاع فإن الأمور تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، ويبقى على الاتحاديين ترقب مزيد من الخطوات لمعرفة ما إذا كانت نتائجها ستصب في صالح الفريق وتوفر له الاستقرار، أم ستؤدي به إلى مزيد من التجاذبات التي سيدفع ثمنها على مستوى النتائج.





الفريق يكسب ودية الوحدة وهلالي يستثمر في الاتحاد


إنهاء إشكالية نور بصرف نصف مستحقاته



أوضح رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، أن إدارته سلمت اللاعب محمد نور نصف مستحقاته الحالية من باقي مقدم عقده البالغ مليوني ريال، على أن يتم تسليمه باقي المبلغ في الفترة المقبلة، بعد الاتفاق مع اللاعب على ذلك، مشيرا إلى أن بعثة الفريق الكروي الأول ستغادر إلى طشقند عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق، خاصة وأن الرحلات العامة إلى أوزباكستان يتطلب توقفها في أكثر من دولة الأمر الذي سيعرض أفراد البعثة للإرهاق.
إلى ذلك، زار عضو شرف نادي الهلال الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس مجموعة «إف 6» نادي الاتحاد أمس، التقى خلالها بالدكتور خالد المرزوقي، واتفقا على موعد مبدئي بعد عيد الفطر لعقد اجتماع بين الطرفين يهدف إلى تنفيذ بعض المشاريع التنظيمية والاستثمارية، كما أطمأن الأمير فيصل على سير برنامج العلاج الطبيعي للاعب الدولي نايف هزازي، فيما تابع جزءا من لقاء الاتحاد والوحدة الذي أقيم أمس الخميس في مقر النادي، وانتهى اتحاديا بنتيجة (5/1).
واعتبر الأمير فيصل بن فهد، الزيارة حققت أهدافها وبداية لمد جسور التعاون من خلال بعض الاستثمارات التي لن تتعارض مع جميع عقود الاتحاد.
وفي وقت سابق، منح الجهاز الفني للفريق الأول راحة للاعبين لمدة يومين، على أن يعاودوا التدريبات الأحد المقبل تحضيرا لمواجهة باختاكور في مباراة الذهاب لدور الثمانية للبطولة الآسيوية، والتي ستشهد غياب اللاعب الأرجنتيني لسيانو بداعي الإصابة، بالإضافة إلى اللاعبين أحمد حديد وأسامة المولد للإيقاف لحصولهما على بطاقتين صفراوين.






هزازي ينفي شائعة صور زيارة رئيس الهلال..


كالديرون يفرض تدريبات العصر والإصابة تبعد لوسيانو عن باختاكور
جدة - هتان النجار:
سلمت شركة الاتصالات السعودية ادارة الاتحاد عمولة جوال الاتحاد، وقامت الإدارة الاتحادية فور استلامها المبلغ بصرف راتب شهر للاعبين والعاملين.
من جهة اخرى تأكد غياب الارجنتيني لوسيانو عن مواجهة باختاكور في ذهاب دور الثمانيه لدوري المحترفين الآسيوي بعد إصابته في المناورة الأخيرة التي أجراها كالديرون، وكانت إصابة لوسيانو عبارة عن شد في الفخد، وفضل الجهاز الفني إراحته حتى لاتتفاقم الاصابه عليه.
وكان الفريق الاتحادي قد خاض مواجهة وديه أمام الرائد شهدت مشاركة قائد الفريق محمد نور، وسيمنح مدرب الفريق كالديرون إجازة يومين للاعبين يستأنف بعدها الفريق تدريباته يوم الأحد، وتقرر ان ينطلق التدريب عصرا اذا كان يوم الاحد المكمل لرمضان، فيما سينطلق بعد المغرب ان كان يوم الاحد اول ايام العيد.
وسيغادر الفريق صباح الاثنين لطشقند لملاقاة باختاكور الاوزبكي يوم الخميس ال24من سبتمبر نظرا لوجود مباراة لكورفتشي في نفس البطوله وعلى نفس الملعب يوم الاربعاء ال23من الشهر الجاري.
من جهة أخرى أوضح المهاجم الاتحادي الدولي نايف هزازي أن تكون صور زيارة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد له في منزله، والتي نشرت في وسائل الإعلام صادرة عن كاميرا المركز الإعلامي بنادي الهلال.
وأكد الهزازي أن مصدر تلك الصور هو أحد المواقع الإلكترونية ولاعلاقة للمركز الإعلامي بنادي الهلال بهذا الأمر.





قميص الاتحاد بـ 175 ريالا
إبراهيم بن محمد من الرياض



أعلن المتجر الرسمي لهيئة دوري المحترفين السعودي بدء بيعه أول قميص لناد مشارك في دوري زين السعودي لهذا العام، بعدما فتح الباب لشراء وحجز الطقم الثالث لفريق الاتحاد لكرة القدم والجديد بمبلغ 175 ريالا.
وينتظر أن يطرح الهلال والنصر طقميهما الأساسي والرديف والأهلي للأساسي فقط في الـ 20 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل حسب التاريخ المتوقع للمتجر، بعدما أعلن أمس عن طرحه قريبا 72 منتجا جديدا لعدد من الأندية المشاركة في دوري زين لهذا العام، أبرزها الأدوات المدرسية لجميع الأندية، والشالات المميزة التي بلغت قيمتها 25 ريالا لكل قطعة ولكل ناد.
وبلغ سعر قميص النصر الأساسي والرديف 175 ريالا، فيما لم يعلن الهلال والأهلي عن سعر قميصيهما الجديدين.
ومازال الهلال متقدما في المتجر الرسمي لهيئة دوري المحترفين السعودي من حيث شراء المنتجات الخاصة، يليه النصر.

زمان يافن
18 / 09 / 2009, 47 : 08 AM
مشكوووووور اخوي هزاااااازي
ع النقل الموفق
تحيااااااااتي لك

هزازي
18 / 09 / 2009, 57 : 08 AM
اخوي زمان يافن ..

نورت موضوعي بمرورك..

متغليه لعيون غالي
18 / 09 / 2009, 01 : 09 AM
يعطيك العـــــــــافيه أخوي هزازي
على الاخبار تقبل مروري
وودي

هزازي
18 / 09 / 2009, 08 : 09 AM
يعطيك العـــــــــافيه أخوي هزازي
على الاخبار تقبل مروري
وودي

اختي متغليه..
مشكوره ع المرور..
وهذا كله من افكارك..

نور18
18 / 09 / 2009, 17 : 09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا بس اجهرتونا باصفر

نار نار نار وهزازي مولع نار

ولي عامل بيه هزازي يكويه

شكرا يابوهزه على النقل

بوركت ايها المنديالي

هزازي
18 / 09 / 2009, 30 : 09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا بس اجهرتونا باصفر
نار نار نار وهزازي مولع نار
ولي عامل بيه هزازي يكويه
شكرا يابوهزه على النقل
بوركت ايها المنديالي


مشكور اخوي نور18..

ع المرور.

عطـــر جـــاش
18 / 09 / 2009, 54 : 10 AM
ههههههههههههههههههههههه

حلوة ازاهيج الكبتن نووووور 18


مشكووووووووووور هزااااااااااااااااااااااااااااااازي

هزازي
18 / 09 / 2009, 00 : 11 AM
ههههههههههههههههههههههه

حلوة ازاهيج الكبتن نووووور 18


مشكووووووووووور هزااااااااااااااااااااااااااااااازي


مشكور اخوي عطر جاش لمرورك

نور18
19 / 09 / 2009, 49 : 05 AM
عطر جاش اربك امبسط على الهزيج

ياحبيبي

عطـــر جـــاش
19 / 09 / 2009, 26 : 08 AM
اكيد دامها طالعه منك يا نور 18 اكيد اني بانطرب

والله يعطيك العافيه بس لاتهيجن نهار رمضاااااااان

نور18
19 / 09 / 2009, 01 : 09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله كم انت كبير ياعمووووووووووووووووووووو

بــــــــــــــوركت يازعيم